التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

الاستفادة من مجموعات لينكد ان في العمل

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية الاستفادة من مجموعات لينكد ان في العمل

هناك العديد من الطرق للاستفادة من مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) في عملك وتحسينه، بصفتك مشرفًا لهذه المجموعات، وهناك مجموعة من المُمارسات التي يجب وضعها في عين الاعتبار، سنتناول بعضًا منها في هذا المقال.

كيفية الاستفادة من مجموعات لينكد ان في العمل:

تُعَدّ مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) المكان المثالي لتنمية مجتمعك عبر الإنترنت (Internet) من وجهة نظر شخصية ومنظور تجاري. إليك بعض الممارسات التي يُمكنك من خلالها الاستفادة من مجموعات لينكد ان في العمل:

  • تشجيع المشاركة: التفاعل والمُشاركة في المجموعات هو العامل الأهم في نجاحها وجذب الأعضاء لها، لذا عليك التأكّد من أن أعضاء مجموعتك يحققون أقصى استفادة من المجموعة من خلال:

  1. التعرف على الأعضاء وإبداء الإعجاب أو التعليق على المحتوى الذي يشاركونه.

  2. استخدام ميزة تثبيت مُناقشة في الجزء العلوي من مجموعتك وتسليط الضوء على المشكلات الأكثر صلة بجمهورك.

  3. ربط مناقشات المجموعة الخاصة بك بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك؛ للحصول على مساهمات جديدة في مناقشاتك.

  • ابحث عن موظفين جدد: مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) هي منجم ذهب لأرباب العمل، انتبه للأعضاء الذين يشاركون بنشاط في المحادثات ذات الصلة بالمجال الذي تريده، انتبه أكثر لمن يستطيع الإجابة على الأسئلة بعناية.


    وضع قائمة بهؤلاء الأفراد، وانظر من يناسب معايير التوظيف الخاصة بك، بمُجرّد تضييق نطاق أهدافك، تواصل معهم وحاول إنشاء اتصال حقيقي معهم، وقُم بالتعليق على مشاركاتهم عندما يكون لديك شيء ثمين تساهم به وتواصل معهم مباشرة.

  • بناء علامتك التجارية كقائد فكري: بالصبر والعمل الجاد يمكنك استخدام مجموعات لينكد إن (LinkedIn Groups) لتأسيس نفسك كخبير في المجال المطلوب، فبإمكانك كلما رأيت فرصة للإجابة على سؤال تم نشره في مجموعة أنت جزء منها ولديك المعرفة فيه، خُذ الوقت الكافي للرد بعناية.


    وإذا كُنت مشرفًا لمجموعة، فأنت على المسار الصحيح لوضع نفسك كقائد فكري، تأكد من أنك تنشر بانتظام أخبارًا في الوقت المناسب وذات صلة بالصناعة، سواء من موقعك الخاص أو من مصادر أخرى ذات سمعة جيدة، انشر أسئلة ومواضيع مناقشة مثيرة للاهتمام، وشارك في هذه المحادثات بمجرد أن تبدأ.

المصدر
Why You Should Be Using LinkedIn GroupsWhat Are LinkedIn Groups?Why LinkedIn Groups Can Be Great for Businesses (and How to Create a Successful One)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى