التقنيةلينكد إنمواقع التواصل الاجتماعي

تحميل المستندات في لينكد إن من الهاتف

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة تحميل المستندات في لينكد إن من الهاتف للآيفون
  • طريقة تحميل المستندات في لينكد إن من الهاتف للأندرويد

تُعتبر المُستندات (Documents) أحد المُرفقات الضرورية في أغلب مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط في لينكد إن (LinkedIn). لذلك نُقدّم لك في هذا المقال شرح لكيفية تحميل المستندات في لينكد إن من هاتفك المحمول بمُختلف أنظمة التشغيل بالتفصيل.

طريقة تحميل المستندات في لينكد إن من الهاتف للآيفون:

يمكنك تحميل المستندات (Documents) في أي مكان في لينكد إن (LinkedIn)، سواء صفحتك الرئيسية أو مجموعات لينكد إن، من خلال هاتفك المحمول المُزوّد بنظام تشغيل الــآيفون (IOS). ومن خلال الخطوات التالية يمكنك تحميل المستندات في صفحتك الرئيسية:

  1. انقر  فوق أيقونة النشر (POST).

  2. اختر أيقونه المستند.

  3. سيطالبك جهازك باختيار ملف من مجلد الجهاز أو خدمه السحابة، يمكنك النقر فوق الموقع في الجزء العلوي الأيمن لتحديد مصدر مختلف للتحميل.

  4. اختر الملف الذي تريد تحميله.

  5. قُم بإضافه عنوان إلى المستند الذي قُمت بتحميله، في المكان المُخصص للعنوان (Document title).

  6. اضف وصفًا إلى المُشاركة، حيث يمكنك استخدام الهاشتاق (Hashtag) أو إشارة @ لذكر شخص ما.

  7. انقر فوق زر النشر (Post).

طريقة تحميل المستندات في لينكد إن من الهاتف للأندرويد:

يمكنك تحميل المستندات (Documents) في لينكد إن، من خلال هاتفك المحمول المُزوّد بنظام تشغيل الـأندرويد (Android) في صفحتك الرئيسية. من خلال الخطوات التالية:

  1. بعد فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك، قُم بالنقر فوق أيقونة نشر (Post) الموجودة في وسط الشريط السّفلي من الشاشة على شكل رمز الجمع.

  2. ستظهر لك مجموعة من الخيارات انقر فوق خيار المستند (Add a document).

  3. ستنتقل إلى نافذة جديدة بعنوان (Add a document) يُطالبك من خلالها باختيار ملف من الجهاز (Choose a file) أو خدمه السحابة.

  4. حدد الملف الذي تريد تحميله.

  5. قُم بإضافة عنوان إلى المستند الخاص بك ثم انقر فوق زر التالي (Next).

  6. بإمكانك إضافة وصف إلى هذه المشاركة، كما يُمكنك استخدام علامات التصنيف (الهاشتاغ /Hashtag) أو ذكر شخص ما (Mention) باستخدام الرمز @.

  7. انقر فوق زر النشر (Post).

مُلاحظة: لتحميل مستند (Document) من خدمه سحابية، يجب أن يكون لديك التطبيق الخاص بتلك الخدمة السحابية المثبتة على جهازك المحمول سواء (Dropbox) أو (OneDrive). وقد تواجه تنبيهًا يتطلّب موافقه المسؤول إذا كنت تستخدم حساب سحابه شركة، وهذا ينطبق على كلا نظامي التشغيل.

المصدر
How to Share Documents in Your LinkedIn Posts: Marketing TipsHow to Upload Documents and Presentations on LinkedInLinkedIn Adds Document Upload Options to Regular Posts, Providing New Sharing Options

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى