التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

كيفية إنشاء سناب كود لحسابنا التجاري snapcode

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو الـ (Snapcode)
  • كيفية إنشاء سناب كود (Snapcode) لعملنا

تم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل (Facebook و Instagram و Twitter) بنجاح من قبل الشركات ورجال الأعمال على حد سواء على مدى السنوات القليلة الماضية لمساعدتهم على زيادة وصول علاماتهم التجارية، وفي النهاية تحقيق المزيد من الإيرادات يتفق الكثير من المسوقين على أن السناب شات (Snapchat) منصة الوسائط الاجتماعية التي كانت مخصصة للمراهقين والشباب، وأصبحت الآن أداة يمكن استخدامها لتعزيز جهود تسويق علامتنا التجارية وزيادة وصولنا. في الواقع، يستخدم 53٪ من جميع مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا تطبيق مشاركة الصور.

ما هو الـ Snapcode؟

 

سناب شات (Snapchat) عبارة عن نظام أساسي فريد، من حيث وظائفه وأيضًا المحتوى الذي يتوقع المستخدمون العثور عليه هناك، لذلك قد يكون من الصعب البدء في تسويق (Snapchat).

 

Snapcodes: هي أداة رائعة لعلامة تجارية تستخدم سناب شات(Snapchat) للتسويق، وتسمح لنا (Snapcodes) بمشاركة رابط موقع الويب الخاص بعلاماتنا التجارية بسهولة، ويمكن استخدامها في حملات ترويجية متنوعة، كما أنه يمكننا تضمين شعار علامتنا التجارية. وهو رمز يمكن مسحه ضوئيًا يشبه رمز الاستجابة السريعة، والذي يمكننا استخدامه لمشاركة معلومات حسابنا بسهولة.

كيفية إنشاء سناب كود Snapcode لعملنا:

 

يمكن لمستخدمي السناب شات (Snapchat) ببساطة مسح (Snapcode) بكاميرات هواتفهم، مما سيسمح لهم بإضافتنا كصديق على المنصة، بمجرد اكتمال ذلك، سيكونون قادرين على عرض أنشطة التسويق على السناب شات (Snapchat).

خطوات إنشاء سناب كود Snapcode:

 

  • يمكننا إنشاء سناب كود (Snapcode) لعملنا عن طريق تحديد أيقونة التطبيق، تمامًا كما فعلنا عند إنشاء صورة ملفنا الشخصي، والنقر على أيقونة الإعدادات في الجزء العلوي من شاشتنا.

 

  • بمجرد النقر على الإعدادات، سنرى علامة تبويب باسم “Snapcodes” والتي ستحتاج إلى تحديدها. من هنا، نختر خيار “إنشاء Snapcode”.

 

 

  • ندخل عنوان (URL) لعملنا في المكان المحدد باللون الأصفر، وهذا سيساعدنا على جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بنا.

 

  • بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكننا إضافة صورة من موقع الويب الخاص بنا أو ألبوم الكاميرا، وبعد ذلك سيكتمل (Snapcode) الخاص بنشاطنا التجاري.

 

  • علينا أن لا نتردد في تضمين (Snapcode) هذا في أي حملات تسويقية نديرها، سيساعدنا ذلك على تنمية متابعي السناب شات (Snapchat) الخاص بنا، وسيُظهر أيضًا لجمهورنا أن هناك قنوات مختلفة يمكنهم من خلالها التفاعل مع علامتنا التجارية.

المصدر
THE ULTIMATE GUIDE TO SNAPCHAT MARKETINGHow Can Someone Add You On Snapchat by Snapcode?The Right Way to Set Up Snapchat Snapcodes with URLsUsing Snapcodes to Promote Your Business

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى