التغذيةحفظ وتخزين الأطعمة

طريقة تخزين التفاح

اقرأ في هذا المقال
  • خيارات مكان تخزين التفاح:

كان مكان تخزين التفاح في الماضي وعلى المدى الطويل عبارة عن المنازل، وكانت تحتوي على أقبية جذرية وهي غرف باردة ومظلمة ذات رطوبة عالية مثالية لتخزين جميع أنواع منتجات الحدائق والبساتين بما في ذلك التفاح. ففي الوقت الحاضر في المنازل الحديثة، أقبية الجذر قليلة ومتباعدة ولكن معظمنا لديه مكان واحد على الأقل، يحتوي المنزل على ظروف مشابهة لما يبحث عنه التفاح.

خيارات مكان تخزين التفاح:

القبو:

إذا كان لديك قبو غير مدفأ فهذا مكان مثالي للحفاظ على التفاح حتى إذا تم تسخين القبو الخاص بك، فقد تتمكن من إغلاق فتحات التهوية في غرفة واحدة أو قسم واحد لخلق بيئة باردة. وتميل معظم الطوابق السفلية إلى الرطوبة العالية ولكن إذا كنت تعيش في مكان جاف بشكل خاص أو الحرارة بالخشب والتي يمكن أن تكون شديدة الجفاف، ففكر في استخدام مرطب أو رش التفاح بانتظام بالماء من زجاجة رذاذ.

المرآب:

يعد المرآب المرفق غير المسخن مكانًا رائعًا لتخزين التفاح طالما أنه لا يتجمد بشكل منتظم وهذا هو سبب أهمية التمييز المرفق غير المرتبط. اعتمادًا على مناخك قد يصبح مرآب السيارات غير المنفصل غير المسخن باردًا جدًا دون الحرارة المحيطة من المنزل.

الشرفة المغلقة:

إذا كنت تعيش في مناخ معتدل فقد تتمكن من الإفلات من تخزين التفاح في الشرفة المغلقة. مرة أخرى، تأكد فقط من أنه لا يتجمد وتأكد أيضًا من أنه لا يسخن كثيرًا لا يجب تخزين التفاح في غرفة التشمس أو شرفة الشمس.

غرفة باردة أو خزانة:

يبدو أن كل منزل يحتوي على غرفة واحدة على الأقل تبقى أكثر برودة من غيرها وقد تكون خزانة غير مدفأة في تلك الغرفة هي المكان المناسب لتخزين تفاحك. ونظرًا لكون هذا في جزء ساخن من المنزل، سيكون أكثر دفئًا من المثالي مما سيوفر لك وقتًا أقصر للتخزين.

تخزين علب التفاح:

قم بتخزين علب التفاح يمكن أن ضع صناديق التفاح في البقعة التي حددتها سابقًا، القبو أو المرآب أو البقعة الباردة. افحص تفاحك بانتظام بحثًا عن علامات التعفن وافصلها أو استخدام أي تفاح يبدو أنه سوف يتعفن. إذا كان منزلك جافًا ففكر في رش الجزء العلوي من الصناديق بانتظام (ورق الصحف وكل شيء) برذاذ خفيف من الماء العادي من زجاجة رذاذ.

استخدام التفاح في وصفات الطبخ:

لا تدع التفاح بعيدًا عن العين فيكون بعيدًا عن العقل مما يجعلك تنسى التفاح، قم بتعيين تذكير على هاتفك لمرة واحدة في الأسبوع للذهاب إلى استخدام لمجموعة التفاح هذا الأسبوع. توجه إلى القبو وتحقق من متجر التفاح بحثًا عن أي تفاح سيء ثم أجمع عدد التفاح الذي ستحتاجه خلال الأسبوع ثم قم بنقله إلى الثلاجة في الطابق العلوي لسهولة تناول الطعام خلال الأسبوع.

المصدر
APPLESThe Best Way to Store Apples Both Long Term and Short Term (No Root Cellar Required!)How you should really store your apples
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق