فنّانون حول العالمفنون وتسلية

من هي المغنية فلورنس ويلش؟

اقرأ في هذا المقال
  • نبذة عن فلورنس ويلش
  • إنجازات فلورنس ويلش
  • حياة فلورنس ويلش الشخصية
  • حقائق سريعة عن فلورنس ويلش

نبذة عن فلورنس ويلش:

فلورنس ويلش هي المغنية الرئيسية في فرقة موسيقى الروك الإنجليزية المستقلة “Florence and the Machine”. يمكن سماعها في الأغاني الشعبية مثل اغنية بعنوان “Dog Days Are Over” وأغنية بعنوان “Shake It Out”.


ولدت فلورنس ماري ليونتين ولش في 28 أغسطس عام 1986 في كامبرويل بإنجلترا. نشأت فلورنس ولش في عائلة من الكتاب والأكاديميين في إنجلترا. أخذت الموسيقى في سن مبكرة وأنشأت فرقتها الخاصة، والتي أطلقت عليها اسم “فلورنسا والآلة”. حققت الفرقة نجاحًا في بداية عام 2006 وأصبحت مشهورة بعد بضع سنوات بألبومها الأول بعنوان “Lungs” في عام 2009. في الألبوم، يمكن سماع صوت ولش في الأغاني الشعبية مثل أغنية بعنوان “Kiss with a Fist” وأغنية بعنوان “Shake It Out”. في عام 2011، أصدرت فرقة “Florence and the Machine” ألبومها الثاني، بعنوان “Ceremonials”.

إنجازات فلورنس ويلش:

في عام 2007، سجلت ويلش مع فرقة أشوك، التي أصدرت ألبومًا بأحدث إصدار من أغنيتها بعنوان “Happy Slappy”- أعيدت تسميتها لاحقًا بعنوان “Kiss with a Fist”- وحققت نجاحًا كبيرًا. بعد فترة وجيزة من إصدار الألبوم، استقال ويلش من فرقة “Ashok”.


وبعد اشتراكها مع فرقة “Florence and the Machine”. أصدرت الفرقة ألبومها الأول، بعنوان “Lungs”، في المملكة المتحدة في يوليو عام 2009 وحققت نجاحًا كبيرًا، وبلغت ذروتها في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وفي المرتبة الثانية في أيرلندا. عندما تم إصداره للتنزيل في الولايات المتحدة بعد عدة أسابيع، ظهر الألبوم لأول مرة في رقم 17 على مخطط ألبوم “Billboard Heatseekers ..”.


وظهرت أغنية بعنوان “Kiss with a Fist”، التي صدرت كأغنية رئيسية في الألبوم، في عدد من الأفلام والمسلسلات الصوتية. تم استخدام عدد من الأغاني الفردية الأخرى للفرقة أيضًا كأغاني موضوعية أو ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية الأمريكية، بما في ذلك برنامج بعنوان “Grey’s Anatomy” وبرنامج بعنوان “So You Think You Can Dance”. ظهرت الفرقة نفسها في حلقة عام 2011 من مسلسل بعنوان “Gossip Girl”.


وصف مقال في صحيفة صنداي تايمز اللندنية ويلش بأنها “المغنية الأكثر غرابة والأكثر شهرة في الوقت الحالي: شاعرية، متعلمة، ذات صوت أعاصير، ممتازة لتسلق منصات الإضاءة على المسرح“. واستطرد قائلاً إن ويلش “مزيج خادع لطفل هائج من الكعك يبلغ من العمر 7 سنوات، وعازف صوفي وويلش الذي تعتبر الحياة بالنسبة له” رحلة حمضية ثابتة”.


وفي خضم كتابة الموسيقى لفلورنسا والألبوم الجديد للآلة في أوائل عام 2001، عُرض على ويلش فرصة السفر إلى لوس أنجلوس للعمل مع منتجي وكتاب موسيقى البوب الأمريكية. على الرغم من أنها تعرضت للإغراء في البداية، غيرت ويلش رأيها قائلة: “لا. لا. لا. لا! لا يمكنني فعل ذلك. هذا غريب جدًا. لا يمكنني ترك ورائي فجأة كل ما جعل الرئتين، “وفقًا لمقالة Billboard.com في سبتمبر عام 2011.


وبدلاً من ذلك، قدمت الفرقة ألبومها الاستوديو الثاني بعنوان “Ceremonials”، والذي تضمن مقطوعات من سامرز، وبول إبوورث، وكيد هاربون، وجيمس فورد، والملحن إيغ وايت، وتم إصداره في أكتوبر عام 2011. وكان مقطع فيديو لأغنية الألبوم بعنوان “What the Water Gave Me” تم إصداره على “iTunes” كأغنية واحدة وعلى قناة “VEVO” للفرقة على “YouTube” لقد جذب 1.5 مليون مشاهدة في يومين.


وحققت الاحتفالات نجاحًا كبيرًا، حيث بيعت ما يقرب من مليون نسخة. بالإضافة إلى عملها مع فرقتها الخاصة، سجلت مع مغني الراب دريك مادة لأحد تسجيلاته في يناير عام 2011. كما قدمت ولش أغنية لكالفين هاريس، بعنوان “Sweet Nothing”، التي وصلت إلى المراكز العشرة الأولى في قوائم البوب الأمريكية في عام 2012.


وفي يوليو عام 2012، تعرضت لإصابة صوتية تسببت في إلغاء عرضين في مهرجان أوروبي. وفقا لمقال لرويترز نشر في فانكوفر صن، قالت ويلش: “لقد حدث ذلك أخيرًا، لقد فقدت صوتي. بجدية، شعرت بشيء مفاجئ، كان مخيفًا للغاية”.


وعادت ويلش إلى القمة مع فلورنسا والألبوم الثالث للفرقة، بعنوان “How Big ، How Blue ، How Beautiful”، الذي صدر في يونيو عام 2015. قبل ظهور السجل لأول مرة، كان عليها التغلب على بعض التحديات. كسرت ويلش قدمها أثناء أدائها في مهرجان كوتشيلا الموسيقي في أبريل. لكنها لم تدع هذه الإصابة تبطئ من سرعتها. في شهر مايو، أبهرت ويلش الجماهير كضيف موسيقي في برنامج “Saturday Night Live”. حصلت لاحقًا على ترشيح لجائزة جرامي عن أغنية بعنوان “What Kind of Man” لأفضل أغنية روك. أصدرت الفرقة ألبومها الرابع بعنوان “High as Hope” في عام 2018.

حياة فلورنس ويلش الشخصية:

ويلش مدافعة قوية عن حقوق المثليين، وهي تلوح بانتظام بعلم قوس قزح في حفلاتها الموسيقية.

حقائق سريعة عن فلورنس ويلش:

  • هي مغنية إنجليزية، والمغنية الرئيسية وكاتبة الأغاني الأساسية لفرقة موسيقى الروك المستقلة بعنوان “Florence and the Machine”.

  • في عام 2018، أصدرت ويلش كتابًا بعنوان “Useless Magic”، وهو عبارة عن مجموعة من القصائد والأشعار التي كتبها، جنبًا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية.



المصدر
أسرار الموسيقى/ الطبعة الأولى للمؤلف "علي الشوك"فن التمثيل السينمائي/ الطبعة الأولى للمؤلف "هاثي كاس"فن التمثيل/ الطبعة الأولى للمؤلف "حذيفة عكاش"إعداد الممثل/ الطبعة الأولى للمؤلف "كونستانتين"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى