التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

تنزيل فيديو من تويتر

اقرأ في هذا المقال

  • طريقة تنزيل فيديو من تويتر عبر الويب

يسمح موقع تويتر (Twitter) لمُستخدميه بمشاهدة مقاطع الفيديو فقط، دون إتاحة خاصيّة التّنزيل من الموقع نفسه. ولكن العديد من المستخدمين يحتاجون إلى تحميل وحفظ مقاطع الفيديو الموجودة على تويتر على أجهزتهم الخاصّة؛ حتّى يتمكّنوا من مُشاهدتها في أيّ وقت آخر بدون الاتّصال بشبكة الإنترنت. لذلك، سنقوم الآن بشرح طريقة سهلة وبسطية لتحميل مقاطع فيديو من تويتر دون الحاجة إلى تنزيل برامج خارجيّة.

طريقة تنزيل فيديو من تويتر عبر الويب:

اتبع الخطوات التّالية لتتمكّن من تحويل فيديو التويتر (Twitter) إلى صيغة (MP4)، وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ بحيث تستطيع مشاهدته في أي وقت، دون الحاجة إلى الاتّصال بشبكة الإنترنت:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بتويتر (Twitter)، من خلال الرابط التالي: www.twitter.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع تويتر الرئيسية، عندها قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق إدخال المعلومات اللازمة لذلك، ثُم النقر على خيار التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  3. اذهب إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو المُراد حفظه، ثُمّ انقر بزرّ الفأرة الأيمن على الفيديو بمُجرّد وصولك إليه، ستظهر لك قائمة من الخيارات.

  4. اختر أمر نسخ عنوان الرابط (Copy video address)؛ ليتم حفظ عنوان الويب الخاص بالتغريدة تلقائيًّا في حافظة الكمبيوتر.

  5. قُم بفتح تبويب جديد في مُحرّك البحث الذي تستخدمه، ثم اذهب إلى موقع تنزيل فيديوهات التويتر الإلكتروني (downloadtwittervideo)، من خلال الرابط التالي: www.downloadtwittervideo.com/ar، وهو عبارة عن موقع إلكتروني يسمح بتنزيل ملفّات الفيديو من موقع التويتر من خلال الروابط الخاصة بها.

  6. ستظهر لك شاشة الموقع الرئيسية، التي تحتوي على صندوق للصق الرابط الخاص بالفيديو فيه، كما في الصورة أدناه:

7. قُم بلصق عنوان الفيديو الذي قُمت بنسخه، من خلال النقر بزر الماوس الأيمن في الصندوق المُوضّح في الصورة، ثُم تحديد لصق (Paste)، أو النقر على (Ctrl + V) من لوحة المفاتيح.


8. قُم بالضغط على زرّ الدخول (Enter)، ستظهر نافذة صغيرة لتحديد صيغة التحميل،
تحتوي على خيارين لصيغ التحميل، وهما:

  • MP4: لتحميل الفيديو بدقّة مُنخفضة.

  • MP4 HD: لتحميل الفيديو بدقّة عالية.

9. اختر الصيغة التي تُريدها، من خلال النقر عليها بزر الفأرة الأيمن، عندها سيتم حفظ الفيديو مُباشرةً إلى مجلّد التّنزيلات (Downloads) الافتراضي بجهاز الكمبيوتر الخاصّ بك.

المصدر
How to Download Videos from TwitterHow To Download Videos From TwitterHow to download videos from Twitter
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق