التطبيقات الإلكترونيةالتقنية

تطبيق Princess Fairy Tale Maker

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تطبيق Princess Fairy Tale Maker؟
  • أهمية تطبيق Princess Fairy Tale Maker
  • كيفية عمل تطبيق Princess Fairy Tale Maker
  • مميزات تطبيق Princess Fairy Tale Maker

ما هو تطبيق Princess Fairy Tale Maker؟

 

تطبيق (Princess Fairy Tale Maker): هو تطبيق يسمح للأطفال بالتلوين والرسم على مشاهد ذات طابع معين أو إنشاء قصصهم المرئية والصوتية عن الجنيات والأميرات من جميع أنحاء العالم. ويمكن للأطفال الاختيار من بين 32 مشهدًا متحركًا للخلفية أو استخدام الخلفيات التي تم إنشاؤها من صورهم الخاصة أو الرسم أو الكتابة على المشاهد والاختيار من بين 29 لونًا من أقلام الرصاص وأقلام التلوين. وهو مناسب لأنظمة (iPad و iPhone).

 

بمجرد إنشاء المكان، يملأ الأطفال قصصهم بـ 192 ملصقًا لأميرات متنوعات والجنيات والحيوانات والزهور، وأثناء قيامهم بتحريك الملصقات واستخدام صوتهم لرواية قصة، يسجل التطبيق حركات الملصقات والتحدث. وبهذه الطريقة، يعيد الأطفال قصصهم إلى الحياة. وعندما تُعرض القصة، يمكن رؤية الجنيات ترفرف حول الزهور، والأميرات تمشي برشاقة عبر القاعة الكبيرة في القلعة.

 

أهمية تطبيق Princess Fairy Tale Maker:

 

يمكن للأطفال استخدام هذا التطبيق للعب الإبداعي المجاني بالألوان والشخصيات. وسيكون امتدادًا مثاليًا لوحدة في القصص الخيالية. ويمكن استخدام التطبيق بشكل فردي أو في مجموعات صغيرة مع تحريك العديد من الأطفال والتعبير عن الملصقات.

 

يعد تطبيق (Princess Fairy Tale Maker) طريقة ودية يمكن الوصول إليها للطلاب لممارسة رواية القصص الإبداعية دون الحاجة إلى الكتابة. وغالبًا ما تكون التعليمات لفظية، على الرغم من أن الرموز المرئية التي ينقر عليها الأطفال لاختيار الميزات تبرز أيضًا الخيارات. ومع ذلك، بالنسبة للطلاب الأصغر سنًا وخاصة أولئك الذين لم يستخدموا بعد تطبيقًا يتضمن ميزات التسجيل والتشغيل، قد يحتاج المعلمون إلى توجيه الاستخدام لأول مرة.

 

أيضًا، لا توجد مطالبات لسرد القصص والتي يمكن أن تكون شيئًا جيدًا، إلا إذا كان الأطفال بحاجة إلى بعض المساعدة للبدء. ويمكن للأطفال تقييم عملهم من خلال عرض قصصهم والاستماع إليها في وضع التشغيل. وبمجرد أن يكتسبوا الثقة في سرد ​​قصصهم، يمكن للأطفال مشاركة هذه القصص مع الآخرين.

 

تساعد (Princess Fairy Tale Maker) الأطفال على بناء مهارات سرد القصص، بدءًا من الشخصيات المألوفة والمشاهد الجميلة والكثير من الألوان. ويعود أمر الإنشاء والتسجيل الفعلي للقصة إلى الأطفال، حيث لا يوفر التطبيق سوى زر تسجيل، كما أنه لا يوفر إرشادات حول كيفية إنشاء قصة جيدة. ويمكن تعديل اتجاه وحجم الملصقات بسهولة. وعندما يكون الطفل مستعدًا لتسجيل الحركة والموسيقى التصويرية، يقوم ببساطة بالضغط على زر التسجيل.

 

كيفية عمل تطبيق Princess Fairy Tale Maker:

 

أثناء التسجيل، يمكن للأطفال تحريك الملصقات لتوضيح نقاط الحبكة، لكن لم يعد بإمكانهم رسم الملصقات أو تغييرها. ويمكن للأطفال أيضًا تلوين القوالب الجاهزة وحفظ جميع إبداعاتهم. ويمكن أن يساعد هذا الأطفال على ممارسة الإبداع وسرد القصص رقميًا. حيث يمكن وضع المشاهد المسجلة فوق بعضها البعض لإنشاء قصص أطول.

 

إنه تطبيق يتيح للأطفال تلوين القصص الخيالية الخاصة بهم وإنشاءها. حيث يمكن للأطفال الاختيار من بين 32 مشهدًا للخلفية، وما يقرب من 200 ملصق مختلف والعديد من الألوان لإنشاء القصص. وفي النشاط الرئيسي، يختار الأطفال مشهدًا أو يستخدمون صورهم الخاصة، ثم يختارون من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات (مثل الأميرات والباليه) والملصقات (مثل الزهور والطعام). ويمكنهم أيضًا الرسم أو الكتابة على المشهد، والاختيار من بين ألوان مختلفة من أقلام الرصاص وأقلام التلوين.

 

مميزات تطبيق Princess Fairy Tale Maker:

 

  • تطبيق إبداعي حائز على جوائز سيطلق العنان للخيال.

 

  • ابتكار حكايات خيالية مخصصة مع الأميرات والجنيات والباليه والحيوانات والمزيد.

 

  • سرد القصص باستخدام ميزة التسجيل الذاتي ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

 

  • 32 مشهدًا للرسوم المتحركة في الخلفية، أرض الخيال والقلعة والغابات والغيوم وقوس قزح والبحر العميق ومنزل الشجرة والمزيد.

 

  • أكثر من 190 ملصق من الملصقات المتحركة، الأميرات، فتيات الهولا، الجنيات، راقصات الباليه، الحيوانات، الزهور والطعام وأكثر
.

 

  • 29 قلم تلوين و 29 قلم رصاص ملون
.

 

  •  سرد مغامرات الأميرات باستخدام ميزة التسجيل الذاتي.

 

  • 32 صفحة تلوين مستوحاة من القصص الخيالية الكلاسيكية: سندريلا، أليس في بلاد العجائب وأكثر من ذلك.

 

  • تقوم الأميرات بأشياء مثيرة للاهتمام: الهبوط على سطح القمر ، والاعتناء بالحيوانات والمزيد.

 

  •  أكثر
 من
 80 نمطًا وأقواس قزح ونقاط منقطة وقلوب وسُحب وفراشات وخطوط.

 

  •  يسمح هذه التطبيق الفني للأطفال بتلوين الصور واللعب بالصور والتعبير عن أنفسهم في الكتابة وسرد القصص وتعزيز الخيال باستخدام الأدوات الرقمية.

 

المصدر
Princess Fairy Tale MakerPrincess Fairy Tale MakerPrincess Fairy Tale Maker App ReviewArt Education Apps

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى