تسويقمال وأعمال

ما هي أهمية الأحداث في برنامج إحالة التسويق؟

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو مفهوم برنامج الإحالة؟
  • ما هو مفهوم الإحالة؟
  • ما هي أهمية الأحداث في برنامج إحالة التسويق؟

تعمل برامج الإحالة بشكل فعّال على وضع عملائك الحاليين كموظفين مبيعات لديك، يحيل العملاء السعداء الآخرين إلى عملك ويتم مكافأتهم على جهودهم، يمكن أن يكون تسويق الإحالة أداة فعّالة من حيثُ التكلفة، حيثُ أنّ الأعمال تدفع فقط عندما تأتي الأعمال الجديدة، حيثُ أنّهُ من المُمكِن للاستراتيجية الاستمرار في البناء على نفسها طالما كان برنامج الإحالة موجوداً.

ما هو مفهوم برنامج الإحالة؟

برنامج الإحالة: هو عملية تقوم فيها بتقديرالعملاء ومكافأتهم لنشر كلمة عن منتجك أو خدمتك.

ما هو مفهوم الإحالة؟

الإحالة: هي مجاملة ضخمة وهي من أكثر الطرق الموثوقة لعرض عملك أمام العملاء المحتملين.

ما هي أهمية الأحداث في برنامج إحالة التسويق؟

يحب العملاء الشعور بأنّهم جزء من المجتمع، خاصةً إذا كان حصرياً، من خلال استضافة الأحداث المحجوزة لأعضاء برنامج ولاء العملاء، يمكنك الاستفادة من دعم العملاء وجذب عملاء محتملين جدد.

على سبيل المثال، يُمكنك توفير تذاكر إضافية لحدث ما حتى يتمكن العملاء من دعوة أقرانهم وتعريفهم بعلامتك التجارية من خلال إعداد غير رسمي، بدلاً من جلبهم إلى أحد متاجرك، ومن المُمكِن للعملاء المحتملين حضور نزهة أو حدث للشركة حيث لا يوجد ضغط لإغلاق صفقة.

المصدر
من كتاب أسس الخدمة المتميزة للعملاء للدكتور مدحت محمد أبو النصر.. طبعة 2010..من كتاب أصول التسويق وإدارة المبيعات للدكتور عاطف عباس...طبعة 2009.من كتاب إدارة علاقات العملاء للدكتور عمرو عبد الرحمن توفيق..طبعة 2007.من كتاب تسويق الخدمات بواسطة أ.د.حميد الطائي + د.بشير العلاق، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع..طبعة 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى