التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Cardiograph

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Cardiograph؟
  • وظائف تطبيق Cardiograph

ما هو تطبيق Cardiograph؟

 

تطبيق (Cardiograph): هو أحد التطبيقات التي تقيس معدل ضربات القلب. ويمكن حفظ النتائج للرجوع إليها في المستقبل وتتبع عدة أشخاص بملفات تعريف فردية وإضافة ملاحظات ومواقع. ويتميز تصميم بسيط ومفيد ويُظهر التصميم البسيط والبديهي كل شيء في لمحة وهو سهل الاستخدام.

 

وظائف تطبيق Cardiograph:

 

قياس معدل ضربات القلب:

 

لم يكن من السهل معرفة ذلك ما هو معدل ضربات القلب بدون أي جهاز خارجي، فقط باستخدام الكاميرا المدمجة بهاتف المستخدم الذكي أو جهازه اللوحي، يمكنه الحصول على قراءات دقيقة على الفور تقريبًا.

 

يمكن أن تكون معرفة مدى سرعة ضربات القلب مفيدة للغاية عند ممارسة الرياضة، إذا كان الشخص تحت ضغط أو إذا كان يعاني من حالة طبية متعلقة بالقلب أو حتى بدافع الفضول.

 

تتبع النتائج الخاصة:

 

يتم حفظ كل قياس تجريه في سجل المستخدم الشخصي، حتى يتمكن من تتبعها بمرور الوقت. بالإضافة إلى تاريخ القياس ووقته، يمكن أيضًا حفظ الموقع الذي تم التقاطه فيه (ورؤيته على الخريطة)، وحتى إضافة ملاحظة سريعة لتنظيم السجل الخاص بك بسهولة.

 

ملفات تعريف متعددة:

 

تم تصميم (Cardiograph) بشكل مثالي للسماح لعدة أشخاص باستخدام التطبيق على جهاز مشترك. حيث يمكن إنشاء ملفات تعريف لكل فرد من أفراد العائلة أو الأصدقاء، ولكل منهم سجل قياس فردي خاص به.

 

تصدير وطباعة:

 

يمكن تصدير كل قياس بالتفصيل الكامل إلى تنسيق محمول يمكن إرساله لاحقًا عبر البريد الإلكتروني أو تحميله على الويب أو حتى طباعته مباشرةً من التطبيق نفسه (باستخدام طابعة متوافقة مع AirPrint ™).

 

دليل المستخدم المدمج:

 

في حال مواجهة مشكلة مع التطبيق، أو إذا كان المستخدم يرغب في تحقيق أقصى استفادة منه، يمكنه الوصول إلى دليل المساعدة الشامل مباشرة من داخل التطبيق نفسه.

 

تطبيق عالمي مع مزامنة iCloud:

 

(Cardiograph) هو تطبيق عالمي يعمل على (iPhone وiPad وiPod touch)، ويمكن تثبيت (Cardiograph) على أجهزة متعددة مع إصدارات (iOS 5.0+)، وستكون جميع ملفات التعريف والقياسات الخاصة بالمستخدم متزامنة، ويمكن إدارة ملفات التعريف والقياسات الخاصة به على جهاز واحد ، وستنعكس التغييرات فورًا على الأجهزة الأخرى.

 

المصدر
CardiographCardiographCardiographCardiograph

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى