التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

أنواع الإعلانات في تيلجرام Telegram

اقرأ في هذا المقال
  • الإعلانات الزائرة في التيلجرام
  • النقر فوق الإعلان على تيلجرام (Telegram)
  • إعلانات تيلجرام (Telegram) الثابتة في كل ساعة على القنوات  الرئيسية في تيلجرام
  • إعلانات شراء عضوية تيلجرام (Telegram)
  • الإعلان عن طريق التسويق المؤثر

سنتحدث في هذا المقال عن 5 من أهم الطرق الرائعة للترويج لـ (Telegram) الخاص بك، يتم إجراء تيلجرام (Telegram) بطرق مختلفة في تيلجرام (Telegram). فيما يلي خمس مؤشرات رئيسية في دفع إعلان (Telegram) إلى الأمام حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من عملك والتسويق له.

 

الإعلانات المعتمدة على اعداد الزوار في التيلجرام:

 

من أهم وأفضل الطرق للإعلان في (Telegram) هي الزيارة في التيلجرام (Telegram)، لأن تيلجرام (Telegram) يعتمد أساسًا على الزيارات. ماذا نعني بزيارة (Telegram)؟

 

قد تضطر إلى إعادة توجيه قصة من قناة إلى أخرى. في هذه الحالة، سترى أيقونة عين صغيرة أسفل المنشور ورقم بجانبها. يشير هذا الرقم إلى زيارة هذا المنشور أو عدد الأشخاص الذين شاهدوا هذا المنشور.

 

الإعلانات الزائرة: هي أنك تضع إعلانك (والذي يمكن أن يكون مقطع فيديو أو صورتك أو موقعك على الويب أو أي محتوى آخر) على العديد من القنوات الشعبية. وعادة ما يكون عدد الأعضاء الذين ينشرون قنوات إعلانية معتدلاً. يمكنك العثور على قنوات متعددة تتعلق بمجال نشاطك وإعلانك وعرض إعلانك على هذه القنوات.

 

أهم فوائد زيارة الإعلانات:

 

فيما يلي بعض الفوائد المهمة لزيارة الإعلانات:

 

1- تكلفة إعلاناتك مستهدفة:

 

بهذه الطريقة، تدفع بناءً على عدد الزيارات لإعلانك. في الواقع، كل ما عليك فعله هو مشاهدة إعلانك ولن تدفع أي مبلغ إضافي. على سبيل المثال، إذا كنت تعلن في إحدى الصحف، فليس من الواضح عدد الإعلانات التي تراها، ولكن هذه الطريقة مستهدفة تمامًا.

 

2- لا يهم مقدار الأموال الإعلانية التي تمتلكها:

 

حتى إذا كانت لديك ميزانية صغيرة لإعلاناتك، أو لم يكن وضعك في الوقت الحالي، يمكنك استخدام الإعلانات المدفوعة، لأنك تستطيع إنفاق ما تستطيع، وهذه مرونة كبيرة. إعلانات اللوحات الإعلانية، على سبيل المثال، باهظة الثمن وربما لولا هذه البرقية الرائعة لما كان بإمكان شركة صغيرة ولكنها محفزة للتفكير أن تقدم نفسها للجمهور كما ينبغي. حان الوقت الآن لنقول شكراً على البرقية.

 

3- لا شيء ممتع مثل الطمأنينة:

 

بهذه الطريقة، يمكنك أن ترى بنفسك بالضبط عدد الإعلانات التي شاهدتها، ولا يوجد ذكر للزيارات المزيفة وأشياء من هذا القبيل. بالنسبة لبعض الناس، هذه الثقة أكثر أهمية من أي شيء آخر وربما تجعلهم سعداء للغاية.

 

قد تقول هنا، كيف يمكنك التأكد من أن هذه القنوات ذات جودة جيدة لإعلانك؟ يمكنك بسهولة زيارة صفحة (Telegram Visiting Advertising) على الموقع الإلكتروني، ويؤكد لك أنه يتحقق بعناية من جودة جميع القنوات التي ستنشر إعلانك.

 

النقر فوق الإعلان على تيلجرام (Telegram):

 

هناك طريقة أخرى لإعلان تيلجرام (Telegram) وهي النقر فوق الإعلان في تيلجرام (Telegram). لتنفيذ طريقة الإعلان هذه، تحتاج بالتأكيد إلى أنظمة إعلانية في تيلجرام (Telegram). تتمثل طريقة النقر فوق الإعلان في تيلجرام (Telegram) في أنك تعلن على القنوات المرتبطة بنشاطك وتدفع فقط مقابل كل نقرة يتم إجراؤها على إعلانك. ولكن ما هي مزايا هذه الطريقة الإعلانية؟

 

ومرة أخرى، قد يعني هذا أنه يتعين عليك الإنفاق على هذه العمليات. تيلجرام (Telegram) رائع لذلك، لأنك هنا، كما هو مذكور أعلاه، تدفع جيدًا مقابل إعلاناتك ويتم احتساب التكلفة لكل نقرة. بالطبع، بهذه الطريقة، تأكد من ترك إعلانك لنظام آمن، لأنه إذا لم تتم مراقبة هذا النوع من الإعلانات بشكل صحيح، فقد يتم إجراء نقرات غير واقعية على إعلانك.

 

أهم فوائد النقر فوق الإعلانات:

 

فيما يلي بعض الفوائد المهمة للنقر فوق الإعلانات:

 

1- تعد إعلانات النقرات رائعة للترويج لموقع ويب أو تطبيق:

 

هذا الإعلان غير مناسب بشكل عام لزيادة أعضاء القناة، حيث يؤدي النقر فوق إعلان المستخدم إلى إخراجهم من (Telegram) والعودة مرة أخرى، ولكنه سيكون فعالًا جدًا للإعلان عن موقع ويب أو تقديم تطبيق رائع.

 

إعلانات تيلجرام (Telegram) الثابتة في كل ساعة على القنوات الرئيسية في تيلجرام:

 

بهذه الطريقة، تدفع رسومًا لقنوات تيلجرام (Telegram) أو أي نظام يقوم بإعلانات (Telegram) الخاصة بك، ومن أجل ذلك سيتم نشر إعلاناتك على قنوات مختلفة لمدة 12 أو 24 ساعة. إذا كنت تخطط لإعلان مدته 12 ساعة، فتأكد من اختيار الوقت الذي تختاره للقيام بذلك. لأنه يمكنك اختيار 12 ساعة في اليوم و 12 ساعة في الليل.

 

مزايا طريقة إعلانات تيلجرام الثابتة في كل ساعة:

 

1- أمر رائع لعلامتك التجارية:

 

نظرًا لكون هذه القنوات ذات مصداقية كبيرة، يمكن للمستخدمين الوثوق بسهولة بالمحتوى المنشور على هذه القنوات، وهذا ما يمنحك مصداقية خاصة، ولهذه المصداقية تأثير هائل على علامتك التجارية.

 

2- يعطيك جمهوراً واسع جدًا:

 

تضم هذه القنوات العديد من الأعضاء ، لذلك يتم عرض إعلاناتك من قبل مجموعة واسعة من الجماهير، وهذا الظهور له تأثير كبير على علامتك التجارية ومبيعاتك.

 

3- أنت تختار وقت ظهور إعلانك:

 

تخيل أن عملك هو بيع الأفلام والمسلسلات. لذا فإن جمهورك عمومًا من عشاق الأفلام الشباب. وهؤلاء الأحباء هم بشكل عام من الشباب الذين يستيقظون في الليل وينامون حتى الظهر (على عكس أنا). لذا فإن أفضل وقت للإعلان لجمهورك هو الساعة 12 ليلاً، ومن الرائع أن تتمكن من توفير الوقت المناسب لإعلانك بناءً على جمهورك.

 

4- ميزة التكلفة لهذا النوع من الإعلانات الثابتة:

 

ليس من الواضح على الإطلاق والعديد من العوامل التي تدخل في تحديد هذه التكلفة؛ يكون. للاطلاع على التعريفات الإعلانية الثابتة والخاصة بالساعة في (Telegram)، ارجع إلى صفحة الإعلانات الخاصة بالقنوات الكبيرة.

 

إعلانات شراء عضوية تيلجرام (Telegram):

 

بالطبع، لا يمكن اعتبار هذا أسلوب إعلان مباشر، لأن زيادة عدد أعضاء قناتك لا يعني بشكل عام زيادة مبيعاتك. ولكن إذا أنشأت قناة لعملك وأنشأت محتوى ذي صلة وإبداعيًا وغنيًا بالمعلومات لقناتك، فإن زيادة عدد أعضاء القناة سيقطع شوطًا طويلاً في بيع قناتك ورؤيتها. على الرغم من أن العديد من الأشخاص مهتمون بهذه الطريقة.

 

الإعلان عن طريق التسويق المؤثر:

 

تعد هذه الطريقة من أكثر طرق الإعلان شيوعًا وفعالية في العالم بأسره. هذا النهج يتبع مبدأ الإعلان التقليدي.

 

هل تساءلت يومًا لماذا تستخدم ماركة شانيل رجل نيكول كيد للترويج لعلامتها التجارية؟ كل هذا لأنهم أشخاص مؤثرون في المجتمع. كثير من الناس يبحثون عن هؤلاء الأشخاص ومن خلال الترويج لعلامة تجارية ينجذب إليها الكثير من الناس. المكافئ عبر الإنترنت لإعلان (Influencer) هو التسويق أو التسويق من قبل الأشخاص المؤثرين. وتعمل هذه الطريقة على العجائب لعلامتك التجارية وعملك. حيث أنه يمكنك العثور على الأشخاص المؤثرين في مجال عملك وترك إعلاناتك لهم.

 

في (Telegram)، يمكنك نشر إعلانك على قناة (Telegram) لأشخاص بارزين ومؤثرين تمكنوا من جذب العديد من الأعضاء، وحتى الحصول على مساعدة منهم لجعل هذا الإعلان أكثر واقعية وتقليل جانبه الإعلاني.

 

المصدر
Telegram Post Automation Scheduler by POSTOPLANScheduled Messages, Reminders, Custom Cloud Themes and More PrivacyTypes of ads in TelegramHow To Use Telegram As A Marketing Tool

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى