نبذة عن غال غادوت:

غال غادوت هي ممثلة إسرائيلية شهيرة، ظهرت في العديد من أفلام منها فيلم بعنوان “Fast and Furious” قبل أن تلعب دور البطولة في فيلم بعنوان “Wonder Woman”. ولدت الممثلة غال غادوت في 30 أبريل في عام 1985، في روش هاعين، إسرائيل. وعمل والدها كمهندس وكانت والدتها معلمة. وكانت جادوت طفلة رياضية، تدرس الرقص وتلعب العديد من الألعاب الرياضية في شبابها.

وجذبت الممثلة غال غادوت الانتباه لأول مرة بصفتها الفائزة في مسابقة ملكة جمال إسرائيل في عام 2004. وبعد أن قضت عامين من الخدمة العسكرية، درست القانون قبل متابعة فرص التمثيل. وشاركت في فيلم بعنوان “Fast & Furious” في عام 2009، والجزء الرابع من سلسلة بعنوان “The Fast and the Furious”، كان أول دور لها في الفيلم. وتم استغلال غادوت في النهاية للعب بطل DC Comics الخارق في فيلم بعنوان “Wonder Woman”على الشاشة، وكسبت الثناء على أدائها الرائد في شباك التذاكر لعام 2017 الذي ضرب فيلم “Wonder Woman”.

إنجازات غال غادوت:

في عام 2009، ظهرت غادوت لأول مرة في فيلمها بشخصية جيزيل في فيلم بعنوان “Fast & Furious”، بطولة فين ديزل وبول ووكر. وعادت لتلعب الدور في العديد من التتابعات منها “Fast Five” في عام 2011، “Fast & Furious 6″ في عام 2013 و”Furious 7” في عام 2015.

وخلال هذا الوقت، ظهرت غالوت أيضًا في فيلم بعنوان “Night Night and Night and Day” في عام 2010، وكان لها دور داعم في الميزة الإسرائيلية بعنوان “Kicking Out Shoshana” في عام 2014. وذهبت لتظهر مع رايان رينولدز وكيفن كوستنر في الدراما الحركية بعنوان “الجنائية” في عام 2016، وفي الكوميديا بعنوان “مواكبة مع جونز” مع إيسلا فيشر وجون هام.

وحصلت غادوت على دور العمر عندما ألقيت دور المرأة المعجزة لفيلم الحركة الكبير الميزانية بعنوان “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل” في عام 2016. ومن ثم حصلت غالوت على تسديدتها في النجومية الفردية مع إصدار فيلم بعنوان “Wonder Woman” في ربيع عام 2017. وحقق فيلم الموجه بعنوان “Patty Jenkins” نجاحًا كبيرًا مع الجماهير، حيث حقق أكثر من 820 مليون دولار على مستوى العالم، بينما أشاد النقاد بأداء سيدتها الرائدة وكريس باين بدورها بشخصية حليف المرأة المعجزة وحب الاهتمام.

وكررت الممثلة الدور بعد ذلك ببضعة أشهر فيلم بعنوان “فرقة العدل الخارقة”، جنبًا إلى جنب بن أفليك مثل باتمان وجيسون موموا، على الرغم من أن هذا الفيلم الضخم لم يكن ناجحًا مثل عرض جادوت المستقل.

حياة غال غدووت الشخصية:

تزوجت غال غادوت من رجل الأعمال يارون فيرسانو في عام 2008، ولهما ابنة تدعى ألما.

حقائق سريعة عن غال غادوت:

  • فازت بلقب ملكة جمال إسرائيل في عام 2004 ومثَّلت إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2004.

  • هي أول ممثلة غير أمريكية تلعب دور Diana Prince في فيلم “Wonder Woman”.

  • تم تصنيفها في المرتبة رقم 84 في قائمة مجلة Maxim Hot 100 Women لعام 2014.