تغيير عنوان بريدك الإلكتروني على لينكد إن بدون كلمة مرور:

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فلن تتمكن على الفور من الوصول إلى حسابك على لينكد إن (LinkedIn)، وينطبق الأمر نفسه إذا لم يقم مدير كلمات المرور عبر الإنترنت (Internet)، مثل (LastPass) أو (DashLane)، بتخزين بيانات الاعتماد الصحيحة.


ستحتاج إلى معرفة كلمة مرور لينكد إن (LinkedIn) قبل أن تتمكّن من تغيير عنوان بريدك الإلكتروني (Email address). في معظم الحالات، من الأسهل أن تطلب من لينكد إن إرسال رابط لتغيير كلمة مرورك، حيثُ يستغرق الأمر أقل من دقيقة لطلب رابط جديد لكلمة المرور (Password) وتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك على لينكد إن.

طريقة تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحساب لينكد إن بدون كلمة مرور:

باتباع الخطوات التالية، يُمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك في لينكد إن (LinkedIn):

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، ثُم اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بلينكد إن (LinkedIn)، من خلال الرابط التالي: www.linkedin.com.

  2. سيتم الانتقال إلى صفحة موقع لينكد إن (LinkedIn) الرئيسية، انقر على زر تسجيل الدخول (Sign in)، الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

  3. انقر على زر نسيت كلمة المرور (Forgot password?).

  4. ستنتقل إلى صفحة إيجاد حسابك، في المربع الرئيسي أدخل عنوان البريد الإلكتروني (Email address) المتصل بحسابك على لينكد إن (LinkedIn). كما في الصورة التالية:

  1. انقر على زر إيجاد الحساب (Find account)، سيتم إرسال رسالة لك على عنوان البريد الإلكتروني الذي قُمت بإدخاله، تحتوي على رمز تأكيد (verification code).

  2. انتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وتحقق من رسالة بريد إلكتروني جديدة وصلتك من لينكد إن (LinkedIn)، وقم بنسخ رمز التأكيد الذي تحتوي عليه الرسالة.

  3. ارجع إلى تبويب موقع لينكد إن، الذي انتقل بعد إرسال رسالة البريد الإلكتروني إلى صفحة ليتم من خلالها إدخال رمز التأكيد، كما في الصورة التالية:

  1. أدخل رمز التأكيد في المربع الموضح في الصورة السابقة.

  2. انقر على زر الإرسال (Submit).

  3. ستنتقل إلى صفحة لتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك، قُم بإدخال كلمة مرور جديدة في حقل (New password)، وقم بإعادة إدخالها للتأكيد في حقل (Retype new password).
    كما في الصورة التالية:

  1. انقر على زر الإرسال (Submit).

  2. ستتمكن الآن من الدخول إلى حساب لينكد إن الخاص بك، والاستفادة من خدماته، وتغيير عنوان بريدك الإلكتروني.

مُلاحظة: احرص على حفظ كلمة المرور الجديدة في مكان آمن لتجنّب نسيانها مرة أخرى ولتجنب اطلاع أحد عليها.