أهمية دراسة استخدام كلمات إنجليزية:

 

تكمن أهمية دراسة استخدام كلمات إنجليزية من خلال: المفردات التي تمثل إحدى أهم المهارات اللازمة لتعليم وتعلم لغة أجنبية. وهي أساس تنمية جميع المهارات الأخرى، فهم القراءة والفهم السمعي والتحدث والكتابة والتهجئة والنطق. المفردات هي الأداة الرئيسية للطلاب في محاولتهم استخدام اللغة الإنجليزية بشكل فعال. عند مواجهة متحدث باللغة الإنجليزية، عند مشاهدة فيلم بدون ترجمة أو عند الاستماع إلى أغنية إنجليزية مفضلة، أو عند قراءة نص أو عند كتابة رسالة إلى صديق، سيحتاج الطلاب دائمًا إلى التعامل مع الكلمات. فيما يلي، سيكون التركيز في هذا المقال على سبب أهمية دراسة المفردات، وما يجعل الكلمات صعبة، والأسباب الرئيسية التي غالبًا ما تجعل بلد يستخدم  كلمات دون غيرها.

 

وفي الوقت الحاضر، هناك حرية أكبر في اختيار الأساليب التي سيتم استخدامها أثناء دروس اللغة الإنجليزية. يتم تنظيم منهج اللغة الإنجليزية حول هياكل المفردات والقواعد. نظرًا لوجود عدد معين من الفصول المخصصة لكل عنصر في المنهج، فعادةً ما يكون لدى المعلمين الوقت اللازم للإصرار على تدريس المفردات وممارستها (استخدامها). لم يعد يتم التعامل مع المفردات كإضافة، وأصبح المعلمون أكثر وعيًا بأهمية المفردات ويتم إيلاء الاهتمام لقواعد الكلمات والتجميع وتردد الكلمات.

 

ومع ذلك، لا يزال الطلاب يواجهون صعوبات في التعبير عن أنفسهم بطلاقة ولا يزالون يعتبرون مهام التحدث مرهقة وهنا سنلجأ للحديث عن استخدام المفردات والكلمات حسب استخدام المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكثير من الدول التي تتكلم الإنجليزية في سياقات لغوية معتمدة.

 

ومن هنا تأتي أهمية تعلم استخدام الكلمات الإنجليزية الموصى بها للأسباب التالية:

 

  • اللغة الإنجليزية تعتبر واحدة من أكثر اللغات تحدثًا ونطقاً، ومرتبتها الثانية بعد لغة الماندرين؛ إذ كانت لغة أساسية أو الـ (mother tongue)، والتي يُنظر إليها على أنها قادمة من مقدم الرعاية الأساسي الخاص بك، وهو الشخص الذي يعتني بك كثيرًا عندما كنت صغيرًا، وعادةً كانت هذه الأمهات. إذاً، ربما يكون هذا هو الأصل، نقطة البداية، للعبارة المجازية، اللغة الإنجليزية – اللغة الأم .

 

  • إنّ دراسة استخدام المصطلحات الإنجليزية تمنح اللغة الإنجليزية مكانة الشهرة؛ لأنها فئة من وسائل الاتصال بين الثقافات العالمية التي تؤدي إلى الاعتراف بالعادات والتقاليد والأنشطة بين الدول، كما أن الشهرة للغة جذابة للغاية لأنها تبدو أنها تقدم فوائد كبيرة جدًا. على سبيل المثال: تذهب التخيلات على هذا النحو: عندما تكون مشهورًا، وأينما تذهب، فإن سمعتك الجيدة ستسبقك، وكذلك الحال لو كنت ذا منطق لغوي مشهور ستستطيع خوض مجتمع كبير بكل فئاته.

 

  • ما يزيد قليلاً عن نصف الصفحات الرئيسية للمواقع الأكثر زيارة على شبكة الويب العالمية باللغة الإنجليزية، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع توفر كميات متفاوتة من المعلومات بالعديد من اللغات الأخرى. ومن أهم اللغات الأخرى، وفقًا لـ W3Techs، الروسية والإسبانية والألمانية والتركية والفارسية والفرنسية واليابانية والبرتغالية جنباً إلى جنب للغة العربية.

 

استخدام كلمة (cause) البريطاني:

 

*** استخدام كلمة (cause) البريطاني: جمل توضيحية على طبيعة الاستخدام وأهميته لكلمة (cause):
1.  

A person or thing that gives rise to an action, phenomenon, or conditio – استخدام الفاعل: شخص أو شيء يؤدي إلى فعل أو ظاهرة أو حالة.

 

She said: ‘They did not find anything so they had to put it down as sudden death due to natural causes – قالت: لم يجدوا شيئًا فاضطروا إلى وضعه كموت مفاجئ لأسباب طبيعية.

2.  

mass noun Reasonable grounds for doing, thinking, or feeling something – اسم جماعي، يعني: أسباب معقولة للقيام بشيء ما أو التفكير فيه أو الشعور به.

 

Vandalism and criminal damage caused by airguns is an increasing problem which is giving cause for concern according to police – التخريب والأضرار الجنائية التي تسببها البنادق الهوائية هي مشكلة متزايدة تثير القلق وفقًا للشرطة.

3.  

A principle, aim, or movement to which one is committed and which one is prepared to defend or advocate – مبدأ أو هدف أو حركة يلتزم بها المرء ويكون مستعدًا للدفاع عنها أو الدفاع عنها.

Kent Kaiser likewise has a long record as a public advocate for conservative causes, and particularly those of the religious right – وبالمثل، يتمتع كينت كايزر بسجل طويل كمدافع عام عن القضايا المحافظة، ولا سيما قضايا اليمين الديني.
.4

A matter to be resolved in a court of law – مسألة يتم حلها في محكمة قانونية.

 

In these circumstances, I am not persuaded that it is appropriate to make orders removing either of the causes or any part of them, into this Court – في ظل هذه الظروف، لست مقتنعًا بأنه من المناسب إصدار أوامر بإزالة أي من الأسباب أو أي جزء منها في هذه المحكمة.

.5

An individual’s case offered at law – عرض قضية فرد أمام القانون.

 

At the same time, the reluctance of some women with legitimate causes to plead a suit of force and fear at all hints that they feared the courts might have condoned the use of coercion.

وفي الوقت نفسه، فإن إحجام بعض النساء ذوات الأسباب المشروعة عن رفع دعوى القوة والخوف يشير إلى أنهن يخشين من أن المحاكم قد تغاضت عن استخدام الإكراه.

استخدام كلمة (cause) الأمريكي:

 

*** استخدام كلمة (cause) الأمريكي: جمل توضيحية على طبيعة الاستخدام وأهميته لكلمة (cause):
1.  

in the cause of – So as to support, promote, or defend something – عبارة فعلية تعني: من أجل، لدعم شيء ما أو الترويج له أو الدفاع عنه.

If only they could be put to use in the cause of peace – إذا كان من الممكن استخدامهم في قضية السلام.
2.  

make common cause – Unite in order to achieve a shared aim – عبارة فعلية شائعة تعني: جعل قضية مشتركة، اتحدوا من أجل تحقيق هدف مشترك.

 

 

Today, I’d like to offer a few thoughts on what these developments have meant for your colleagues in public broadcasting and share some ideas about how our institutions might make common cause in the future.

الترجمة: اليوم، أود أن أقدم بعض الأفكار حول ما تعنيه هذه التطورات لزملائك في البث العام، ومشاركة بعض الأفكار حول كيفية قيام مؤسساتنا بعمل قضية مشتركة في المستقبل.

3. cause of action, A fact or facts that enable a person to bring an action against another – استخدام عبارة فعلية تعني: سبب الدعوى، حقيقة أو حقائق تمكن الشخص من رفع دعوى ضد شخص آخر.

 

The plaintiffs assert causes of action including negligent design, failure to warn, misrepresentation, and breach of warranty – يؤكد المدعون أسباب الدعوى بما في ذلك التصميم الإهمال والفشل في التحذير والتحريف وخرق الضمان.

.4  

Make (something, especially something bad) happen – استخدام الفعل: اجعل شيئًا ما، خاصة شيئًا سيئًا يحدث.

 

Inversion is the atmospheric condition that causes smoke to not rise above rooftop height, and to hang in the air near the ground – الانعكاس هو حالة الغلاف الجوي التي تؤدي إلى عدم ارتفاع الدخان فوق ارتفاع السطح، والتعليق في الهواء بالقرب من الأرض.

.5

cause and effect – The principle of causation – عبارة السبب والنتيجة، مبدأ السببية.

 

 

It is possible both to accept the basic scientific principles of cause and effect and also to believe in the holistic view of the world as a living organism – من الممكن قبول المبادئ العلمية الأساسية للسبب والنتيجة وأيضًا الإيمان بالنظرة الشاملة للعالم ككائن حي.

.6  

The operation or relation of a cause and its effect – استخدام الاسم: العملية أو العلاقة بين السبب وتأثيره، عملية التزامن الفعلي.

 

 

First, we could say that those events are simultaneous which necessarily stand in no relation of cause and effect to one another – أولاً، يمكننا أن نقول إن هذه الأحداث متزامنة ولا علاقة لها بالضرورة بـالسبب والنتيجة لبعضها البعض.

.7

a rebel without a cause – استخدام العبارة الوصفية وتعني: متمرد بلا سبب.

 

Lindner, writing when Storm Troopers were still a fresh memory, is concerned with the effects of Mass Culture on society, especially on the young, the rebels without a cause.

الترجمة: ليندنر، الذي كتب عندما كانت Storm Troopers لا تزال ذكرى جديدة، يهتم بتأثير الثقافة الجماهيرية على المجتمع، وخاصة على الشباب، المتمردين بدون سبب.

.8  

cause a flutter among the dovecotes- مصطلح عام ، مجازي ويعني: لإحداث رفرفة في الحمام، لخلق اضطراب بين مجموعة من الناس.

 

 

it is his promotion that will flutter the dovecotes most of all – ترقيته هي التي سوف تخلق اضطراب أكثر من أي وقت مضى.