التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

مشاكل تسجيل الدخول إلى تويتر

اقرأ في هذا المقال
  • ما هي المشاكل التي تواجه المستخدم عند تسجيل الدخول

حساب (Twitter) هو جواز سفرك إلى ما يحدث في العالم وما يتحدث عنه الناس الآن، من خلال الاشتراك في حساب تكون من بين أول من يعرف الأخبار العاجلة وما هو شائع من المضحك إلى المثير للاهتمام إلى المفاجئ وإذا كان هناك موضوعاً يستحق الحديث عنه فستجده على Twitter.

ما هي المشاكل التي تواجه المستخدم عند تسجيل الدخول؟

1. استخدام كلمة مرور غير صحيحة:

يخبرك (Twitter) أنك تستخدم اسم مستخدم وكلمة مرور غير صالحين، فاتبع الخطوات التالية:

  1. تحقق مرة أخرى من المعلومات التي تستخدمها عن طريق تسجيل الدخول باستخدام نفس التفاصيل على جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

  2. تأكد من ضبط هاتفك على التاريخ والوقت الصحيحين لمنطقتك الزمنية.

  3. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فاستخدم رابط إعادة التعيين على تطبيق الهاتف المحمول أو على سطح المكتب لإعداد كلمة مرور جديدة.

2. عدم القدرة على تسجيل الدخول من خلال الهاتف:

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى (Twitter) على هاتفك المحمول، فقد يقع اللوم على التطبيق أو اتصال البيانات أو الجهاز نفسه، لذلك قم باتباع الخطوات التالية:

  1. تحقق من أن لديك اتصالاً مستقراً بالويب (عن طريق تشغيل تطبيق آخر يستخدم الإنترنت) وتأكد من تشغيل تطبيق (Twitter) الرسمي أو استخدام موقع (Twitter) الرسمي.

  2. استخدم سوق التطبيقات على هاتفك للتحقق من وجود تحديثات للتطبيق.

3. استكشاف أخطاء التطبيق وإصلاحها:

يمكن أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت لبيانات تطبيق (Twitter) على جهازك في بعض الأحيان إلى حل مشكلات تسجيل الدخول، يمكنك أيضاً محاولة إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته أو إعادة تشغيل جهازك لمسح أي بيانات مؤقتة يحتفظ بها التطبيق وإعادة تعيين الاتصال بحسابك، إذا كنت تستخدم موقع (Twitter) على الهاتف المحمول، فقم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لبيانات المتصفح بدلاً من ذلك.

4. لا أستطيع تذكر اسم المستخدم الذي استخدمته:

استخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى( Twitter)، فإذا كانت كلمة مرورك لا تعمل فاطلب كلمة مرور جديدة عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في نموذج إعادة التعيين وإذا لم يتمكن نظام (Twitter) من العثور على عنوان بريدك الإلكتروني، فربما تكون قد أدخلت العنوان الخطأ.

5. لا أستطيع تذكر عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في حسابي:

استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل الدخول إلى (Twitter)، فإذا لم يقبل الدخول فانتقل إلى نموذج طلب كلمة المرور وأدخل اسم المستخدم أو عناوين البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف المحمول المتوفر الذي تعتقد أنك استخدمته، بعد ذلك تحقق من جميع صناديق البريد الإلكتروني سيرسل موقع (Twitter) تعليمات إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحساب.

6. لا أستطيع تذكر رقم الهاتف الذي استخدمته في حسابي:

إذا طُلب منك إدخال رقم هاتف جوال عند طلب إعادة تعيين كلمة المرور، ولا يمكنك تذكر رقم الهاتف الذي استخدمته فأدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني للحساب.

7. لقد فقدت الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند التسجيل:

  1. إذا كان تطبيق (Twitter) على جهاز (iOS أو Android) فافتحه وقم بتحديث عنوان بريدك الإلكتروني في الإعدادات الخاصة بك، فحاول تسجيل الدخول إلى حسابك على (Twitter على twitter.com) باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور فقط، وبمجرد تسجيل الدخول قم بتحديث عنوان بريدك الإلكتروني في إعدادات حسابك.

  2. إذا قمت بإضافة رقم هاتفك المحمول إلى حسابك، فيمكنك تلقي رسالة نصية قصيرة (رسالة نصية) رمز إعادة تعيين كلمة المرور.

  3. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك أو لم يكن لديك وصول إلى البريد الإلكتروني لحسابك، ولم يكن لديك رقم هاتف محمول مرتبط بحسابك فاتصل بالدعم.

8. لقد طلبت إعادة تعيين كلمة مرور جديدة، لكنها لم تصل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بي:

  1. تأكد من التحقق من عوامل تصفية البريد العشوائي أو البريد العشوائي في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك فهناك العديد من المجالات الصغيرة تقوم بتصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا، ابحث عن أي رسائل بريد إلكتروني من (Twitter).

  2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني عند طلب إعادة تعيين كلمة المرور، سيضمن هذا معرفتك بالبريد الإلكتروني الذي نرسل إليه، وأنك تتحقق من البريد الوارد الصحيح.

  3. إذا كنت تطلب إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني الصحيح ولكنها لم تصل، فقم بتقديم تذكرة دعم إلى موقع (Twitter).

9. عدم معرفة السبب:

إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، فأنت أدخلت الرمز أو لم تحصل عليه وما زلت لا تستطيع تسجيل الدخول، فيجب عليك الاتصال بدعم (Twitter) مباشرةً لمعرفة ما يجري هناك، ربّما تم اختراق حسابك أو حظره بواسطة (Twitter).

ملاحظة: يميل Twitter أيضاً إلى إرسال رمز التحقق إلى هاتفك، عند تسجيل الدخول إلى حسابك فإذا لم تدخل الرمز، فلن تتمكن من بدء الجلسة.

المصدر
Help with logging in to mobile.twitter.comWhy Doesn't Twitter Let Me Log in on My Mobile Phone?Why can't I log into my Twitter account even if my password is correct?Question I can't login to my Twitter Account even though I know the email and password, please help

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى