ميغان فوكس:

ميغان فوكس هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، برزت من خلال أدوارها وخاصة في سلسلة بعنوان “Transformers”، التي نالت عنها العديد من الجوائز والترشيحات.

نبذة عن ميغان فوكس:

ميغان فوكس هي ممثلةٌ أمريكية وعارضةُ أزياء شهيرة، التحقت في سن الخامسة بدروس الرقص والدراما وبدأت العمل في مجال عرض الأزياء في الثالثة عشر من عمرها، ظهورها الأول في مجال السينما في عمر 15 عندما ظهرت بدورها في فيلم بعنوان “Holiday in the Sun”، كما شاركت في الفيلم الشهير بعنوان “Transformers”، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie كأفضل أداء مذهل بالإضافة إلى حصولها على ثلاث من الجوائز الأخرى.

ولاقى دورها في فيلم بعنوان “Transformers: Revenge of the Fallen” على استحسان كبير. ونالت أيضًا على جائزة “Teen Choice Award” عن فئة “Choice Female Hottie” وفئة “Choice Summer Movie Star Female”، كما فازت أيضًا بجائزة “Scream Award” كأفضل ممثلة Sci-Fi عن دورها في الفيلم نفسه.

كما لاقى دورها في فيلم بعنوان “Jennifer’s Body” الإستحسان الجيد من قبل معجبيها، كما حصلت على عدد من الجوائز Teen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller .Choice Movie

بدايات ميغان فوكس:

ولدت ميغان دينيس فوكس في السادس عشر من شهر مايو في عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية، والدها هو فرانكلين توماس فوكس ووالدتها تدعى غلوريا دارلين كيسون. والتحقت ميغان بالمدرسة الكاثوليكية.

وفي سن الخامسة، التحقت بفصول الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية. وفي سن العاشرة، انتقلت برفقة عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف. وفي سن الثالثة عشر بدأت بالانضمام إلى عروض الأزياء بعد حصولها على العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل والمواهب في عام 1999.

إنجازات ميغان فوكس:

في عام 2001، كان ظهورها الأول في الساحة السينمائية في فيلم بعنوان “Holiday in the Sun”، إلى جانب الممثلة أشلي أولسن. كما ظهرت ضيفةً في كل من المسلسل التلفزيوني بعنوان “What I Like About You” ومسلسل بعنوان “Two and a Half Men”.

وفي عام 2004، ظهرت ميغان في الفيلم الكوميدي بعنوان “Confessions of a Teenage Drama Queen” الفيلم من بطولة الالشهيرة ليندسي لوهان. وفي عام 2007 ظهرت بدورها في البطولة بشخصية ميكايلا بانيس في سلسلة بعنوان “Transformer”، كما ظهرت أيضاً في الجزء الثاني من السلسة في عام 2009.

وفي العام نفسه، لعبت دورها في البطولة في فيلم بعنوان “Jennifer’s Body”، وهو من كتابة كاتب السيناريو الشهير ديابلو كودي الحاصل على جائزة الاوسكار، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم بعنوان “Jonah Hex” ولم يلقى الفيلم أي نجاح تجاري.

وفي عام 2010، ظهرت ميغان في الفيديو الموسيقي بعنوان “Love the Way You Lie” إلى جانب الشهير دومينيك موناغان، كما شاركت ميغان في عدد من المجلات الشهيرة مثل مكسيم، رولينج ستون وFHM.

وفي عام 2012 لعبت ميغان دورها في البطولة في فيلم بعنوان “Passion Play” شاركها التمثيل ميكي رورك، وفي العام نفسه، ظهرت لفترة قصيرة في الفيلم الكوميدي بعنوان “The Dictator”. وفي فيلم بعنوان “This Is 40″، إضافة إلى مشاركتها في الأداء الصوتي بشخصية Lois Lane في فيلم الرسوم المتحركة بعنوان “Robot Chicken DC Comics Special”.

وفي عام 2013، شاركت ميغان في فيلم بعنوان “Teenage Mutant Ninja Turtles”. كما ظهرت في موسمين من المسرحية الهزلية بعنوان “Hope & Faith” لصالح قناة ABC.

حياة ميغان فوكس الشخصية:

تزوَّجت ميغان فوكس من رايان أوستن غرين في شهر يونيو من عام 2010، حيث رزق الثنائي بطفل اسمه نوح شانون غرين، أمّا من حيث ديانتها فقد ولدت لعائلة مسيحية بروتستانتية.

حقائق سريعة عن ميغان فوكس:

  • تعاني ميغان من فوبيا من الطيران وتستمع بالعادة إلى أغاني بريتني سبيرز أثناء الطيران للتغلب على خوفها، ولديها أيضًا شكل من أشكال الإبهام المتصلب.