التقنيةتويتشمواقع التواصل الاجتماعي

إنشاء لوحة معلومات في منصة تويتش

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية إنشاء لوحة معلومات في منصة تويتش
  • ما هي لوحات المعلومات التي يجب عليك إنشاؤها في تويتش؟
  • كيفية تحرير وحذف Twitch Info Panels

بعد قيامك بإعداد حساب “Twitch” الخاص، يتم البد في تكويت أساسيات حسابك، حيث يكون لديك القناة لا تزال فكرة في طور التكوين، ويمنحك الحساب القدرة على الوصول إلى المحتوى المتدفق من خلال وظيفة الدردشة، ولكن إذا كنت تدخل منصة تويتش كصانع محتوى، فسيكون تنمية قناتك هو المهم.

 

كيفية إنشاء لوحة معلومات في منصة تويتش:

 

عندما ينقر الأشخاص على اسمك لمتابعتك، يجب أن تخبرهم قناتك شيئًا عنك وعن ساحة مشاركاتك وعن أسلوبك في التعامل مع النظام الأساسي، حيث تُعد لوحات المعلومات عبارة عن مجموعة من المعلومات على قناة “Twitch” تتيح لك إخبار زوار صفحتك بشيء عنك وعن المحتوى الخاص، وكيفية الاتصال بك بعيداً عن “Twitch”، كما تعمل هذه الشبكة كسفير لك عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

 

  • قم بالتمرير عبر الشاشة حيث ستظهر خلاصتك وانقر فوق المفتاح ” تحرير اللوحات”، وبعد ذلك انقر فوق منطقة إضافة لوحة، حيث ستقوم بإعداد صفحة “نبذة عني”، باستخدام المعلومات الخاصة.

 

  • في حقل عنوان اللوحة، اكتب “نبذة عنك” لعنوان سيرتك الذاتية.

 

  • في حقل الوصف، أضف النص الذي ترغب في إبرازه للمتابعين، ويمكن أن يكون ما تضعه في حقل الوصف موجزاً ​​أو متعمقاً كما تريد، ولكن لا يجب أن تجعله يغوص بعمق في هويتك وربما ثلاث أو أربع نقاط للسماح للناس بمعرفة شيء عنك، حيث يجب أن يكون هذا هو الأسلوب لجميع حقول وصف لوحة المعلومات.

 

  • ارجع إلى السيرة الذاتية وقم بتحرير عبارة “Happy Hour from the Tower” لقراءتها كما يلي “* Happy Hour from the Tower * podcast” ” http://happyhourfromthetower.com”، حيث يوفر تويتش بعض القدرة على تطبيق لغة ​​ترميز “Markdown” في لوحات المعلومات الخاصة بك؛ لإضافة التنسيق الأساسي والارتباطات التشعبية النشطة إلى لوحات المعلومات الخاصة بك، ومن خلال وضع علامات النجمة حول العبارة يمكنك تطبيق الخط المائل، حيث يؤدي وضع كلمة أو عبارة بين قوسين إلى تعيين هذه الكلمة أو العبارة كارتباط تشعبي، ولتعيين وجهة الارتباط التشعبي الخاص، ضع عنوان “URL” كاملاً ضمن مجموعة من الأقواس.

 

  • قم بتحرير عبارة كاتب “Steampunk” وغير الخيالي الحائز على جائزة.

 

  • قم بتعديل عبارة “لا، لست أفضل لاعب”، لتقرأها كما يلي: “لا ، لست ** أفضل ** لاعب” حيث إذا قمت بإحاطة الكلمة بزوج من العلامات النجمية، فأنت بخط غامق باستخدام لغة ترميز تويتش.

 

  • انقر فوق الزر إرسال.

 

ملاحظة: يقوم عدد كبير من “Twitch Streamers” بإنشاء رسومات مخصصة لتعكس موضوعاً راسخاً لقناتهم، حيث تضيف هذه الرسومات لمسة من الذوق والتصميم إلى القناة، هناك أيضاً فنانين من المعجبين المتحمسين في البث الخاص بك، والذين سيعرضون مواهبهم على صفحتك.

 

ما هي لوحات المعلومات التي يجب عليك إنشاؤها في تويتش؟

 

أولاً: سيرة ستريمر “Streamer”:

 

يُعد إنشاء السيرة طريقة مناسبة للحصول على معلومات إضافية عن جهاز البث الذي يستضيف هذه القناة، حيث إنّها نبذة مختصرة عن “من أنت”.

 

ثانياً: جداول البث في تويتش:

 

تُعد جداول البث بالنسبة لبعض الأشخاص بأنّهم يقومون فقط بتشغيل جهاز البث والانطلاق، أمّا بالنسبة للآخرين، فإنّها مناسبة خاصة يبذلون قصارى جهدهم لإظهارها، أمّا الشيء الجيد في جداول البث، هو أنّك تقدم وعداً لجمهورك عندما يتمكنون من العثور عليك عبر الإنترنت، حيث سيحصلون على إشعارات “Twitch” عندما تبدأ البث المباشر، ولكن الجدول الزمني أيضاً بمثابة روتين لك، ويساعدك في العثور على إيقاع لبث المحتوى.

 

ثالثاً: قواعد الدردشة:

 

ليس من الجيد أبداً أن توضح أنك لا تتسامح مطلقاً مع أشياء معينة، انتقل من قناة إلى أخرى وستجد أنّ عدداً كبيراً من المشغلين يلتزمون ببعض النصائح البسيطة حول إنشاء أفضل نوع من الدردشة:

 

  • استمتع.

 

  • كن إيجابياً.

 

  • كن مهذباً.

 

هناك قواعد أخرى يمكنك التفكير فيها على الأرجح لقناتك الخاصة، وإذا لم يتمكن أحد المتابعين أو المشتركين من الالتزام بها، فيمكنك التعامل معه بسهولة، لذا قم بإعداد الدردشة بالطريقة التي تريدها ليس فقط من أجلك، ولكن من أجل المتابعين أيضاً.

 

رابعاً: روابط وسائل التواصل الاجتماعي:

 

اذكر روابط الوسائط الاجتماعية المختلفة الخاصة بك، وبينما يمكنك سرد جميع الروابط الاجتماعية المتنوعة الخاصة بك في لوحة معلومات واحدة، حيث أنّ اللوحات المنفصلة للأنظمة الأساسية الفردية أي خاصة إذا قررت إنشاء فن مخصص للبث الخاص بك، والتي تعمل بشكل أفضل، لذا حدد منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى المتعلقة بك، وبث المحتوى الذي تريد مشاركته مع بث “Twitch” الخاص، ووجه الأشخاص في هذا الاتجاه.

 

من الناحية الأخرى، يستطيع الأشخاص التواصل معك من خلال روابط وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة، كما يمكن للأشخاص أيضاً الاتصال بك مباشرةً من خلال “Twitch” نفسها، في هذه الحالة بالذات ستكون لوحة جهات الاتصال بمثابة اتصال مباشر بينك وبين أولئك الذين يزورون قناة “Twitch” الخاصة بك، وفي معظم الأحيان تكون جهات الاتصال المدرجة مخصصة أكثر للاستعلامات الاحترافية، ولكن ربما يظهر خيار رسالة المعجبين الفردية أو البريد الصوتي، ولكن هذا هو النهج مع لوحة الاتصال على قناة “Twitch”.

 

خامساً: قائمة أمنيات أمازون:

 

استمر وقم بتصميم استوديو البث النهائي كقائمة أمنيات أمازون، وبعد ذلك قم بإعداد لوحة المعلومات لإرسال الأشخاص إليها، حيث قد يفاجئك ما يكتيه الآخرين، حيث يتمتع مجتمع “Twitch” بالكثير من الأمور، كما أنّ وجود قائمة الأمنيات الخاصة على قناتك يمنحك أنت وأهداف قناتك للسعي، ولتحقيق ذلك يمكنك الرجوع إليه في أي وقت، مثل لقد تبرعت بملحقات لمشاهدين آخرين ولديهم قصص لمشاهدين آخرين يساهمون في إعدادات أحلامهم على حساب قوائم الأمنيات المشتركة.

 

كيفية تحرير وحذف Twitch Info Panels:

 

  • قم بالتمرير عبر الشاشة، حيث ستظهر خلاصتك وانقر على مفتاح تعديل اللوحات للحصول على صفحة القناة في وضع التحرير.

 

  • في حقل وصف “نبذة عني”، قم بتحرير النص.

 

  • انقر مرة واحدة فوق الزر ” إرسال” لقبول التغييرات.

 

  • انقر بالماوس مع الاستمرار فوق المنطقة الرمادية في إحدى لوحات المعلومات، وبعد ذلك اسحب اللوحة في الاتجاه الذي تريد أن تتواجد فيه اللوحة، وإذا كنت تريد تغيير ترتيب لوحات المعلومات، فهذه طريقة بسيطة للنقر والسحب، حيث يمكنك تحريك اللوحات في أي اتجاه وسترى لوحات المعلومات الأخرى يتم ضبطها تلقائياً كما تفعل ذلك.

 

  • لإزالة لوحة من الصفحة، ابحث عن لوحة المعلومات التي تريد حذفها وانقر مرة واحدة على خيار الإزالة في الجزء السفلي الأيمن من لوحة المعلومات.

 

  • قم بتبديل مفتاح تحرير اللوحات إلى وضع إيقاف التشغيل، وبعدها قم بمراجعة تخطيط القناة الخاصة بك.

 

ملاحظة: عندما تبدأ في تحريك الألواح، فإنّ إعادة ترتيب الألواح الأخرى قد يؤدي إلى الترتيب الذي تريده تماماً، كما قد يعني هذا التبديل بين التبديل “تحرير اللوحات” ذهاباً وإياباً؛ لمعرفة الشكل الذي يبدو عليه التخطيط وكيف تحتاج إلى التعويض، حيث هناك القليل من العبث وبعض المحاولات والخطأ في هذه العملية.

 

 

المصدر
How to Create a Complete Twitch Channel9 Ways to Grow Your Twitch Channel in 202010 Tips For Starting A Twitch ChannelChannel Page Setup

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى