هل تعلم

أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل

  • جُزر هاواي:
    تُعتبر جُزر هاواي مِن أفضل الوجهات السياحيّة لقضاء شهر عسل مُمتع. حيث تستقبل حوالي 8 ملايين سائح سنويّاً. وتتميّز بوجود العديد مِن الشّواطئ السّاحِرة فيها، كالشواطئ الرمليّة الخضراء، الحمراء، البيضاء والصفراء. كما يوجد فيها العديد مِن الفنادق والمُنتجعات الفاخِرة. وأشهر هذه الجُزر: جزيرة ماوي، حيث تتميّز بشلالاتها الخلّابة، رمالها الذهبيّة ونباتاتها السَّاحرة. وتتنوّع الزِّراعة في الجزيرة، حيث تُزرع فيها المكسّرات، القهوة، الأناناس، الزُّهور الاستوائيّة والسّكَّر.

  • دولة جامايكا:
    تُعتبر دولة جامايكا مِن أفضل الوجهات السياحيّة المُمتعة لقضاء شهر العسل. حيث تضمّ العديد مِن الأكواخ الشاطئيّة المميّزة، حيث يُمكنك التمتّع بمُشاهدة أسماك القرش، الدّلافين والشُّعب المرجانيّة السّاحِرة. وتُعتبر الوجهة المثاليّة للهدوء والاسترخاء والتمتّع بالطبيعة الخلّابة.

  • جُزر البهاما:
    تُعتبر جُزر البهاما مِن أشهر الوجهات السياحيّة لقضاء شهر عسل مُمتع. وتشتهر الجُزر بشواطئها العذبة، مياهها الصّافيَة وطِرازها المعماريّ الاستعماريّ، الّذي يجذب العديد من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلی العديد من المعارض الفنيّة، المتاحف المختلفة،والحصون كـَحصن فورت فينكاستل، الّذي كان الهدف من تشييدة لِحماية الجزيرَة ولأغراض عسكريّة.

  • جزيرة سانتوريني:
    تقع جزيرة سانتوريني جنوب شرق اليونان، في جنوب بحر ايجه. تُصنّف جزيرة سانتوريني من أجمل الأماكن السياحية وخاصة لقضاء شهر العسل؛ لأنَّها مكان يُرضي كافة الأذواق. ويوجد فيها العديد من المطاعم والشواطئ الرملية وتستقبل أعداداً كبيرة من السيّاح سنوياً. وأكثر ما يميزها أنَّها مليئة بالأماكن الطبيعية والأجواء الرومانسية والسماء الزرقاء والمنازل البيضاء الساحرة.

  • كوستاريكا:
    تتميّز دولة كوستاريكا بكونها دَولة ساحليّة، حيث تمتلك العديد من الشّواطئ السّاحِرة. وتستقطب العديد من السيّاح من مختللف أنحاء العالم. وتوفّر العديد من الأنشطة لزوّراها، كـَالسّباحة، الغوص، الألعاب المائيّة وركوب الخيول. وتشتهر هذه الشّواطئ برمالها البيضاء النّاعمة ومياهها الزّرقاء الصّافيَة. وتضمّ العديد من النّباتات والأشجار كـَأشجار الموز، بالإضافة إلى الشُّعب المرجانيّة السّاحرة.

  • جُزر الكناري:
    تتميّز جُزر الكناري بمناخها شبة الاستوائي. كما تتميّز بشواطئها ومعالمها الطبيعيّة الجذّابة، التي جعلت منها وجهة سياحيّة لأكثر من 12 مليون سائح سنوياً. وتُعتبر جُزر الكناري موقعاً مميّزاً للرصد الفلكي. وتُعتبر اللغة الرَّسميّة لهذه الجُزر هي اللغة الإسبانيّة.

  • جزيرة روغن:
    تُعتبر جزيرة روغن أكبر جزيرة في ألمانيا، تقع في بحر البلطيق. وتشتهر بالمناظر الخلّابة الموجودة فيها، بالإضافة إلى أماكن الصَّيد والأسماك، التي تُعدّ المصدر الأساسي لرزق سكّان الجزيرة، منتجعات المياه المعدنيّة، المسابح الخلّابة، الشواطئ السَّاحرة. وتُعتبر هادئة ورومانسيّة إلى حد كبير. وتُعتبر الوجهة السِّياحيّة الأمثل لمئات الآف السيّاح سنوياً. وللباحث عن الطبيعة والهدوء والجمال، ستجد مطلبك في هذه الجزيرة السّاحرة التي تُعتبر من أكبر المراكز جذباً للسيّاح.

  • جزيرة بالي:
    تُعتبر جزيرة بالي من أشهر الجُزر في مدينة إندونيسيا، حيث تتميّز بطبيعتها الخلّابة وجبالها الشامخة، التي جعلتها تلقّب بِ”جنة الله على الأرض”. وتستقطب الجزيرة أعداداً كبيرة من السيّاح سنوياً. وتتميز بغاباتها الاستوائية وشلّالاتها الساحرة، كما تتميّز بشواطئها الرملية ومياهها الزرقاء. ويوجد فيها بعض الشواطئ التي يتميز رملها بلونة الأسود المميَّز مثل “شاطئ لوفينا”.

  • جُزر المالديف:
    تتميز جُزر المالديف بطبيعتها الخلّابة الساحرة، الأمر الذي جعلها محطَّ أنظار السيّاح من مختلف بلدان العالم. ووجهة سياحيّة لأكثر من مليون سائح سنوياً. وتحتوي المالديف على الكثير من المنتجعات البحرية التي تضم أنواعاً مختلفة من الرياضات الشاطئيّة، مثل ركوب الأمواج، السباحة والغطس. وتُعتبر ملاذاً للراحة والاسترخاء، كما توجد فيها العديد من المنتجعات الفخمة والمطاعم والمقاهي. وتُعتبر الأكثر تكلفة بين الجُزر الأُخرى في العالم.

  • مدينة باريس:
    تُعدّ باريس عاصمة فرنسا. وأصبحت باريس مركزاً للأزياء والتجارة والتمويل والفنون في القرن 12 للميلاد. وتُعتبر المدينة من أكبر مراكز الثقافة والاقتصاد في العالم. وتُعدّ من أهم الوجهات السِّياحيّة في العالم، كما تُعتبر من أحد أهم مراكز الفن، إذ تمتلك مجموعة من المسارح والمتاحف والمعالم الأثريّة. ومن أشهر معالمها: برج إيفل ومتحف اللوفر وقوس النصر.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق