التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

5 طرق للعثور على أفضل هاشتاق

اقرأ في هذا المقال
  • كيف يمكنك العثور على علامات التجزئة الصحيحة

كيف يمكنك العثور على علامات التجزئة الصحيحة؟

  1. انظر إلى ما يفعله أصحاب النفوذ.


    قم بالاطلاع على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المؤثّرة الخاصة بك، ولاحظ علامات التجزئة التي يستخدمونها بشكل متكرر.


    لتبسيط العملية إلى أبعد من ذلك، يمكنك استخدام أداة مثل (Hashtagify.me). تتيح لك هذه الأداة البحث في كلمات رئيسية مختلفة عبر (Twitter) و(Instagram) ومشاهدة المؤثرين الأعلى لهذه الكلمة الرئيسية.


    على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال مصطلح “الصحة” فسيتم البحث في جميع علامات التصنيف الخاصة (Instagram) و(Twitter) للعثور على أفضل المؤثرات باستخدام هذه الكلمة الرئيسية.


    يمكن أن يوفر لك هذا فكرة رائعة عما يفعله الأشخاص في مكانك، وما يمكنك القيام به لتحسين استخدام الهاشتاج الخاص بك.

  2. تعرف على ما هو شائع (Trend).

    عند التخلص من المؤثرين، يمكن أن تعطيك مكانة علامتك التجارية بأكملها نظرة ثاقبة حول العلامات التي يجب أن تستخدمها.


    عندما يكون هناك موضوع أو علامة تبويب تتجه داخل دائرة صناعتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك ملاحظة ذلك. يمكنك القفز على هذا الهاشتاج من أجل زيادة الوعي بعلامتك التجارية أيضًا.


    أداة أخرى رائعة يمكنك استخدامها هي (RiteTag.com) تمنحك هذه المنصة المفيدة اقتراحات الهاشتاج الفورية، استنادًا إلى البيانات في الوقت الفعلي كلما قمت بإنشاء منشور وسائط اجتماعية.


    سواء كان ذلك على (Twitter) أو (Facebook) أو (Instagram)، فإن (RiteTag) سيقدم لك اقتراحات قوية بشأن العلامات التي قد تستخدمها بناءً على استخدامه.

  3. كن دقيقا.

    كلما زاد اهتمامك بالسوق المستهدف، زاد عدد العملاء الذين تجذبهم. الفكرة نفسها تنطبق على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي وعلامات التصنيف، كلما كانت علامات التجزئة أكثر تحديدًا واستهدافًا، زادت الفرص التي سيتعين على الجمهور المستهدف رؤيتك بها.


    جرب واحرص على المشاركة في مجتمع عاطفي عنده الولاء لعلامتك التجارية يُشتَرَك في موضوع واحد محدد. كلما زادت درجة استفادتك من علامة التجزئة، كلما كان جمهورك أكثر استهدافًا والجمهور المستهدف يعني عمومًا مشاركة أفضل.


    إذا لم يكن لديك علامة التصنيف الخاصة بشركتك، فابحث عن واحدة أو اثنتين موجودة بالفعل تناسب الصورة التي تتحدث عنها علامتك.


    قل على سبيل المثال، عملك يبيع منتجات الأطفال فبدلاً من استخدام (#الآباء)، ممّا ينتج عنه آباء أطفال من جميع الأعمار، اختر (#newmom). الهاشتاج (#newmom) مخصصة لأمهات الأطفال حديثي الولادة العميل المستهدف.

  4. استخدم علامات التجزئة بدون علامات (لكن ذات صلة).


    لا يجب على علامات التصنيف الخاصة بالعلامة التجارية (يجب ألا تذكر) اسم العلامة التجارية الخاصة بك. لكن يجب أن يمثلوا علامتك التجارية وما تمثله.


    علامات التجزئة للعلامة التجارية رائعة أيضًا في حملات المحتوى والمسابقات التي ينشئها المستخدمون. تقوم علامات التجزئة للعلامة التجارية أيضًا بتنظيم جميع المشاركات التي تم وضع علامة عليها في صفحة علامة التصنيف. يعد هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم علامة التجزئة لجميع إدخالات الترويج أو المسابقة.

  5. يمكنك تقديم علامات التجزئة إلى الموقع الذي تستخدمه.

    في حين أن علامات التجزئة على جميع الشبكات الاجتماعية لها نفس الغرض الأساسي من تمييز المحتوى واكتشافه، لا يزال استخدام علامات التجزئة يختلف حسب الشبكة.


    لاستخدام علامات التجزئة في (Instagram) لزيادة جمهورك. ولكن في الخلاصة: ستختلف علامات التصنيف استنادًا إلى شبكتك الاجتماعية ونوع المنشور الذي تنشئه.


    غالبًا ما تركز علامات تصنيف العلامات على نظام مشاركة الصور والفيديو على وصف المحتوى. يتعارض هذا مع (Twitter)، حيث تميل علامات التجزئة إلى التركيز على موضوع محادثة أو مجموعة من الأشخاص (دردشة على سبيل المثال) ترغب في مشاركتها. قبل استخدام علامات التجزئة، قم بالبحث على الطريقة المناسبة لاستخدامها لهذه الشبكة المعينة.


    سيكون لدى معظم الشبكات أدلة لاختيار علامات التجزئة واستخدامها، كما يستغرق بعض الوقت لاكتشاف علامات التجزئة الأكثر شعبية والأكثر صلة حول موضوع محدد لكل شبكة. هذا الوقت الإضافي الذي تستثمره سيؤتي ثماره في المشاركة على الطريق.

المصدر
hootsuitemashablehubspot

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى