ما هو تطبيق Kidgy؟

 

تطبيق (Kidgy): هو تطبيق فريد من نوعه يجعل دور الأبوة الحديثة أسهل. حيث لا يقوم هذا التطبيق بمراقبة تعرض الطفل لوسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وجهات الاتصال والمكالمات فحسب، بل يعمل أيضًا كنظام (GPS) لمراقبة مكان وجود الطفل أو ما إذا كان قد انتقل من منطقة معينة.

 

يسمح التطبيق أيضًا للآباء بتعيين المهام البسيطة وتلقي الإشعارات بمجرد الانتهاء من (جدول Kidgy اليومي). ومع دخول الهواتف المحمولة على العديد من جوانب حياتنا اليومية ومع كفاح الآباء من أجل مواكبة أحدث التقنيات الجديدة، يعد (Kidgy) المنصة المثالية للبقاء في المقدمة. وهذا التطبيق مجاني من الإعلانات داخل التطبيق، ومع ذلك هناك رسوم اشتراك للإمكانات الحقيقية لهذا التطبيق للآباء والأطفال.

 

ما يمكن القيام به باستخدام تطبيق Kidgy:

 

مع (Kidgy) يمكن للوالدين القيام بكل ممّا يلي:

 

  • الإشراف على حركات الطفل عن بعد باستخدام جهاز تعقب (GPS).

 

  • تعيين الأسوار الجغرافية على الخريطة الافتراضية والحصول على إشعار بمجرد اختراق الأطفال لها.

 

  • الحصول على المعلومات عندما يكون الطفل في مشكلة مع زر الذعر.

 

  • تعيين أي عمل أو مهمة منزلية والحصول على معلومات بمجرد الانتهاء منها عن بُعد.

 

  • عرض جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل النصية وحتى المحذوفة.

 

  • عرض التطبيقات المثبتة.

 

  • حظر أكثر من 18 موقعًا أو المواقع التي تحتوي على محتوى غامض.

 

  • تتبع الموقع والحصول على تحديثات حول مكان وجود الطفل في أي وقت للتأكد من سلامته مع محدد موقع (Kidgy GPS).

 

يمكن العثور على المزيد من القوائم بالضغط على الصورة الرمزية للطفل. وتشمل هذه:

 

  • الجدول الزمني: يتيح ذلك للوالدين تعيين مهمة لأطفالهم مع تنبيه ومدة زمنية معينة. ويمكن استخدام هذه الميزة كتذكير للأطفال للعودة إلى المنزل أو إكمال الأعمال المنزلية وما إلى ذلك. ويساعد التطبيق أيضًا في مزامنة الأنشطة اليومية للأطفال وبناء الثقة. هذه طريقة جيدة لتعليم الأطفال كيفية إدارة وقتهم.

 

  • المواقع: خريطة توضح مكان وجود الطفل حاليًا و “جدول زمني” لمكان وجوده. والخريطة سهلة التنقل ويمكن للمستخدم تكبير وتصغير الرسم.

 

  • المبارزة الجغرافية: القدرة على إضافة سياج جغرافي لطفل داخل دائرة نصف قطرها 150 مترًا إلى 100 متر. حيث أن هذه ميزة رائعة تسمح للآباء بمراقبة الأطفال ضمن نطاق معين. ومثالية للخارج وفي البيئات غير المألوفة. ويمكن ضبط الإشعارات للدخول والخروج من المناطق. ويمنح هذا الآباء مساحة ذهنية كبيرة تسمح لأطفالهم باستكشاف المناطق بأمان.

 

  • جهات الاتصال والمكالمات: تحتوي على جهات الاتصال الموجودة في الهاتف. ويمكن مراقبة المكالمات والرسائل النصية القصيرة حتى لو تم حذفها على الفور. وباستخدام خيار الحظر، يمكن حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها. هذه طريقة رائعة للتعرف على جميع أصدقاء الطفل بالإضافة إلى تعزيز الثقة مع الطفل.

 

  • الرسائل: باستخدام تطبيق (Kidgy)، يمكن مراقبة جميع الرسائل النصية الصادرة والواردة، حيث أنه مع تزايد التنمرالإلكتروني، تعد هذه ميزة ممتازة وستسمح للآباء بمراقبة الرسائل التي ربما حذفها الطفل لأنهم كانوا خائفين أو محرجين من التحدث إليها عن المحتوى.

 

  • حظر مواقع الويب والتطبيقات: تُمكِّن هذه الميزة الآباء من حظر مواقع ويب معينة على جهاز أطفالهم طالما لديهم عنوان (URL).

 

أهمية تطبيق Kidgy:

 

يستطيع الوالد رؤية سجل الهاتف، حيث قد تكون المراقبة الأبوية لأصدقاء الأطفال مفيدة لمنع الاتصال غير المناسب. ويسمح برنامج الرقابة الأبوية لـ (Kidgy) برؤية جهات الاتصال والأسماء والأرقام ورسائل البريد الإلكتروني على جهاز الطفل. كما يوجد زر الذعر لجعل الطفل يستخدمه في كل مرة يشعر فيها بعدم الأمان ويكون على وشك الوقوع في مشكلة. وبلمسة واحدة يمكن أن يساعدهم في إخبارهم وإبلاغهم عن موقعه بالضبط. حيث تعمل ميزة المراقبة الأبوية هذه في وضع الذعر مع تتبع (GPS) ويمكن تعطيلها.

 

تتوفر الميزات حسب نوع جهاز الطفل حول (Kidgy)، حيث يسمح بمراقبة الوالدين لأنشطة الطفل عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال، إنه أيضًا مساعد للأسرة وموفر للوقت.

 

كيفية استخدام تطبيق Kidgy:

 

1. تثبيت البرنامج من (AppStore).

2. إنشاء ملفات تعريف الوالدين والطفل.

3. البدء باستخدام التطبيق.

تكلفة تطبيق Kidgy:

 

برنامج (Kidgy) مجاني، وتأتي نسخته المجانية مع مجموعة محدودة من الميزات. وللحصول على المزيد من الميزات، من الضروري شراء الحزمة المميزة. حيث أن التطبيق يعتمد على الاشتراك وسعره الأولي هو 9.99 دولارًا. وفترة الاشتراك هي شهر أو ثلاثة شهور أو 12 شهرًا مع التحديث التلقائي. ويمكن إيقاف التحديث التلقائي قبل 24 ساعة من نهاية خطة الاشتراك الحالية. ومن الممكن دائمًا تعديل خطة الاشتراك التي تلبي معظم احتياجات الأسرة. وإذا حدثت مشكلة في الاشتراك، فيمكن استخدام زر استعادة الشراء في إعدادات التطبيق.