التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية استخدام الهاشتاق على كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي

اقرأ في هذا المقال
  • استخدام علامات التجزئة بشكل فعال على أكبر الشبكات الاجتماعية

استخدام علامات التجزئة بشكل فعال على أكبر الشبكات الاجتماعية:

هاشتاق تويتر

العدد الأمثل لعلامات التجزئة: 1 – 2.

ليس من المفاجئ أن يكون تويتر منصة رائعة لاستخدام علامات التجزئة بالنظر إلى المكان الذي نشأ فيه الاتجاه. يمكن للمستخدمين استخدام وظيفة البحث؛ للنظر في أهم المشاركات المحيطة بعلامة تصنيف محددة والمشاركة في أحدث الاتجاهات.


وهذا يجعلها أداة قوية لاستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. طالما أنّ ملفك الشخصي عام، يمكنك استخدام علامات التجزئة لتوسيع نطاق علامتك التجارية، تكون أي تغريدة تحتوي على علامة تصنيف مرئية للأشخاص الذين يبحثون من خلال سلسلة علامات التجزئة هذه، حتى للأشخاص الذين لا يتابعونك.

هاشتاغ انستغرام

العدد الأمثل من علامات التجزئة: 9 – 15

لا يمكنك الآن فقط متابعة علامات التصنيف التي تريدها وحتى استخدامها في (Instagram Stories)، بل يمكنك الآن الاستفادة من لوحة معلومات إنستغرام القوية للنظر في تحليلات كل منشوراتك.


إن أحد علامات التمييز الرئيسية لاستخدام (Instagram hashtag) وغيرها من منصات الوسائط الاجتماعية هو عدد علامات التجزئة التي يمكنك استخدامها مع (Instagram).


بينما تميل المنصات مثل تويتر إلى تفضيل قدر ضئيل من علامات التجزئة، فإن مشاركات إنستغرام التي تحتوي على مزيد من علامات التجزئة تحصل على مزيد من المشاركة.


استخدم علامة تصنيف فقط تلك المتعلقة بالمحتوى الذي تروّج له. هذا أمر بالغ الأهمية بشكل خاص، حيث يمكن للمستخدمين الآن الإبلاغ عن حسابك إذا واصلت استخدام علامات التجزئة غير الملائمة.

هاشتاغ فيسبوك

العدد الأمثل لعلامات التجزئة: 1 – 2.

مثل Twitter سوف ترغب في الحفاظ على عدد علامات التجزئة إلى الحد الأدنى. في الواقع إن أغلب حسابات تويترأصبحت عامة (12 في المائة فقط من الحسابات محمية)، في حين أن غالبية حسابات فيسبوك خاصة (28 في المائة عامة بالكامل).


هذا يعني أن معظم الأشخاص لا يشاركون ملفاتهم الشخصية علنًا، فإن قدرتك على توسيع نطاق وصولك أقل بكثير. بعد كل شيء، إذا لم يتمكن الأشخاص من المشاركة في المحادثة مع علامات التجزئة، كيف ستتمكن من الوصول إليها؟ يمكنك استخدام Facebook للترويج للحملات عبر منصات متعددة.


هذا يعني أن علامتك التجارية يمكنها الترويج لشيء مثل مسابقة أو حملة أخرى تديرها في مكان آخر. من خلال الاستفادة من نفس المنصة عبر كل علامة تجارية، يمكنك زيادة الوعي.


نصيحة للمحترفين: يمكنك بسهولة مراقبة علامات التجزئة على فيسبوك باستخدام عنوان URL facebook.com/hashtag/_____. قم بتضمين الكلمة الأساسية التي تريد البحث عنها في النهاية.

هاشتاغ لينكد إن

العدد الأمثل لعلامات التجزئة: 1 – 2.

تُعد علامات التصنيف إضافة حديثة جدًا على (LinkedIn) ويختلف استخدامه قليلاً عن المنصات الاجتماعية الأخرى مثل (Twitter أو Instagram )، يمكن للمستخدمين البحث عن الكلمات الرئيسية المختلفة ومتابعتها باستخدام علامات التصنيف.


هذا يعني أن استخدامها في مشاركاتك ومقالاتك يمنحك فرصة أكبر لاكتشاف مستخدمي (LinkedIn) بعد هذه الكلمة الرئيسية الأمر بسيط: عندما تكتب تحديثًا أو مقالة، ما عليك سوى إضافة علامة التجزئة باستخدام الرمز(#) كما تفعل مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


نظرًا لأن (LinkedIn) يمثّل نشاطًا تجاريًا في المقام الأول، فستريد الاحتفاظ بعلامات التجزئة بشكل أكثر وضوحًا ومهنية، سيسمح لك استخدام الوسم بترك انطباع على جمهور واسع من وسائل الإعلام الاجتماعية، تأكد من أنك تشارك أفضل محتوى وأن تترك الانطباع الصحيح.

المصدر
hootsuitehubspotmashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى