فنّانون حول العالمفنون وتسلية

مارجوت روبي

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن ماجورت روبي
  • إنجازات ماجورت روبي
  • حياة ماجورت روبي الشخصية
  • حقائق سريعة عن ماجورت روبي

نبذة عن ماجورت روبي:

مارجوت روبي هي ممثلة أسترالية موهوبة، اشتهرت بأدوارها في فيلم بعنوان “The Wolf of Wall Street”، فيلم بعنوان “Suicide Squad” وفيلم بعنوان “I، Tonya”. ولدت روبي في دالبي، كوينزلاند، أستراليا في 2 يوليو في عام 1990، ونشأت في غولد كوست وقادها الاهتمام بالدراما في المدرسة الثانوية إلى ملبورن وعرض الأطفال، بعنوان “The Elephant Princess”، حيث شاركت في بطولة ليام هيمسورث القادمة.


وقبل أن تغادر إلى هوليوود، عرفها الجمهور الأسترالي من المسلسل التلفزيوني بعنوان “Neighbours”، الذي بدأ بثَّه قبل ولادتها بخمس سنوات. وخوفًا من فشلها في الاختبار، قررت إجازة في كندا لكنها اضطرت للعودة بسرعة عندما اكتشفت أنها فازت بجزء من فيلم بعنوان “دونا فريدمان النابضة بالحياة” في عام 2008. وتم ترشيحها لعدة جوائز. وغادرت مسلسل “Neighbours” في عام 2010. ولكن أول برنامج تلفزيوني أمريكي لها كان بعنوان “Pan Am” في عام 2011.


وعلى خطى الأسترالية نيكول كيدمان وكيت بلانشيت، أخذت مارغو روبي عالم السينما من قبل العاصفة، أولاً في فيلم بعنوان “مارتن سكورسيزي وولف وول ستريت”، تليها أجزاء لا تنسى في فرقة بعنوان “Big Short” وأخرى بعنوان “Suicide Squad”، ثم قامت بدور البطولة كمتزلج شخصية مثيرة للجدل تونيا هاردينج في فيلم السيرة الذاتية الأول بعنوان “تونيا”، قبل تصوير الممثلة شارون تيت في فيلم بعنوان “Quentin Tarantino’s Once Upon a Time” في هوليوود وكسبت إيماءة دعم لدورها في فيلم بعنوان “Bombshell”.


وقليلون يتذكَّرون فيلمها الأول بعنوان “وحدة العناية المركزة الأسترالية”، فيلم قاتل متسلسل تم تصويره عندما كان عمرها 17 عامًا وتم إصداره في عام 2009. كما أنها لفتت الانتباه لدورها الصغير ولكن البارز الذي لعبته بنفسها في فيلم بعنوان “The Big Short” في عام 2015.

إنجازات مارجوت روبي:

شاركت روبي في بطولة ويل سميث في فيلم بعنوان “إن فوكاس” في عام 2015، مثل المحتالين الذين يسرقون قلوب بعضهم البعض. وفي نفس العام، قامت بدور البطولة في الدراما الخيالية بعنوان “Z Zachariah” قبل إعادة التعاون مع سميث في الكوميديا بعنوان “Suicide Squad” في عام 2016، مع روبي بونيك. وشاركت روبي في عرض آخر بعنوان “Birds of Prey”، الذي شارك في بطولته إيوان ماكجريجور وضرب المسارح في فبراير عام 2020.


وأيضا في عام 2016، تألقت روبي بدور جين في فيلم بعنوان “أسطورة طرزان”، مع ألكسندر سكارسجارد. وفي العام التالي لعبت دور زوجة ويني ميلن في الدراما التاريخية بعنوان “وداعا كريستوفر روبن”، ثم هبطت روبي في مشروع آخر رفيع المستوى من خلال تصوير الممثلة شارون تيت، ضحية الحياة الحقيقية لقتل تشارلز مانسون سيء السمعة لعام 1969، إلى جانب ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في فيلم بعنوان “Quentin Tarantino’s” عام 2019.

وفي أواخر ذلك العام، تمتعت روبي بدور أكثر بروزًا في فيلم بعنوان “Bombshell”، على الرغم من أن شخصيتها من كانت مركبة خيالية، على عكس تصوير فيلم “Megyn Kelly”، بواسطة تشارليز ثيرون، حيث جلبت روبي “الألفية المسيحية” إلى الحياة بأداء دقيق؛ ممّا أثار الإعجاب بما يكفي لكسب غولدن غلوب و ترشيحات جائزة الأوسكار. ولعبت دورها بشخصية تونيا هاردينج في فيلم بعنوان “أنا ، تونيا”، أعجبت روبي بما يكفي من أدائها العام لكسب ترشيحات جائزة جولدن جلوب وجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

حياة مارجوت روبي الشخصية:

تزوجت مارجوت روبي من توم أكيرلي في ديسمبر عام 2016.

حقائق سريعة عن مارجوت روبي:

  • حصلت على المرتبة 22 ضمن قائمة مجلة “Maxim Hot 100 Women” لعام 2014.

  • رفضت روبي فقدان الوزن لدور جين بورتر في فيلم “The Legend of Tarzan”، حيث قالت أنها تفضل التركيز على أن تكون بصحة جيدة بدلاً من النحافة.

المصدر
أسرار الموسيقى/علي الشوكفن التمثيل/حذيفة عكاشإعداد الممثل/كونستانتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى