التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

ما هي طريقة تغيير نوع مجموعة لينكد إن؟

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة تغيير نوع مجموعة لينكد إن
  • مُلاحظات حول تغيير نوع مجموعة لينكد إن

يستغرق إنشاء مجموعة لينكد إن التي يرغب سوقك المستهدف في الانضمام إليها بعض الوقت والالتزام، لكن إذا كنت واضحًا بشأن الجهة التي من المفترض أن تخدمها مجموعتك وتعمل على توفير فائدة منتظمة لأعضائك، يمكنك بناء مجتمع قيم ومشارك. واحرص على تقديم مجموعة مُناسبة ومعلومات صحيحة. واحرص أيضًا على اختيار الإعدادات المُناسبة للمجموعة، وفي حال أردت تغيير نوع المجموعة التي تقوم بإدارتها في لينكد إن (LinkedIn)، تابع قراءة المقال الحالي.

طريقة تغيير نوع مجموعة لينكد إن:

إذا كنت مالك مجموعة في لينكد إن (LinkedIn group owner)، يمكنك التبديل بين المجموعات المدرجة وغير المدرجة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. انقر فوق أيقونة العمل (Work) في أعلى يمين صفحتك الرئيسية على لينكد إن.

  5. انقر على خيار المجموعات (Groups) من القائمة التي تظهر. كما في الصورة التالية:

  1. ستظهر لك قائمة بأسماء المجموعات الخاصة بك بالإضافة إلى المجموعات التي قُمت بالانضمام إليها، قُم بالنقر على اسم المجموعة المطلوبة.

  2. سيتم فتح الصفحة الخاصة بالمجموعة، انقر على أيقونة التحرير، التي تظهر في أعلى الصفحة، بجوار قسم حول هذه المجموعة، على شكل قلم. كما في الصورة التالية:

  1. سيتم فتح نافذة بعنوان تعديل المجموعة (Edit group)، قُم بتحديد نوع مجموعتك من خلال النقر فوق الزر المجاور لخيار (Listed) أو (Unlisted)، حسب رغبتك.

  2. انقر على زر الحفظ (Save) لحفظ التغييرات التي أجريتها.

مُلاحظات حول تغيير نوع مجموعة لينكد إن:

  1. لا يمتلك مُدراء (Managers) مجموعات لينكد إن أو الأعضاء الوصول إلى تعديل معلومات المجموعة. ويمكنهم التواصل مع مالك المجموعة (المدرج ضمن مسؤولي المجموعة على الشريط الأيمن للصفحة الرئيسية للمجموعة) وطلب إجراء تغييرات على معلومات المجموعة أو الإعدادات، ليقوم هو بوره باتخاذ الإجراء المُناسب.

  2. قد يستغرق تغيير نوع المجموعة ما يصل إلى 24 ساعة، إذا كنت تقوم بالتبديل إلى مجموعة غير مدرجة، فقد تستغرق إزالتها من البحث ما يصل إلى 24 ساعة.

المصدر
Change Your Group Type (Group Owners)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى