نبذة عن الأفينتورين؟

 

هو نوع من أنواع الأحجار الكريمة، حيث أنهٌ يعتبر من أنواع حجر الكوارتز، وهو يطلق عليه اسم حجر الرخاء ويساعد على الاستقرار النفسي والفكري. 

الأفينتورين والحظ:

 

تم العثور على (Aventurine) في البرازيل والهند وروسيا وتنزانيا والعديد من الأماكن الأخرى. كما أن الافينتورين كريستال يعني امرأة تحمل حقيبة أمتعة صورة مقربة للحيوان، افينتورين ستون صورة مقربة للشعار، كما ان أحجار الثروة صورة مقربة لقلادة (Fortune-Ista)، كما يرتبط معنى حجر الكريستال أفينتورين بشاكرات الضفيرة القلبية، مما يجعلها جوهرة قوية لتهدئة المشاعر السلبية التي غالبًا ما تكون عالقة في مركز القلب. يسمح العمل مع هذا الحجر لخصائص العلاج الكريستالية اللطيفة والداعمة من (Aventurine) بالتدفق عبر الشاكرات الخاصة بك.

مما يساعد على تعزيز الانسجام والتوازن مع التخلص من المشاعر السامة. هذا الاندفاع من الطاقة الإيجابية وفتح القلب يعزز ثقتك ويفتح مجال الطاقة لديك لجذب إمكانيات وفرص جديدة، وهو ما يمنح النفس قوتها المعززة للحظ، كما أن المعنى البلوري لأفينتورين مناسب تمامًا للنوايا المتعلقة بالثروة والنجاح.

حيث إنه يعمل عن طريق تعزيز مشاعر التفاؤل وتعزيز قوة الظهور الخاصة بك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالثروة والموارد المالية. ومن خلال إرشادك لتكون منفتح الذهن ومنفتح القلب تجاه جميع الفرص التي تقدم نفسها لك، يمكنك زيادة جاذبيتك وجذب نوع الفرص التي تحتاجها لتحقيق تقدم مالي أو مهني.

يُعرف بلور أفينتور بأنه أحد أكثر الأحجار حظًا، مما يجعله ضروريًا لجذب الحظ السعيد والازدهار إلى حياتك. إلى جانب تعزيز حظك في المواقف اليومية، فإن خصائص العلاج الكريستالية (Aventurine) مفيدة بشكل خاص للحظات عالية المخاطر مثل: مقابلات العمل والعروض والاجتماعات المهمة وحتى المواعيد. 

تعزيز حظك من المفاهيم الخاطئة أن الحظ خارج عن إرادتك. وعند العمل مع (Aventurine9، يمكنك أن تأخذ الأمور بين يديك وخلق حظك الخاص. يساعدك العمل مع هذه البلورة على أن تصبح واحدًا من هؤلاء “الأشخاص المحظوظين” من خلال تعليمك العثور على فرصة في كل موقف.

يساعد معنى الكريستال (Aventurine) على إزالة كل الشكوك والسلبية من نظامك حتى تكون منفتحًا على الاحتمالات الجديدة وفواصل الحظ كلما قدمت نفسها لك. إلى جانب تعليمك أن تكون منفتحًا على فرص جديدة، فإن معنى حجر الكريستال (Aventurine)، كما يعزز أيضًا شجاعتك وثقتك في متابعة كل فرصة تحصل عليها وتحقيق أقصى استفادة من كل موقف. من خلال تغيير وجهة نظرك واتخاذ الإجراءات، يمكنك أن تصبح أكثر حظًا في جميع جوانب الحياة، وستزيد بلورة (Aventurine) الخاصة بك من حظك أكثر.

الأفينتورين والثروة:

 

عندما تؤمن حقًا أنك قادر على تحقيق أي شيء وكل شيء، ستكون قادرًا على إظهار أحلامك بشكل أسرع وأقوى من أي وقت مضى، وهنا يأتي معنى الكريستال أفينتورين. يسمح لك (Aventurine) الخاص بك بالتخلص من القيود المفروضة ذاتيًا والتغلب على أي عقبات نشطة أمام النجاح حتى تتمكن من الوصول إلى إمكاناتك الكاملة. سواء كنت تقوم بتغيير مهنتك أو تحديد أهداف مالية جديدة، أو شراء منزل، أو العمل نحو أي هدف آخر، فإن كريستال (Aventurine) الخاص بك هو الحجر المثالي لدعمك فهو من أهم احجار الثروة.

 

كيفية استخدام كريستال افينتورين الخاص بك:

من خلال ارتداء مجوهرات من الكريستال (Aventurine) وحمل الحجر وإحضاره إلى بيئتك كما يمكنك التواصل مع سحر الحظ الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان، كما أن ارتداء مجوهرات (Aventurine) هو وسيلة قوية للتواصل مع معنى الكريستال طوال اليوم.

كما يمكن لسوارك أو عقدك أو أقراطك تذكيرك بالبقاء متقبلاً ومفتوحًا لجميع الفرص التي تظهر أثناء يومك، بالإضافة إلى ارتداء الحجر، يسمح لك حمل حجر أفينتورين في محفظتك أو جيبك بجلب طاقة الحظ معك أينما ذهبت. وعندما تجد نفسك غير محظوظ، امسك الحجر بين يديك واسمح له بإزالة أي طاقة سلبية من عقلك وجسدك وروحك حتى تتمكن من الاستفادة من طاقة الحظ.

كيفية استخدام بلورة أفينتورين لإظهار الثروة والنجاح:

قم بإنشاء برنامج (Aventurine Crystal) لنفسك يتضمن ارتدائه وحمله ووضعه في مساحتك الخاصة، حيث يعد ارتداء المجوهرات أحد أكثر الطرق فعالية للتواصل مع حجرك. سواء اخترت ارتداء سوار أفينتورين أو عقد أفينتورين، فإن إبقاء أفينتورين قريبًا من جسمك سيسمح لك بتسخير قوة مظهر هذا الحجر في جميع الأوقات. ولتعزيز ممارسة الثروة الكريستالية الخاصة بك، احتفظ بقطعة من (Aventurine) في محفظتك أو جيبك لجلب طاقتها الجاذبة للثروة معك أينما ذهبت.

ولإكمال ممارسة الكريستال ضع بلورة أفينتورين في مساحتك. ولإظهار الثروة فإن وضعها في مكتبك أو بالقرب من مكان عملك هو أحد أقوى المواقع. يمكنك أيضًا وضعه أعلى بطاقة عمل أو مستند مالي لجذب الثروة والحظ إلى مساعيك.