التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

طريقة إنشاء إعلانات ترويجية على فيسبوك

اقرأ في هذا المقال
  • خطوات الإعلانات الترويجية على الفيسبوك

عندما تقوم بإعداد صفحتك على (Facebook) تأخذ منك الكثير من الوقت وفي بعض الأحيان لا تحصل على حركة المرور التي كنت تأمل فيها. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء، لإنقاذ صفحتك ومجانًا.


للترويج لصفحتك على (Facebook) هناك الكثير من الخيارات المدفوعة للترويج لصفحتك، بما في ذلك استخدام إعلانات (Facebook) والترويج للوظائف من خلال (Boost Post). ورغم ذلك لا تغفل عن جميع أدوات الترويج المتاحة بحرية لديك الآن.

خطوات الإعلانات الترويجية على الفيسبوك:

  1. قم بتضمين رابط إلى صفحتك في توقيع بريدك الإلكتروني.
  2. وقم بإضافة مكوّن إضافي للصفحة على موقع الويب الخاص بك.
  3. وشارك الرابط على صفحتك على (Facebook Timeline).

تأكد من إعجابك بصفحتك (like)، إن الإعجاب بصفحة فيسبوك هو أسهل طريقة للترويج لصفحتك مجانًا، لأن أصدقاءك على فيسبوك يمكنهم رؤية أن أحد أصدقائهم (أنت) يضع إعجابه في شيئًا ما في أي صفحة ويحبها، وسيكونون أكثر استعدادًا للقيام بذلك بأنفسهم.


ولا تنسَ إرسال رسالة إلى زملائك وأصدقائك ودعوتهم لإعجاب الصفحة، يمكنك القيام بذلك عبر (Facebook Messenger) أو البريد الإلكتروني أو مع أي من تطبيقات المراسلة المفضلة الأخرى.


استخدم عملك للترويج للصفحة إذا كانت صفحة (Facebook) مخصصة لعملك، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى موظفيك؛ لتشجيعهم على الإعجاب بالصفحة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. أخبرهم أن الترويج للصفحة سيساعد في نشر الإسم هناك وإظهارها للناس.

طريقة أخرى سهلة للغاية للترويج لصفحتك على (Facebook) هي تضمين رابطها في توقيع بريدك الإلكتروني، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك، فاكتب شيئًا صغيرًا في أسفل الرسالة أو اكتب اسمك واسم عملك، والصق الرابط. ستندهش من عدد الأشخاص الذين ينقرون على صفحة (Facebook) الخاصة بك من رابط بريد إلكتروني.


بطاقات العمل هي طريقة أخرى لجعل عملك يروج لصفحتك على (Facebook). ضع الرابط في مكان ما على البطاقة أو أنشئ رمز الاستجابة السريعة للبطاقة التي ترتبط مباشرة بصفحة (Facebook) الخاصة بك.

تسمح المنشورات الترويجية لأصحاب الصفحات بدفع معدل ثابت حتى تصل مشاركاتهم الفردية على (Facebook) إلى عدد معين من المستخدمين، ممّا يزيد من وصول منشور معين وانطباعاته. من السهل إعداد المنشورات الدعائية (فقط انقر فوق الزر الموجود أسفل أي من منشورات صفحتك).

المصدر
wordstreamhootsuitesproutsociallifewire

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى