الجغرافيامدن أثرية وسياحيةمدن حول العالم

أسباب تشجع السياحة في الأرجنتين

اقرأ في هذا المقال
  • أسباب تشجع السياحة في الأرجنتين

أسباب تشجع السياحة في الأرجنتين:

 

  • يمكن للزائر الركوب مع الغاوتشوس: يرتدي رعاة البقر الأرجنتينيون الفصول الحقيقية، ويشربون شاي ماتي المر حتى أنه يجعل الشخص ينخرط مع الماشية ويربي ويصارع الماشية، وفي الليل ييقوم السكان بإلقاء الأغاني الشعبية عن الحب والخسارة. كان يُنظر إلى غاوتشو تقليديًا على أنهم رحل وخارجين عن القانون، لكنهم نموا ليتم احترامهم كمقاتلين من أجل الحرية في منتصف القرن السادس عشر.

 

  • رؤية خنازير غينيا العملاقة: خنزير الماء هي ميزة مهمة ومحبوبة للأراضي الرطبة الأرجنتينية، حيث إنه ومن السهل العثور عليها في قارب بمحرك، كما أن همهمات الانزعاج تعني أنك أزعجت أحدهم في الشجيرات، كما  يصدر الأطفال صريرًا حزينًا عالي النبرة للاتصال بأمهاتهم، تمامًا كما يفعل جميع الأبناء الصغار.

 

  • السير في واحدة من أفضل طرق القيادة في العالم: تعد القيادة عبر وادي (Quebrada de Humahuaca) متعدد الألوان أحد أكثر الأماكن روعة في العالم، وبصرف النظر عن مناظر التكوينات الصخرية المخططة بألوان قوس قزح والرياح، فإن المعالم السياحية على طول الطريق، والتي تم استخدامها على مدار 10000 عام الماضية كممر حاسم لنقل الأشخاص والأفكار من أراضي جبال الأنديز المرتفعة إلى السهول، كما تشمل كاتدرائية كهفية ذات صوتيات رائعة، حيث يعزف الموسيقيون المحليون.

 

  • السير في صحراء باتاغونيا واسعة وفارغة وقاحلة، والتي تجتاحها الرياح، حيث إنها منظر طبيعي نموذجي للخيال. “حيث تنفد البامبا حول ريو نيغرو، كما تصبح الأرض غير صديقة للمستوطنات البشرية وإذا كنت تقود سيارتك على الطرق السريعة الرائعة، فسترى بشكل رئيسي الأغنام والريان الذي لا يطير وغواناكوس الشبيهة باللاما. في النهاية تصل إلى جبال الأنديز، حيث تخترق حقول الجليد لتشكل أنهارًا جليدية على ضفاف البحيرات، أو إلى جزيرة تييرا ديل فويغو المنعزلة.

 

  • تعتبر منطقة البحيرات في الأرجنتين مذهلة، حيث ينزلق الجبل بعد الجبل الصخري بهدوء إلى بحيرات الجليد الزرقاء. ولرؤيتها، فمن الأفضل أن تجعل باريلوش ذو الطابع السويسري هو قاعدتك، كما تحتوي المدينة على شاليهات خشبية غير محتملة ومحلات شوكولاتة وحتى كلاب سانت برنارد لإضفاء طابع جبال الألب.

 

  • تقع قرية (La Cumbrecita) في التلال على بعد ساعتين من قرطبة، وهي قرية ألمانية تم إعادة إنشاؤها بدقة، حيث يأتي السياح من جميع أنحاء الأرجنتين، وما هو أبعد من ذلك، لتجربة هذه الرؤية الغريبة لألمانيا الصغيرة، كما يوجد تهناك ساعة وقواقع ضخمة ترحب بك عند دخولك القرية.

 

  • يمكن للزائر زيارة مدينة مهجورة، على سبيل المثال (Epecuén) وهي مدينة منتجع صحي مهجورة في الأرجنتين قدمت الخلفية لفيلم جديد من بطولة الدراج المثير داني ماكاسكيل في عام 2014.

 

  • كما يضيف نظام مترو أنفاق بوينس آيرس عنصرًا من سحر السفر إلى العاصمة الأرجنتينية المزدحمة، حيث تم إطلاقه في عام 1913، وهو أول خط سكة حديد تحت الأرض في أمريكا اللاتينية.

 

  • يوجد عدد قليل من المقاهي الكبرى على طول الجادات الواسعة لبوينس أيريس، ولكن مقهى تورتوني هو واحد من أفضل المقاهي، ويعود تاريخه إلى عام 1858. ويحتوي على معجنات مثالية وتصميمات داخلية كهفية مع أسقف زجاجية زخرفية رائعة.

 

  • وجود أعلى جبل خارج آسيا على ارتفاع 22،841 قدمًا، حيث إن أكونكاجوا هو ثاني أعلى جبل في القمم السبعة ويمكن صعوده من قبل ذوي الخبرة، حتى بدون خبرة في تسلق الجبال المشدودة.

 

  • إن مشاهدة فريق بوكا جونيورز المحلي وهو يلعب كرة القدم في ملعب لا بومبونيرا في بوينس آيرس ستشمل بلا شك مشاعل مشتعلة ومنافسات مريرة وهتافات لا تفهمها وفوضى عامة.

 

  • مقبرة ريكوليتا الرومانسية والشيخوخة في واحدة من أكثر ضواحي الطبقة المتوسطة في بوينس آيرس، حيث دفنت إيفا بيرون، ولكنها مكان رائع للتنزه في أي حال، حيث يوجد هناك جولات إرشادية مجانية باللغة الإنجليزية، وذلك أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع في الساعة 11 صباحًا.

 

  • تشتهر الأرجنتين بشرائح اللحم عالية الجودة ذات الحجم الكبير، ولا يوجد مكان أفضل لتجربة واحدة منها في مطعم باريلادا، حيث يمكنك اختيار قطعة من اللحم لا تزال تنطلق من شواية باريلا موضوعة على طاولتك أمامك، بالإضافة إلى قطع شرائح اللحم المألوفة مثل (lomo وbife de chorizo)​​، كما يحب السكان المحليون تحميل مشاويهم بـ “Vaccio” (خاصرة العصير) و”Morcilla” (نقانق البودينغ السوداء الدهنية)، وذلك أثناء الخوض في أطباق غير قابلة للمضغ من جبن البروفولون الذائب.

المصدر
كتاب الموسوعة الأثرية العالمية لنخبة من المؤلفينكتاب مدن جديدة ومواقع أثرية للمؤلف نائل حنونكتاب حول العالم في 200 يوم للمؤلف أنيس منصوركتاب رحلاتي في مشارق الأرض ومغاربها للمؤلف محمد ثابت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى