زيت كومكومادي تيلام أو زيت الوجه هو مزيج فريد من 51 نوعًا من الأعشاب النادرة، تعتمد على الأيورفيدا، يتكون من أعشاب طبيعية 100٪ وزيوت عطرية وزيوت معصورة على البارد كما إنه عضوي نباتي، خالي من البارابين، وخالي من الكبريتات وإنه مزيج من عدد من أعشاب الايورفيدا والزيوت العطرية النقية مثل زيت الزعفران وخشب الصندل ونجيل الهند وزيت السمسم ومستخلصات الكركم وزيت الورد والمانجيشثا وزيت اللوز، إلخ.

 

زيت كومكومادي للعناية بالبشرة

 

زيت كومكومادي يتكون من أعشاب طبيعية 100٪ وزيوت عطرية، مع مكونات عضوية أخرى كما إنه نباتي وغني بخصائص زيت الزعفران الذي يعمل على توحيد لون البشرة وإضفاء الإشراق عليها، وزيت الصندل الذي له تأثير مهدئ ويمنع ظهور العلامات، ومانجيشثا الذي ينقي البشرة ويمنع التصبغ والأكزيما، عرق السوس يقلل من تغير اللون والبقع العمرية، ومستخلصات الكركم التي تعالج حب الشباب وتهدئ الحروق، زيت الورد يرطب ويعالج الالتهابات، زيت اللوز الذي يقلل تان وخطوط العمر، زيت الجزر الذي يجدد ويفتح لون البشرة وزيت السمسم الذي يعطي تغذية عميقة وينعم البشرة.

 

يساعد على التحكم في التصبغ، والعيوب الأخرى والدباغة، وحب الشباب والشيخوخة المبكرة والبقع الداكنة لتعزيز لون البشرة بشكل واضح وتحسين نسيج الجلد ومحاربة علامات الشيخوخة فتركيبته غير دهنية وتناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والدهنية.

 

زيت الكومكومادي مفيد على حد سواء لكل من الرجال والنساء فهو يعتبر زيت تجميل للوجه يعمل على تحسين ملمس البشرة، وتنقية البشرة، والتحكم في حب الشباب، ومكافحة التصبغ، وتوحيد الهالات السوداء تحت العين وإزالة الشوائب لها خصائص مضادة للتهيج.

 

استخدام زيت الكومكومادي

 

  • خذ بضع قطرات في قطارة وقم بوضع الزيت مباشرة على الوجه على جانبي الخدين والجبهة والرقبة.

 

  • قم بتدليكه بلطف للسماح له بالامتصاص في الجلد كما يمكن استخدامه تحت العينين أيضًا.

 

  • للحصول على أفضل النتائج استخدمه مباشرة، ولأنه معروف بقدرته على تغيير لون بشرتك عن طريق تجديد خلايا الجلد وتعزيز الدورة الدموية، فإنه يضيء البشرة.

 

  • يمكن أيضًا مزجه مع كريم أو لوشن أو مصل يومي ويناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الدهنية والمختلطة.

 

  • يجب أن يطبق يوميًا.