ما هي التحويلات المتقدمة في سناب شات؟

 

التحويلات المتقدمة: هي نهج السناب (Snap) الذي يركز على الخصوصية للإعلان الرقمي. ويساعد المسوقين على تحقيق أهداف أعمالهم مع احترام تفضيلات تتبع الإعلانات للمستخدمين عبر سياسة (ATT) من (Apple).

 

وتستخدم هذه المنهجية مجموعة من تقنيات التشفير لقياس بيانات التحويل المجمعة، دون ربط الأنشطة خارج النظام الأساسي (مثل تثبيت تطبيق أو زيارة موقع ويب) بالعودة إلى مستخدمي سناب شات (Snapchat) محددين. ونعتقد أنه من المهم الحفاظ على تجربة إعلانية عالية الجودة وملائمة لمنتدانا بغض النظر عن مقدار البيانات التي يختارون مشاركتها معنا. في الوقت نفسه، نريد التأكد من أننا نثبت القيمة التي نحققها في حملات المعلنين. تم تصميم “التحويلات المتقدمة” للعمل ضمن هذا النموذج بطريقة تركز على الخصوصية.

 

ما هي المنهجية وراء التحويلات المتقدمة؟

 

التحويلات المتقدمة هي نظام الإحالة الجديد الخاص بسناب شات الذي يستخدم خط أنابيب معالجة البيانات المرتكز على الخصوصية لربط تحويلات الويب (وقريبًا أحداث التطبيق) بعرض الإعلان على Snap. وفي خط الأنابيب هذا، يقوم السناب شات بتشويش السمات المرتبطة بالمستخدمين الفرديين والأجهزة (مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف و IDFA) حتى لا يتم ربط معلومات التعريف الخاصة بهم من (Snapchat) بمعلومات التعريف التي تم جمعها من الشركات الأخرى. هذا نهج مستوحى من (SKAdNetwork) ويأخذ في الاعتبار سياسات Apple وتعريف التتبع.

 

يتم استخدام مجموعتين من البيانات في التحويلات المتقدمة: بيانات الظهور (المشتقة من Snap) وبيانات التحويل (المشتقة من المعلن). باختصار، تمنع هذه العملية سناب (Snap) من معرفة المستخدمين أو الأجهزة التي زارت مواقع أخرى.

 

المآخذ الرئيسية:

 

  • دعم الويب وبلا اتصال بالإنترنت فقط: التحويلات المتقدمة مدعومة فقط لأحداث الويب (عبر Pixel أو واجهة برمجة تطبيقات التحويلات) والأحداث في وضع عدم الاتصال (عبر واجهة برمجة تطبيقات التحويلات) في الوقت الحالي. نحن نخطط لدعم تحويلات التطبيقات في المستقبل القريب ، ولكن يتم تشجيع المعلنين على الاعتماد على (SKAdNetwork) في غضون ذلك.

 

ملاحظة: يرجى الاتصال بدعم Snapchat لمزيد من المعلومات حول الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات التحويلات.

 

  • تقارير مألوفة: بينما قمنا بتغيير الطريقة التي تتم بها معالجة بيانات المستخدم، ستتوفر تقارير التحويل في الأعمدة المألوفة الموجودة في مدير الإعلانات وإعلانات API.

 

  • المنهجية: لا نطبق حاليًا أي نمذجة أو تقدير أو تحليل عوامل مع التحويلات المتقدمة. وهذا يتوافق مع منهجية الإسناد التي نتبعها قبل (ATT).

 

  • التقارير المتأخرة: ستتأخر تقارير التحويل لمدة تصل إلى 36 ساعة لكل من وقت الظهور ووقت خياري التحويل. لا يوصي سناب شات بخفض عروض أسعارك أو حجم جمهورك المستهدف لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد إطلاق مجموعة إعلانية.