الرياضةتمارين رياضية

تمارين الأرداف للمرأة

اقرأ في هذا المقال
  • أهم تمارين للأرداف
  • تمارين الأرداف.

تمارين الأرداف

تهتم المرأة دائماً بمظهرها وتحاول الوصول لمثالية الشكل بإتباع النظم الغذئية الصحية المختلفة، ورغم نجاح الغاليبة في التخلص من الدهون المتراكمة بمناطق متفرقة إلا أن تنحيف وشدّ الأرداف يحتاج الكثير من الجهد إضافة لبعض التمارين الرياضية التي تحرق الدهون في هذه المنطقة.

أهم تمارين للأرداف:

  1. التمرين الأول: نستلقي على الظهر ونثبت القدمين على الأرض مع ثني الركبتين، ثم نرفع القدم اليسرى مفرودة من الأرض، مع رفع منطقة الوسط والأردف إلى أعلى لمدة 10 مرات، مع تثبيت الكتفين على الأرض، وتكرار نفس الحركات على القدم الأخرى.

  2. التمرين الثاني: نقف على اليدين والركبتين، ثم نرفع القدم اليسرى من الأرض في اتجاه الجانب الأيسر مع فردها ثم العودة إلى الوضع الطبيعي ويتم القيام بالتمرين 10 مرات ثم تكرارنفس التمرين 10 مرات نس التمرين للقدم اليمنى.

  3. التمرين الثالث: ويتم على وضع الوقوف الذي بدأنا به التمرين السابق، نحرّك القدم اليسرى عن طريق فردها إلى الخلف يميناً ويساراً، ونقوم ممارسة التمرين 10 مرات ونكرر نفس الخطوات على القدم الأخرى.

  4. التمرين الرابع: يبدأ التمرين بالوقوف بخط مستقيم ثم تثبيت اليدين ببعضها مع ثني الركبة اليسرى ومحاولة وصولها إلى الجانب الأيسر، ونكررالتمرين بمقدار 10 عدات لكل قدم على حدة.

المصدر
Buttocks and butt exercisesThe most important buttocks and butt exercisesButt exercises

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى