التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM

اقرأ في هذا المقال
  • ماذا يقدم تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM
  • نبذه عن متحف NATURAL HISTORY
  • أهمية تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM
  • مميزات تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM

ماذا يقدم تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM؟

دليل التطبيق المتوفر في (NATURAL HISTORY MUSEUM) هو التطبيق الأكثر شمولاً لمتحف التاريخ الوطني بلندن. يتوفر التطبيق في متاجر تطبيقات (Apple و Google و Amazon)، وهو مزود بالعديد من الميزات والمعلومات لجعل الجولة في المتحف يومًا لا يُنسى.

إذا كان الشخص يبحث عن أفكار لقضاء يوم تعليمي وترفيهي مع العائلة بأكملها، فعليه تحميل تطبيق (NATURAL HISTORY MUSEUM) حيث يمثل محتويات المتحف الطبيعي في جنوب كنسينغتون بلندن. مع أكثر من 70 مليون عينة في مجموعته وتزداد كل يوم، فهو أكبر متحف مخصص للتاريخ الطبيعي في العالم. وهو المتحف الذي أسسه هانز سلون عام 1754، ويجذب الآن أكثر من خمسة ملايين زائر سنويًا. وتم تنظيم المتحف بشكل ملائم في أربع مناطق ملونة مختلفة. وتغطي كل منطقة من هذه المناطق منطقة معينة من التاريخ الطبيعي.


تركز المنطقة الخضراء على التطور مع تركيزها على الحفريات والمعادن وبعض الكنوز الرائعة الموجودة في القبو. وتركز المنطقة الحمراء على الجيولوجيا والفضاء – في موضوعات مثل الأرض والكواكب والكون مع تركيز قوي على أصولنا الجيولوجية وتطور الكواكب. وتغطي المنطقة الزرقاء التنوع الهائل للحياة على الأرض مع كل شيء من الثدييات والديناصورات والبرمائيات والزواحف والأنواع البحرية.


أما المنطقة البرتقالية تركز على مركز داروين وحديقة الحياة البرية (التي تفتح فقط على أساس محدود في أشهر الشتاء من نوفمبر إلى مارس). مع هذه المجموعة الكبيرة والشاملة، حيث يمكن أن يجعل هذه التطبيق المرشد المفيد الرحلة مفيدة للشخص وأقل إرهاقًا.

نبذه عن متحف NATURAL HISTORY:

يوجد متحف (NATURAL HISTORY) لإلهام حب العالم الطبيعي وإيجاد حلول للقضايا الكبيرة التي تواجه البشرية والكوكب. إنه مركز أبحاث علمي رائد عالميًا، ومن خلال مجموعته الفريدة وخبراته التي لا تضاهى، فإنه يعالج قضايا مثل الأمن الغذائي والقضاء على الأمراض وإدارة ندرة الموارد.


متحف التاريخ الطبيعي (NATURAL HISTORY) هو المتحف الأكثر زيارة في أوروبا وأكبر جاذبية علمية في المملكة المتحدة؛ حيث يرحب بأكثر من 4.5 مليون زائر كل عام ويستقبل موقعه أكثر من 500000 زائر فريد شهريًا. ويأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمعارضه وفعالياته والمشاركة شخصيًا وعبر الإنترنت في أنشطته العلمية والتعليمية من خلال برامج مبتكرة ومشاريع علمية للمواطنين.

أهمية تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM:

إنها الطريقة الأكثر تفاعلية ومتعة لزيارة متحف التاريخ الطبيعي. حيث يمكنه التعرف على الديناصورات والمقيمين في أعماق البحار والأساطير الحية والثديّات غير المعروفة والطيور الرائعة والزواحف البحرية والصخور والأسماك النادرة. كما يجعل التصوير الفوتوغرافي اللافت للنظر والحقائق التي لا تُنسى والرائعة من هذا التطبيق طريقة رائعة لزيارة المتحف والاستمتاع بمجموعته الرائعة.


يحتوي معلومات عن جميع المعروضات في متحف التاريخ الطبيعي، حيث الكثير من الحقائق عن الحيوانات، جولات في المتحف، تصوير مذهل للحياة البرية، معلومات عن جميع الأحداث الحالية والمستقبلية وإذا كان الشخص يخطط لزيارة المتحف، فيمكن الاستفادة من الخرائط والعروض التفاعلية لتحسين تجربة الزائر.

مميزات تطبيق NATURAL HISTORY MUSEUM:

  • يحتوي على خرائط تفاعلية؛ حيث أنها خرائط سهلة الاستخدام ومفيدة.

  • يساعد المستخدم على التنقل عبر العديد من الغرف في المتحف دون أن يضيع.

  • غنيًا بالمعلومات والتعليقات المفيدة والمثيرة للاهتمام.

  • بحث سهل حيث يمكن للشخص العثور على القطع الأثرية المفضلة لديه بسهولة.

  • قضاء الوقت في التصفح وليس في المشي. حيث يمكن للشخص أن يقوم جولات ذاتية ويحقق أقصى استفادة من وقته المحدود. سواء كان ذلك لمدة ساعة أو ساعتين أو طوال اليوم.

  • تطبيق (NATURAL HISTORY MUSEUM) الجديد، تطبيق يثري تجربة الزائرين في الموقع ويوسع نطاق وصول المعرض خارج الموقع من خلال تقديم روائعه لعشاق الفن في جميع أنحاء العالم عبر التنزيل السريع والبسيط.

  • تطبيق (NATURAL HISTORY MUSEUM) متاح لأجهزة (iPhone و iPod Touches) يستخدم أكثر من 300 نقطة اتصال ( Wi-Fi) لتحديد موقع المستخدم داخل المتحف، وهو إنجاز لـ (GPS الداخلي) الذي يدعي المتحف أنه الأول من نوعه.

  • بعد تنزيل المستخدم للتطبيق على جهازه الخاص أو استعارة جهاز (iPod touch ) من المتحف، سيجد أن سيساعده على اكتشاف وجته، ويمكنه أيضًا السماح لـ (Explorer) بإرشاده في الجولات المخططة مسبقًا أو الاختيار من قائمة المعروضات والعينات لرسم طريقه الخاص عبر المتحف.



المصدر
American Museum of Natural History's Explorer App Makes Paper Museum Maps Ancient ArtifactsWELCOME TO THE FRISIAN MUSEUM OF NATURAL HISTORYNATURAL HISTORY MUSEUM APPMuseum launches app to help children get outdoors and connect to nature

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى