الدفاع عن النفسالرياضة

كيفية التقدم للاختبار قبل الاشتراك في منافسات اللوتس

اقرأ في هذا المقال
  • التقدم للاختبار قبل الإشتراك في منافسات اللوتس

قتال اللوتس: وهو فن قتالي كان يمارسه المصريون القدامى، حيث كان في عهد الفراعنة وتم إهماله بسب كثرة الحروب والنزاعات بين الدول. أمّا في عام 1984 قام كل من صلاح عبد الستار والسيد حامد بإعادة فن اللوتس ولكن بأساليب مختلفة، وسُمّي قتال اللوتس بهذا الاسم؛ نسبة إلى زهرة اللوتس التي تدوم طويلاً أمام العواقب التي تتعرض لها.

التقدم للاختبار قبل الاشتراك في منافسات اللوتس:

  • يحق للفرد التقدّم للاختبار عن طريق الاتحاد مباشرة، أو عن طريق مُدرّب مُسجّل بالاتحاد أو عن طريق نادي رياضي عضو بالاتحاد.

  • يتقدَّم الأفراد قبل الموعد المحدد للاختبار ويتم حصر الأسماء لتكوين بياناتهم.

  • يحق للأفراد الاختبار من غير الطريقة المباشرة؛ أيّ عن طريق فيديو التسجيل ذو صور متحرّكة ومُسجّلة بالصوت والصورة؛ لإعطاء الفرصة لمن لا يستطيع الحضور مباشرة ومن أجل منح الفرصة لأكبر عدد من الممارسين.

  • الأسس التي يتم فيها الاختبار؛ بحيثُ تجري الاختبارات على نطاق الأفراد، النادي، المدينة، الدولة، العالم؛ أي أن الأصل في الاختبار أن يكون موحَّد دولياً، وفي مرحلة متقدمة يمكن الوصول إلى مكان آخر داخل الدولة، مثل الانتقال من الجنوب محل الإقامة إلى الشمال محل الاختبار داخل الدولة. ويمكن للاعب الانتقال الى خارج الدولة عالمياً، كذلك يؤدى اختبار دولي واحد سنوياً من أجل أن يكون مقياس الذي تسير عليه الدول طوال العام.

المصدر
الدفاع عن النفس. مندلاويتعليم التايكوندو. السكري. البديوي.بريقعالتايكوندو. مندلاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى