التقنيةهواتف ذكية

كيفية تعديل مقاطع الفيديو باستخدم تطبيقات مثبتة في أيفون

اقرأ في هذا المقال
  • تطبيقات تحرير فيديو أيفون
  • كيفية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام تطبيقات مثبتة

تشتمل أحدث أجيال أيفون على كاميرات عالية الجودة قوية بما يكفي لتوفير إمكانات تحرير الفيديو. ويمكن استخدام أيفون لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة أو على وسائل التواصل الاجتماعي. وسوف يساعدك إتقان أدوات التحرير المختلفة التي تأتي مع جهاز أيفون على استكشاف إمكانيات جديدة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تطبيقات تحرير فيديو أيفون:

تطبيق الصور ليس خيارك الوحيد لتحرير الفيديو على أيفون. تتضمن بعض التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعدك في تحرير مقاطع الفيديو على جهاز أيفون ما يلي:

  • (iMovie): إصدار أبل الخاص بنظام (iOS) من برنامج (iMovie) لسطح المكتب متعدد الاستخدامات والقوي. ويمكن اختيار تأثيرات بصرية وأضف نصًا على الشاشة والقيام بتضمين الموسيقى مجانا.

  • (Magisto): يطبق هذا التطبيق الذكاء لإنشاء فيديو محرر تلقائيًا لك. كما يضيف موضوعات بصرية وموسيقى، وهو مجاني، مع إمكانية عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

  • (Splice): يمنح هذا المحرر المملوك من قبل (GoPro)، مسارات منفصلة للفيديو والصوت لإنشاء مقاطع فيديو أكثر تعقيدًا. ويمكن إضافة نصًا على الشاشة ورواية صوتية ورسومًا متحركة. وهو مجاني، مع إمكانية عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

  • (Videoshop): يمكن إضافة الصوت والتعليقات الصوتية والنص على الشاشة بما في ذلك النص المتحرك والمؤثرات الخاصة مثل الحركة البطيئة والحركة السريعة والفيديو العكسي في هذا التطبيق، وهو مجاني، مع إمكانية عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

كيفية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام تطبيقات مثبتة:

بدأت أبل تسمح للتطبيقات باستعارة الميزات من بعضها البعض من (iOS 8). وهذا يعني أنه إذا كان لديك تطبيق لتحرير الفيديو على جهاز أيفون الخاص بك يدعم هذا الخيار، فيمكن استخدام ميزات من هذا التطبيق في واجهة تحرير الفيديو في الصور. إليك الطريقة:

  1. الضغط على تطبيق الصور لفتحه.

  2. تحديد الفيديو الذي تريد تحريره.

  3. النقر فوق تحرير.

  4. في الجزء السفلي من الشاشة، يجب الضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في الدائرة.

  5. تتيح لك القائمة المنبثقة اختيار تطبيق آخر، مثل (iMovie)، يمكنه مشاركة ميزاته معك.

  6. تظهر ميزات هذا التطبيق على الشاشة. وتمنحك ميزات تحرير هذا التطبيق. ويمكن استخدمها هنا وحفظ الفيديو الخاص بك دون مغادرة تطبيق الصور.

المصدر
How to Edit Videos on Your iPhoneHow to edit videos on your iPhone, iPad, iPod touch, or MacHow to Edit Videos on Your iPhone or iPadHow to edit videos on your iPhone or iPad

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى