حجزي.كوم، خيارك المثالي لاستئجار الشقق في الأردن

 

منذ لحظة تأسيسها أعلنت منصة حجزي.كوم لتأجير الشقق في المملكة الأردنية الهاشمية عن هدفها الرئيسي الذي يتمثل في تطوير وتسهيل عملية حجز الشقق والفيلات السكنية لتصبح بسهولة عملية حجز الفنادق، وهو الأمر الذي تعمل الشركة على تنفيذه في الوقت الراهن عبر وضع نظام دقيق وصارم لعملية البحث عن شقق للايجار وحجزها بصورة تجعله يتم بصورة أسرع وأكثر سهولة، وفي الوقت نفسه يمنع حدوث أياً من مشاكل التأجير الشائع حدوثها.

كيف يعمل حجزي.كوم؟

 

كما ذكرنا سابقاً أن نظام حجزي.كوم يعمل وفقاً لنظام دقيق وصارم، وبالتالي للحصول على خدمات أفضل منصة عقارية يجب اتباع الخطوات التالية:

المؤجر

 

  • يجب تسجيل عضوية جديدة بالبيانات الصحيحة للمؤجر، ثم تسجيل عملية الدخول.

  • عند القيام بوضع إعلان جديد ضمن قسم شقق للإيجار أو فيلات للايجار يجب وضع جميع البيانات والتفاصيل الخاصة بالعقار، كما يجب رفع مجموعة من الصور توضح جميع تفاصيل العقار بدقة.

  • يجب على المؤجر تقديم ما يفيد ملكيته للعقار الذي يرغب في عرضة للإيجار، وذلك لضمان عدم تعرض أي مستأجر لأي مشكلة في المستقبل مثل الاستئجار من شخص لا يملك هذا العقار.

المستأجر

 

  • يجب على الراغب في الاستئجار القيام بتسجيل عضوية على حجزي.كوم ببياناته الصحيحة.

  • بعد تسجيل الدخول وتصفح الإعلانات والعثور على العقار المناسب، يجب التواصل مع فريق عمل حجزي.كوم عبر الاتصال الهاتفي أو خدمة التراسل الفوري واتساب أو البريد الإلكتروني لحجز موعداً والمضيّ قدماً في عملية التأجير.

ما هي مزايا استخدام حجزي.كوم؟

سهولة الاستخدام

 

تتميز منصة حجزي.كوم ببساطة تصميمها، حيث لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة لفهمها واستخدامها بمنتهى السهولة للحصول على إحدى المعروض من شقق للإيجار في عمان التي تبحث عنها.

السرعة

 

تتميز عملية الاستئجار على منصة حجزي.كوم بالسرعة، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من إعلانات فيلات أو شقق للبيع، والتواصل مع فريق حجزي.كوم وإتمام عملية الاستئجار خلال فترة زمنية قياسية مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى.

الانتشار

 

من أهم أهداف منصة حجزي.كوم هو الانتشار وتوفير استوديوهات وفيلات وشقق للإيجار في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وهو الهدف الذي حققت المنصة باتجاهه عدة خطوات عبر تحقيق تغطية جميع مناطق العاصمة الأردنية عمان وتوفير عقارات للإيجار في جميع ضواحيها.

طرق البحث المتعددة

 

توفر منصة حجزي.كوم العديد من الطرق للبحث عن عقارك كما يلي:

  • البحث السريع: هو عبارة عن شريط بحث أعلى الصفحة الرئيسية، والذي يطلب منك إدخال بيانات بسيطة حول العقار الذي تبحث عنه.

 

  • البحث المتقدم: يوفر لك هذا الخيار تحديد مزيد من المواصفات في عقارك مثل الطابق أو عدد الغرف أو المنطقة أو احتوائه على حديقة أو بركة للسباحة.

 

  • المناطق الأكثر بحثاً: يمكنك استخدام هذه الطريقة في حالة اختيارك لمنطقة محددة للسكن فيها، حيث يمكنك تصفح جميع العقارات المتوفرة فيها خلال لحظات قليلة.

سهولة الوصول

 

لسهولة الحصول على جميع خدمات حجزي.كوم، حرص القائمون على أفضل منصة متخصصة في استئجار العقارات على توفير أكثر من طريقة للوصول كما يلي:

عبر الحاسب الآلي

 

يمكنك الوصول لمنصة حجزي.كوم باستخدام الحاسب الآلي عبر استخدام متصفح جوجل كروم أو أي متصفح إنترنت آخر وكتابة اسم نطاق حجزي.كوم في خانة العنوان أو كتابته في مربع البحث الخاص بمحرك البحث جوجل.

الهاتف الذكي

 

إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فيمكنك الحصول على تطبيق حجزي.كوم عبر متجر جوجل بلاي، أما إذا كنت تستخدم هاتف آيفون يعمل بنظام أيه أو أس، فيمكنك تحميل التطبيق من متجر أبل ستور