التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

حذف حساب التويتر نهائياً

اقرأ في هذا المقال

  • طريقة حذف حساب التويتر نهائيًا عبر الأندرويد

يرغب بعض من مُستخدمي موقع تويتر (Twitter) بحذف حساباتهم نهائياً دون رجعة لأسباب مختلفة، فعند حذف الحساب لن تتمكَّن من استعادته أو استعادة مُحتواه من صور أو تغريدات قمت بنشرها ومشاركتها، أو الرسائل أو أي شيء متعلّق بهذا الحساب وكأنّ هذا الحساب لم يكن يوماً. تابع قراءة هذا المقال لتتعرّف على طريقة حذف حسابات التويتر نهائيًا دون رجعة عبر أجهزة الأندرويد.

طريقة حذف حساب التويتر نهائيًا عبر الأندرويد:

قُم باتباع الخطوات التالية لحذف الحساب الخاص بك في تويتر دون عودة، في حال كنت تستخدم هاتف مُزوَّد بنظام تشغيل الـ أندرويد (Android):

  1. بعد أن تقوم بفتح تطبيق تويتر (Twitter)، قُم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني (E-mail)، أو رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء إنشاء الحساب الخاص بك وكلمة المرور (Password) كذلك، في الأماكن المُخصصة لها.

  2. قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك عن طريق النّقر على زرّ الدّخول (Log In)، سيتم فتح الحساب والانتقال إلى صفحة آخر الأخبار في تويتر (Home).

  3. قُم بالنقر على صورة الأفتار (Avatar) الخاصة بك في أعلى الصفحة، ستظهر لك قائمة من الخيارات.

  4. انقر على الإعدادات والخصوصية (Settings and privacy)، سيتم فتح صفحة الإعدادات العامّة للتويتر.

  5. قُم بالنّقر على علامة تبويب الحساب (Account).

  6. ستظهر لك نافذة تحتوي على عدّة خيارات مُقسّمة إلى مجموعات، مرّر إلى الأسفل، ثُم انقر على خيار تعطيل الحساب (Deactivate your account).

  7. ستظهر لك نافذة جديدة تُخبرك بالأمور التي تحدث عند قيامك بتعطيل الحساب، لاحظ وجود معلومة ضمن عنوان (What else you should know?) تُخبرك بأنه بإمكانك استعادة حسابك لمُدّة 30 يوم بعد التعطيل، أي أنه عند قيامك بتعطيل حسابك لمُدة تزيد عن 30 يوم لن تتمكن من استعادته، وسيتم حذفه نهائيًّا (delete permanently).

  8. قُم بتأكيد رغبتك بتعطيله من خلال النقر على زرّ التعطيل (Deactivate) في الأسفل.

  9. ستنتقل إلى نافذة للتحقق من أنك أنت مُستخدم الحساب، من خلال إدخال كلمة المرور الخاصة بك (Confirm your password)، قُم بإدخالها.

  10. انقر على زرّ التعطيل (Deactivate).

  11. عليك أن تنتظهر 30 يوم بعد عملية التعطيل، واحذر من تسجيل الدخول إلى الحساب مرّة أخرى قبل مضي الـ 30 يوم، وبعد مرورها سيتم حذف الحساب نهائيًا.
المصدر
How To Delete Your Twitter Account (Permanently!) – 2020How to deactivate your accountHow to delete your Twitter account permanently − or simply take a break
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق