التقنيةفيس بوكمواقع التواصل الاجتماعي

إظهار المتابعين على الفيس بوك

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة إظهار المتابعين على الفيس بوك.
  • طريقة إظهار عدد المتابعين على الفيس بوك في أعلى الصّفحة الشخصية.


يلجأ العديد من مُستخدمي موقع الفيس بوك (Facebook) إلى تفعيل زرّ المتابعة، للسّماح لجميع الأشخاص بمتابعتهم والقدرة على الاطلاع على جميع ما يقومون بنشره على صفحاتهم الشّخصيّة، في موقع التّواصل الاجتماعي الفيس بوك، خاصّةً إذا كانوا من الفنّانين والمشاهر أو يقومون بنشر منشورات ذات فائدة للمجتمع.

طريقة إظهار المتابعين على الفيس بوك:

تستطيع أن تقوم بإظهار عدد الأشخاص الذين يقومون بمُتابعة حسابك على فيس بوك، كذلك إضافتها إلى المعلومات العامّة الموجودة في أعلى صفحتك الشّخصيّة ببساطة، من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، سواء (Google chrome) أو (Firefox) أو غيرها.

  2. اذهب إلى موقع الفيس بوك الإلكتروني، وهو: www.facebook.com.

  3. سيتم الانتقال إلى صفحة الدّخول الخاصّة بفيس بوك، عندها قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني (E-mail)، أو رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء إنشاء الحساب الخاصّ بك وأدخل كلمة المرور (Password) أيضًا، التي تمّ التّسجيل من خلالها إلى فيس بوك لحماية الحساب في الخانة الخاصة بها.

  4. قُم بالضغط على خيار الدّخول (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة الحساب الرّئيسيّة في فيس بوك وهي آخر الأخبار (News Feed).

  5. قُم بالنّقر على اسم الحساب الخاصّ بك ليتمّ الانتقال إلى صفحتك الشّخصيّة.

  6. قُم بالضّغط على خيار الأصدقاء (Friends) الموجود أسفل الصّورة الشّخصيّة.

  7. ستظهر لك مجموعة من الخيارت، كلّ منها تؤدّي وظيفة مُعيّنة وبجانبها رمز قلم أو ثلاثة نقاط أفقيّة، ثُم بالضّغط عليها لتعديل الخصوصيّة.

  8. سيظهر خيار (Edit Privacy) قُم بالنّقر عليه، ستظهر لك قائمة كما في الصّورة التّالية:



تستطيع من خلالها تحديد من يُمكنه رؤية قائمة الأصدقاء الخاصّة بك، أيضاً تحديد من يُمكنه رؤية الأشخاص والصفحات (Pages) وكلّ ما قُمت بمتابعته في فيس بوك. وتحديد الجمهور الذي يمكنه رؤية الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك أيضًا، من خلال خيار (Followers)، ثمّ الضغط على خيار عام، عندها سيظهر زرّ المتابعة على حسابك الشخصي كغيره من المعلومات العامّة وعدد المتابعين لك.

طريقة إظهار عدد المتابعين على الفيس بوك في أعلى الصّفحة الشخصية:

يمكن أن تُثبّت معلومة عدد المتابعين في أعلى صفحتك الشّخصيّة، من خلال الخطوات التّالية:

  1. قُم بإجراء الخطوات الخمسة الأولى من الطّريقة السّابقة، لتنتقل إلى صفحتك الشّخصيّة.

  2. قُم بالنّقر على خيار (Edit Details) الموجود أسفل المعلومات العامّة.

  3. ستظهر نافذة (Edit Details)، تحتوي العديد من الخيارات، قُم بالتّمرير للأسفل لتصل إلى جُزء المُتابعين (Followers)، ثمّ فعّل هذا الخيار.

بواسطة
How to Hide Followers and Following on FacebookFollow these steps for hiding your Facebook friends list from others,How To Show Your Followers Count On Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى