الجغرافيامتاحف حول العالم

متحف الفنون في مقاطعة لوس أنجيلوس

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن مقاطعة لوس أنجلوس
  • متحف الفنون في مقاطعة لوس أنجيلوس

نبذة عن مقاطعة لوس أنجلوس:

 

مجلس المشرفين هو الهيئة الحاكمة لمقاطعة لوس أنجلوس، وهي مقاطعة مستأجرة. على هذا النحو، فإنه يتمتع بوظيفة فريدة تتمثل في العمل كرئيس تنفيذي وتشريعي لأكبر حكومة مقاطعة وأكثرها تعقيدًا في الولايات المتحدة بأكملها. إلى جانب ذلك فقد يخدم موظفو الخدمة المدنية الذين يؤدون واجبات إدارات ووكالات المقاطعة احتياجات سكان المقاطعة الذين يزيد عددهم عن 10 ملايين شخص.

متحف الفنون في مقاطعة لوس أنجيلوس:

 

منذ البدء بتنفيذ وبناء هذا المتحف وذلك في عام في عام 1965، فقد تم تخصيص متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون (LACMA) لجمع الأعمال الفنية التاريخية، بالإضافة إلى تمثيل سكان لوس أنجلوس المتنوعين بشكل فريد. هذا وقد يعد (LACMA) اليوم أكبر متحف فني في غرب الولايات المتحدة، حيث يضم مجموعة تضم أكثر من 120.000 قطعة تعود إلى العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر، وتشمل العالم الجغرافي وتاريخ الفن بأكمله تقريبًا.

 

إلى جانب ذلك ومن بين نقاط القوة في المتحف مقتنياته من الفن الآسيوي وفن أمريكا اللاتينية، بدءًا من روائع ما قبل كولومبوس إلى أعمال كبار الفنانين المعاصرين والفن الإسلامي، حيث تستضيف (LACMA) واحدة من أهم المجموعات في العالم، كما يقع (LACMA) في (Hancock Park) على مساحة تزيد عن 20 فدانًا في قلب لوس أنجلوس، ويقع بين المحيط ووسط المدينة.

 

هذا وقد يقع متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون (LACMA) في متحف رو لوس أنجلوس، وهو أكبر متحف فني في غرب الولايات المتحدة. يضم متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون أكثر من 150000 عمل فني تغطي تاريخ الفن من العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر.

 

كما أنه أكبر متحف فني في غرب الولايات المتحدة، حيث يضم (LACMA) مجموعة تضم ما يقرب من 130.000 قطعة تعود إلى العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر، تشمل العالم الجغرافي وتاريخ الفن بأكمله تقريبًا. إضافةً إلى ذلك فإن الدخول مجاني لسكان لوس أنجلوس كاونتي الذين لديهم بطاقة هوية في أيام الأسبوع بعد الساعة 3 مساءً. ومن يوم الذكرى حتى عيد العمال، يكون القبول العام مجانيًا لجميع الأفراد العسكريين في الخدمة الفعلية بما في ذلك الحرس الوطني والاحتياطي وعائلاتهم.

 

في الوقت الحالي يستعد المتحف لبناء مبنى جديد لمجموعته الدائمة، والذي يسمى (David Geffen Galleries)، والذي من المقرر افتتاحه في عام 2024. كما سيتم عرض القطع في (BCAM) وجناح (Resnick)، حيث تظل معروضات (Urban Light وLevitated Mass) مفتوحة للزوار.

 

 

المصدر
كتاب "الموجز فى علم الأثار" للمؤلف الدكتور علي حسنكتاب"علم الآثار بين النظرية والتطبيق" للمؤلف عاصم محمد رزعبد الفتاح مصطفى غنيمة-كتاب المتاحف والمعارض والقصوركتاب تحف مختارة من المتاحف الأثرية للمؤلف للمؤلف أحمد عبد الرزاق وهبة يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى