التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

استخدام الوسائط المتعددة للمزيد من المشاركة على تويتر

اقرأ في هذا المقال
  • بعض الوسائط التي تساعد على دفع المزيد من المشاركة على تويتر

تُواصِل شعبية وفعالية الوسائط المتعددة ارتفاعها في وسائل الإعلام الاجتماعية، وجد استطلاع لمستخدمي تويتر أن الغالبية (82 بالمائة) يشاهدون محتوى الفيديو على (Twitter)، وأن المستخدمين يرغبون في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو من المشاهير والمستخدمين الآخرين والعلامات التجارية.

بعض الوسائط التي تساعد على دفع المزيد من المشاركة على تويتر:

1- فيديو

بعض الدراسات وجدت أن 79 في المائة من المستهلكين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو للتعرّف على منتج ما من قراءة النص على صفحة و 84 في المائة من المستهلكين مقتنعون بإجراء عملية شراء بعد مشاهدة فيديو للعلامة التجارية.


يمكنك تغريد مقاطع الفيديو التي أنشأتها مؤسستك أو إعادة تغريد محتوى الفيديو ذو الصلة، الذي قد يجد جمهورك قيمة فيها أو استكشاف طرق لمشاركة الفيديو في الوقت الفعلي على (Twitter).

2- صور

من بين جميع الخيارات لمشاركة الصور والصور عبر الإنترنت، شاركها أيضاً على (Twitter)، قم بتضمين الصور ذات الصلة لجذب انتباه مجتمعك وتشجيع المشاركة. إذا كنت تشارك صورًا لأشخاص فيمكنك أيضًا تمييز ما يصل إلى 10 أشخاص لكل صورة.

3- صور GIF

مع مشاركة المستخدمين لأكثر من 100 مليون GIFS على (Twitter) في عام 2016، يمكن أن يكون خيارًا رائعًا؛ لإضافة بعض المرح ذي الصلة إلى تغريداتك. إذا كانت بعض الرسوم المتحركة المبهجة هي العلامة التجارية لمؤسستك، فجرّب بحث GIF المتكامل على تويتر.

المصدر
hootsuitehubspotneilpatel

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى