التقنيةهواتف ذكية

كيفية إصلاح استنزاف بطارية أيفون في نظام تشغيل iOS 11

اقرأ في هذا المقال
  • ما الذي يسبب استنزاف بطارية (iOS 11)؟
  • كيفية إصلاح استنزاف بطارية (iOS 11)

أبلغ العديد من مستخدمي أيفون أن (iOS 11) يستنزف بطاريات هواتفهم بسرعة. وهنا بعض الطرق لمعالجة المشكلة.

ما الذي يسبب استنزاف بطارية (iOS 11)؟

لا يوجد تفسير أو حل واحد يناسب الجميع لمشكلات استنزاف بطارية أيفون. ومع ذلك، فعادةً ما تكون المشكلة ناتجة عن خطأ في (iOS) أو أحد التطبيقات. في بعض الأحيان، يكون الإعداد البسيط كافيًا لاستنزاف عمر البطارية.

كيفية إصلاح استنزاف بطارية (iOS 11):

مع وجود العديد من الأسباب المحتملة، فإن نطاق الإصلاحات واسع. هنا بعض الخيارات لتجربتها:

  1. ترقية (iOS): التأكد من أن لديك أحدث إصدار من (iOS). جميع الإصدارات الجديدة مجانية، وتقوم أبل بإصدار ترقيات عدة مرات في السنة. ويمكن الترقية لاسلكيًا أو استخدام (iTunes).

  2. التحقق من احصائيات استخدام البطارية: تعرف على ما يستهلك أكبر قدر من الطاقة خلال الأيام القليلة الماضية في الإعدادات> البطارية. وضع في اعتبارك إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية أو غير المستخدمة بشكل متكرر والتي تستهلك أكبر قدر من الطاقة.

  3. تحديث التطبيقات: تمامًا كما يمكن أن تسبب الأخطاء في نظام التشغيل مشاكل في بطارية أيفون، كذلك يمكن أن تحدث مواطن الخلل في التطبيقات. حيث يقوم مطورو التطبيقات بشكل متكرر بإصدار إصدارات جديدة لمعالجة هذه المشكلات، لذا فإن تحديث التطبيقات يُعد استراتيجية جيدة، يجب الانتقال إلى التحديثات في متجر التطبيقات.

  4. التحقق من صحة البطارية: بعد الجدل الدائر حول تقليص شركة آبل لسرعة هواتف المستخدمين لإطالة عمر البطارية، أضافت الشركة ميزة (Battery Health) إلى نظام (iOS) والتي توضح مدى صحة البطارية. ويمكن البحث عنه في الإعدادات> البطارية> صحة البطارية. إذ توضح هذه الشاشة ما إذا كانت البطارية في حالة جيدة، وفي بعض الطرز، ستتيح لك تغيير الإعدادات لضبط سرعة الهاتف وعمر البطارية.

  5. القيام بإيقاف تشغيل تحديث بيانات الخلفية: يجب الذهب إلى الإعدادات> عام> تحديث تطبيق الخلفية> تحديث تطبيق الخلفية> إيقاف. إذ أن (iOS) يتعلم عاداتك، فعلى سبيل المثال، عندما ترغب في التحقق من البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية، يقوم بتحديث التطبيقات في الخلفية بحيث تنتظرك أحدث المعلومات. وهذه ميزة ذكية، لكنها يمكن أن تساهم أيضًا في مشاكل بطارية (iOS 11).

  6. إعادة تشغيل أيفون: تحدث مشكلات بطارية (iOS 11) دائمًا تقريبًا بسبب مشكلات البرامج، ويمكن أن تؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى حل العديد من هذه المشكلات.

  7. القيام باستعادة أيفون إلى إعدادات المصنع: هذا الخيار يعيد أيفون إلى الحالة التي كان عليها عندما أخرجته من الصندوق لأول مرة. وتذكر تؤدي استعادة إعدادات المصنع إلى حذف كل شيء من أيفون. لذا يجب القيام بعمل نسخة احتياطية من أيفون الخاص بك حتى لا تفقد أي بيانات.

بعد أن اكتشفت سبب استنزاف البطارية، تعرف على كيفية الحصول على عمر أطول لبطارية أيفون من الآن فصاعدًا، وفكر في الحصول على بطارية خارجية للتأكد من عدم نفاد الطاقة أبدًا أثناء التنقل.

المصدر
How to Fix an iOS 11 Battery DrainiOS 11 killed my battery life. Here's how I finally revived it and you can, tooHow To Fix Battery Draining Issue On iPhone 11, 11 Pro And 11 Pro MaxHow to fix iOS 11 battery drain and overheating issues on iPhone and iPad

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى