التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

تغيير اسم العرض الخاص بك في تويتر – Display Name in Twitter

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو اسم العرض في Twitter
  • كيفية تغيير اسم عرض تويتر الخاص بك


يظهر اسم العرض الخاص في الجزء العلوي من ملفك الشخصي ويكون بشكل عام اسمك الحقيقي أو الاسم الإنجليزي البسيط الذي تريد أن يربطه الأشخاص بحسابك على (Twitter)، ويمكنك تغيير اسم العرض الخاص بك في أي وقت، وسيرى متابعوك الاسم الجديد تلقائياً.

هناك طريقتان يمكن للأشخاص من خلالها التعرف عليك على (Twitter) باستخدام المعرّف الخاص بك أو اسم المستخدم والذي يبدأ بالرمز (@ الأيقوني) واسم العرض الخاص بك، كما سمح (Twitter) للأشخاص بعدم استخدام أسمائهم الحقيقية، هناك تقليد طويل الأمد يقوم فيه الأشخاص بتغيير أسمائهم إلى مزحة أو لعبة الكلمات أو أي لقب يتميز به سواء كان بسبب أو بدون سبب على الإطلاق.

ما هو اسم العرض في Twitter؟

اسم العرض الخاص بك: يشار إليه باسم المعرّف الشخصي على (Twitter) وهو منفصل عن اسم المستخدم الخاص بك، ويمكن أن تكون أشياء مثل شيء مرح أو اسم نشاط تجاري أو اسم حقيقي ويتم عرضها بجوار اسم المستخدم الخاص بك، يمكنك تحديث اسمك في أي وقت.

كيفية تغيير اسم عرض تويتر الخاص بك:


1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك:

قم بتسجيل الدخول إلى (Twitter) باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

2. توجه إلى ملف التعريف الخاص بك:

من أجل الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك، انقر فوق صورتك على يسار الشاشة ثم حدد ملف التعريف في التطبيق، على موقع الويب انقر فوق خيار الملف الشخصي على الجانب الأيسر من الشاشة، بعد ذلك حدد تحرير ملف التعريف، إنه زر كبير يصعب تفويته أعلى الجانب الأيمن من الشاشة في كل من التطبيق وموقع الويب.

3. قم بتغيير اسم عرض Twitter الخاص بك:

اكتب الاسم الذي تريده بحيث يمكن أن يكون 50 حرفًا أو أقل، الآن في حقل نص الاسم الموجود أسفل صورة ملفك الشخصي مباشرةً، بخلاف اسم المستخدم الخاص بك لا يجب أن يكون اسم العرض الخاص بك فريداً بالنسبة لحسابك (John Smiths of the world) بل يمكن أن يتضمن رموز تعبيرية.

4. انقر فوق حفظ على الجانب الأيمن من الصفحة لحفظ اسم العرض الجديد.

يمكنك تغيير اسمك على (Twitter) عدة مرات كما تريد باتباع هذه التعليمات، ومع ذلك إذا كان لديك حساب تم التحقق منه فإن تغيير اسم المستخدم الخاص بك سيؤدي إلى فقد علامة التحقق الخاصة بك، يمكن أيضاً أن يكون مربكاً لمتابعيك إذا كنت تغير اسمك باستمرار.

إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان لتغيير الاسم سواء لإبراز مستوى من الاحتراف لشخصيتك عبر الإنترنت أو أنك مللت من الاسم القديم، وتذكر إن تغيير اسم المستخدم أو اسم العرض يترك متابعيك الحاليين والرسائل المباشرة والردود كما هي.

المصدر
How to Change Your Display Name on TwitterHow to change your Twitter username and display nameHow to change your Twitter display name on desktop or mobile, and give yourself a new name that's up to 50 characters longHow to Change Twitter Display Name 2020 : Know more about Change or Update your Username on Desktop or Mobile

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى