التسويق عبر التواصل الاجتماعيالتقنية

ما الفرق بين مجموعات التيلجرام وقناة التيلجرام

اقرأ في هذا المقال
  • الفرق بين مجموعات التيلجرام وقناة التيلجرام
  • ربط مجموعات التيلجرام (Telegram) بقنوات (Telegram)

ما هو الفرق بين مجموعات التيلجرام (Telegram Group) و قناة التيلجرام (Telegram Channel)؟ على الرغم من أن مجموعات التيلجرام  و قناة التيلجرام (Telegram Groups & Telegram Channels) لها ميزات متشابهة جدًا، فقد تم تصميمها لأغراض مختلفة في الاعتبار.

 

الفرق بين مجموعات التيلجرام وقناة التيلجرام:

 

تتيح لك قنوات التيلجرام (Telegrams) نشر المعلومات على نطاق واسع من الجمهور. ولكن إذا كنت تبحث عن التفاعل مع جمهورك، فعليك الذهاب إلى مجموعات التيلجرام (Telegram Group).

 

من ناحية أخرى، تتيح لك مجموعات التيلجرام (Telegram) إجراء استطلاعات الرأي وتسأل الجمهور بشكل مباشر عن رأيهم. سيعطيك جمهورك ملاحظات وربما يحول هذه الفكرة إلى شيء لم تفكر فيه أبدًا! من بعض النواحي، فإن مسألة مجموعات التيلجرام (Telegram) أو قنوات التيلجرام (Telegram) هي سؤال خاطئ لأنه إذا كنت تستخدم التيلجرام   (Telegram) بشكل صحيح، فيجب عليك استخدام كليهما. وأفضل طريقة لاستخدام كليهما هي ربط مجموعات التيلجرام   (Telegram) بقنوات التيلجرام (Telegram) .

 

ربط مجموعات التيلجرام (Telegram) بقنوات (Telegram):

 

بغض النظر عن جمهورك، سيكون لديك أشخاص يتطلعون فقط لتلقي المعلومات وأولئك الذين يرغبون بالفعل في المشاركة في مناقشة. يتيح لك التيلجرام (Telegram) تسهيل كل من هذه الاحتياجات.

 

عند ربط مجموعة التيلجرام (Telegram) بقناة التيلجرام (Telegram) الخاصة بك، سيتم تلقائيًا نشر جميع الرسائل التي تنشرها في قناة التيلجرام (Telegram) الخاصة بك في مجموعات التيلجرام (Telegram Group). هذا يعني أنه من خلال قناة (Telegram) العامة، يمكنك إرسال تحديثات إلى كل من يريد سماعها.

 

بعد ذلك، يمكنك ربط مجموعات التيلجرام (Telegram Group) الخاصة حيث يمكنك دعوة المستخدمين المتميزين الذين يرغبون في تلقي تعليقات فعلية من. بهذه الطريقة، ستحصل على أفضل ما في العالمين، مجموعات التيلجرام (Telegram) وقنوات التيلجرام (Telegram) .

 

لإنشاء مجموعة التيلجرام (Telegram) للمناقشة لقناة التيلجرام (Telegram) الخاصة بك، انتقل إلى Info> Edit> Discussion> Create New Group.

 

علينا أن نتعرف على كيفية إنشاء مجموعات التيلجرام وكيفية إضافة أعضاء إلى هذه المجموعات، مما يساعدنا بالتالي في عملية الربط بقناة التيليجرام الخاصة بنا. وهذا يوفر الكثير من الوقت لدينا في عملية التواصل مع العملاء من خلال الرسائل وغيرها.

المصدر
What Are Telegram Groups (Jan 2021)How to Create a Telegram Channel for Business: The Ultimate Guide.Analytics and Statistics for Any Telegram Channel or ChatScheduled Messages, Reminders, Custom Cloud Themes and More Privacy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى