دانييل دا سيلفا كارفاليو المعروف باسم دانييل كارفاليو هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق، كان يلعب كلاعب خط وسط، وبدأ دانييل كارفاليو مسيرته الكروية في صفوف نادي إنترناسيونال، وفاز معهم بثلاث بطولات شبابية، وحصل معهم أيضاً على بطولة كأس العالم للأندية، وأصبح دانييل كارفاليو لاعباً مُحترفاً في عام 2001م، ولعب مع الفريق المُحترف 11 مُباراة كلاعب بداية في عام 2002م، وفي نفس العام حصل النادي على بطولة غاوتشو.

 

بدايات اللاعب دانييل كارفاليو

 

في عام 2004م تعاقد دانييل كارفاليو مع نادي سسكا موسكو بعقد لمدّة أربع سنوات، وفي العام التالي قدّم دانييل كارفاليو أداءً رائعاً، بحيث سجّل دانييل كارفاليو ثلاثة أهداف ضد نادي ضد سبورتينغ لشبونة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وحصل دانييل كارفاليو في نفس العام على جائزة أفضل لاعب في روسيا لعام 2005م، وكان قد سجّل 15 هدفاً في 49 مُباراة لعبها مع نادي سيسكا موسكو لعام 2005م.

 

تاريخ اللاعب دانييل كارفاليو

 

في عام 2008م بعد عودته إلى نادي إنترناسيونال على سبيل الإعارة سجّل دانييل كارفاليو هدفه الأول عند عودته إلى الفريق في 13 أغسطس من عام 2008م في التعادل بنتيجة 1 – 1 ضد نادي غريميو بورتو أليغرينزي في بطولة كوبا سودأمريكانا، وفي عام 2009م عاد دانييل كارفاليو إلى نادي سيسكا موسكو. وفي 4 يناير من عام 2010م تعاقد دانييل كارفاليو مع نادي العربي القطري.

 

وفي 27 مايو من عام 2010م تعاقد دانييل كارفاليو مع نادي أتلتيكو مينيرو، وظهر مع النادي لأول مرة في مُباراة ودّية ضد نادي أمريكا مينيرو، وظهر دانييل كارفاليو لأول مرة في المُباريات الرسمية في 27 يوليو ضد نادي أفاي، وبعد بضع مُباريات في عام 2010م بسبب إصابات مختلفة غاب دانييل كارفاليو عن الملاعب حتى أبريل من عام 2011م، وبعد العودة كانت أول مُباراة يلعبها ضد نادي كالدينسي في بطولة مينيرو.

 

وفي 9 يناير من عام 2012م تعاقد دانييل كارفاليو مع نادي بالميراس، وسجّل دانييل كارفاليو هدفه الأول بقميص النادي في الفوز بنتيجة 3 – 2 على نادي 15 دي نوفمبرو، وسجّل دانييل كارفاليو هدفاً رائعاً في مُباراة الكلاسيكو ضد نادي ساو باولو، وانتهت المُباراة بالتعادل 3 – 3 في بطولة باوليستا، وفي 22 مارس من عام 2013م تعاقد دانييل كارفاليو مع نادي كريسيوما، وظهر معهم لأول مرة ضد نادي إنترناسيونال في البطولة البرازيلية.