التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

كتابة رسائل InMail على لينكد إن

اقرأ في هذا المقال
  • كيفية إرسال رسائل InMail على لينكد إن

يمكنك إرسال رسائل لينكد إن (LinkedIn) العادية عبر البريد الإلكتروني (Email) إلى اتصالات الدرجة الأولى (1st) الخاصة بك فقط، Hمّا إذا أردت الاتصال مع أشخاص ليسوا موجودين ضمن شبكة اتصالاتك، مثل اتصالات الدرجة الثانية أو الثالثة، عندها سوف تحتاج إلى إرسال بريد (InMail) لتتمكّن من التواصل معهم، وهي ميّزة مُتاحة لمستخدمي لينكد إن بريميوم (LinkedIn Premium).


كما يكون مُعدّل الاستجابة على رسائل (LinkedIn InMail) ثلاثة أضعاف رسائل البريد الإلكتروني النموذجي، لذلك إذا كان يهمك التواصل مع أعضاء لينكد إن، فقد تكون (InMail) الطريق الصحيح لك.

كيفية إرسال رسائل InMail على لينكد إن:

باستخدام خدمة (LinkedIn InMail)، ستتمكّن من التّواصل مع أشخاص جُدد بسرعة وسهولة، إليك طريقة إرسال رسالة باستخدام خدمة (InMail) على لينكد إن:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، عندها قُم بإدخال المعلومات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك في لينكد إن، سواء البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور (Password).

  3. قُم الآن بتسجيل الدّخول إلى حسابك، عن طريق النقر على زر التسجيل (Log In)، سيتم عندها فتح الحساب الخاصّ بك وستظهر صفحة آخر الأخبار (Home).

  4. ابحث عن مُستخدم لينكد إن (LinkedIn) الذي تُريد الاتصال به، من خلال صندوق البحث (Search) الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية (Home).

  5. انتقل إلى الملف الشخصي الخاص بالمُستخدم (Profile).

  6. انقر على زر رسالة (Message) الموجود أسفل صورة الرأس والعنوان. إذا لم يكن لديك خطة (Premium) أو (Recruiter) أو (Sales Navigator)، فسيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى مطالبتك بالترقية.

  7. اكتب رسالة (InMail) الخاصة بك. رسالة (InMail) هي بداية المحادثة. اجعل رسالتك قصيرة ودقيقة، وأخبرهم بما دفعك للتواصل.

  8. قم بتخصيص كل رسالة (InMail) تُرسلها.

  9. عندما تتواصل مع شخص ما للمرة الأولى على (LinkedIn InMail)، تأكّد من قيامك بالاطلاع على اهتماماته مُسبقًا حتّى تتمكّن مِن كِتابة رِسالة مُخصّصة له، ممّا يجعل احتمال أن يرد عليها أكبر بالتأكيد. وتأكد من كتابة أسمائهم بشكل صحيح، واعترف بأنك على دراية بعملهم أو صناعتهم، وابدأ محادثة طبيعية من هناك.

المصدر
LinkedIn InMail Vs Email – A Practical In-depth ComparisonHow to Write InMail Messages to Recruiters on LinkedIn [Samples + Templates]If I send them an InMail where does it go?
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق