التغذيةحفظ وتخزين الأطعمة

طريقة تخزين التفاح

اقرأ في هذا المقال
  • هل يمكن تجميد التفاح؟
  • كيف يبقى التفاح طازج لفترة أطول؟
  • ما هي أفضل الظروف لتخزين التفاح؟
  • أفضل مكان لتخزين التفاح:
  • أين هو أفضل مكان لتخزين التفاح؟
  • ما هو أفضل صنف من التفاح للتخزين؟

إن أفضل مكان لتخزين التفاح هو الثلاجة فهي أفضل مكان لتخزين التفاح وللحفاظ على النضارة والجودة لذلك احرص دائمًا على تخزين التفاح في الثلاجة في عبوته الأصلية. سوف تستمر لفترة أطول مما لو تُركت في وعاء الفاكهة، يجب أن تتأكد من ضبط الثلاجة على أقل من خمس درجات مئوية وتحقق من درجة الحرارة باستخدام أداة قياس الحرارة اليدوية.

هل يمكن تجميد التفاح؟

نعم يمكن تجميد التفاح في شرائح بعد طهيها بسرعة في الماء المغلي. وتجمد في طبقة واحدة ثم توضع في أكياس بمجرد تجميدها، يمكنك استخدام التفاح المجمد لصنع كعكة التفاح أو صلصة التفاح.

كيف يبقى التفاح طازجاً لفترة أطول؟

تفاحة واحدة سيئة يمكن أن تفسد باقي التفاحات لذا راقب فاكهتك، إنّ أفصل الفاكهة هي التي تنضج بسرعة أكبر من غيرها ومع ذلك لا تتخلص من التفاح غير الصالح، قطّع أي أجزاء بنية وقطع البقية إلى مكعبات لتناول وجبة خفيفة أو استخدم التفاح المتبقي في السلطة واستخدم الفاكهة المجعدة أو اللينة في العصائر.

يمكنك استخدام الفاكهة المجعدة أو اللينة في العصائر. يعد التفاح القديم رائعاً في المخللات والصلصات أو حتى يضاف إلى الكاري. يخنة التفاح القديم لتحضير صلصة التفاح.

ما هي أفضل الظروف لتخزين التفاح؟

التفاح يحب البرودة (لكن ليس لدرجة التجمد) مع رطوبة عالية نسبيًا. ويمكن تخزين التفاحة لأطول مدة عند (32) درجة فهرنهايت و (90)٪ رطوبة. وستكون البقعة المظلمة هي الأفضل، لا تقلق إذا لم تتمكن من الحصول على هذه الشروط الدقيقة وذلك لمجرد الحصول على أطول وقت تخزين مطلق حتى مع ظروف أقل من مثالية يمكن تخزين التفاح لأشهر.

أفضل مكان لتخزين التفاح:

إذا كان لديك القليل من التفاح الذي ترغب في الاحتفاظ به طازجًا ونقيًا حتى يحين موعد تناوله على تناوله فإن درج الثلاجة الخاص بك هو الطريقة المثلى.

ما هو أفضل صنف من التفاح للتخزين؟

التفاح ذو البشرة السميكة والثابتة هو الأفضل للتخزين. ويمكن تخزين بعض التفاح من هذا النمط لمدة تصل إلى ستة أشهر أو حتى عام كامل.

المصدر
APPLESHow to Store Apples to Retain that Fresh-Picked Flavor4 Ways to Keep Your Apples Fresh for Longer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى