ما هو تطبيق Kitchen Stories Recipes؟

 

تطبيق (Kitchen Stories): هو واحد من أوضح تطبيقات الطهي المتاحة وأسهلها استخدامًا. حيث أن هناك عنصر فيديو قوي إلى جانب النص والصور لكل وصفة، مع قاعدة بيانات كبيرة للوصفات التي يمكن تصفحها حسب الموضوع والتصفية حسب البلد. ويتم إضافة وصفات جديدة بانتظام، ممّا يجعل الأمر يستحق المراجعة مرة أخرى كل أسبوع لمعرفة الجديد.

 

الملايين من المستخدمين حول العالم يطبخون باستخدام (Kitchen Stories)، الحائز على جائزة التصميم من (Apple) ويمكن تنزيله ليكون مستوحى من آلاف الوصفات المجانية ومقاطع الفيديو التعليمية عالية الدقة والمقالات حول الطبخ والخَبز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم نشر وصفاته الخاصة لمشاركتها مع مجتمع التطبيق العالمي من الطهاة المنزليين. كما أنه سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة من الوصفات التي لا تقاوم والتي تروق للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

 

ما يمكن القيام به باستخدام تطبيق Kitchen Stories Recipes:

 

  • إظهار مهاراته في الطبخ: مع أحدث ميزة بالتطبيق، يمكن للمستخدم  نشر وصفاته الخاصة على تطبيق (Kitchen Stories) والتقاط مقاطع فيديو قصيرة أو صورًا لكل خطوة من خطوات الوصفة وعرضها للطهاة الآخرين.

 

  • العثور على الوصفة المثالية: بفضل ميزة البحث بالتطبيق، سيجد المستخدم الوصفة المثالية لأذواقه وتفضيلاته الغذائية، فالتطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية وغير النباتية، فضلاً عن خيارات منخفضة الكربوهيدرات وخالية من الغلوتين ومنخفضة السعرات الحرارية لتلبية جميع أنماط الحياة. ومن الإفطار إلى العشاء، يمكن الاعتماد على مجموعة التطبيق المختارة من وصفات إرضاء الجماهير، بما في ذلك مفضلات نهاية الأسبوع والتقلبات الموسمية على الكلاسيكيات والاتجاهات والأذواق من جميع أنحاء العالم.

 

  • الطهي مثل المحترفين: من خلال تجربة الطهي الموجهة سواء كان المستخدم مبتدئًا أو متقدمًا، هناك دائمًا شيء جديد لتتعلمه من مقاطع الفيديو التعليمية عالية الدقة الخاصة بالوصفات والنصائح من فريق الخبراء بالتطبيق من المحررين والطهاة. يمكن تنشيط ميزة وضع الطهي وجعلها ترشد المستخدم إلى صور وإرشادات سهلة الفهم خطوة بخطوة لكل وصفة.

 

  • تصفح الوصفات: حسب مستوى الصعوبة ووقت التحضير، بالإضافة إلى استخدام محول القياس السهل لضبط القياسات وفقًا للوجبات المطلوبة. ويمكن للمستخدم وضع وصفة في قائمة التسوق الخاصة به بنقرة واحدة ودمجها مباشرة في التذكيرات.

 

أهمية تطبيق Kitchen Stories Recipes:

 

كل ما يحتاجه المستخدم في الطبخ في مكان واحد، حيث يوفر (Kitchen Stories) الوصفات التي يحبها ملايين المستخدمين عالم الطهي الكامل. ويمكن العثور على وصفات لذيذة بصور جميلة ومن السهل اتباع إرشادات الصور خطوة بخطوة ومقاطع فيديو للوصفات ومقاطع فيديو إرشادية ذكية. وتعلم كيفية الطهي مع الطهاة التنفيذيين وتوسيع نطاق التجربة في الطبخ من خلال تجربة أطباق جديدة شهية كل أسبوع.

 

يوفر اكتشاف وصفات لذيذة وسهلة الطهي مقدمة في مجموعات مواضيعية متنوعة على سبيل المثال: “كلاسيكيات جميع الأوقات” أو “أنواع المعكرونة” أو “أطباق مدتها 20 دقيقة”، بما في ذلك العديد من الوصفات النباتية والخالية من الغلوتين. والشيء الرائع هو أن كل وصفة تحتوي على إرشادات خطوة بخطوة تتضمن صورًا ضخمة تجعل من السهل جدًا اتباع الوصفات. يمكن حتى مشاهدة فيديوهات وصفات عالية الدقة للإرشاد خلال الأطباق.

 

الحصول على برنامج تعليمي سريع حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو “قصص المطبخ” التي تعرض النصائح والحيل الأساسية في المطبخ. حيث أنه التطبيق مفيد للغاية لإلهام الوصفات ودعم جميع الطهاة في المنزل. كما أنه رائع أيضًا لإنشاء قوائم التسوق وجمع الوصفات وتحويل القياسات في المطبخ. وهو بسيط وسهل الاستخدام، تمامًا مثل الوصفات خطوة بخطوة.

 

أي شخص يريد خيار الحصول على المزيد من الخبرات خلال عملية الطهي، فإن الوصفات خطوة بخطوة يسهل اتباعها وتجعل الطهي أمرًا سهلاً. التطبيق رائع أيضًا لأولئك الذين يرغبون في تعلم مهارة طبخ جديدة في المنزل أو يتم تذكيرهم بأفضل الممارسات.

 

ميزات تطبيق Kitchen Stories Recipes:

 

  • تقديم المستخدم لمهاراته في الطهي عن طريق تحميل الوصفات الخاصة به لمشاركتها مع مجتمع التطبيق الدولي.

 

  • التقاط مقاطع فيديو أو صورًا لكل خطوة وصفة في عملية مبسطة وسهلة المتابعة.

 

  • استيحاء الأفكار يوميًا من آلاف الوصفات والنصائح والمقالات المجانية.

 

  • يستطيع المستخدم أن يكون محترفًا في المطبخ باستخدام مقاطع فيديو تعليمية ودروس تعليمية حول المهارات.

 

  • يمكن للمستخدم إعداد ملف التعريف الشخصي الخاص به وحفظ الوصفات المفضلة لديه في كتب الطبخ الشخصية.

 

  • يمكن للمستخدم القيام بتنشيط “وضع الطهي” ليتم إرشاده بسهولة خلال الوصفات، خطوة بخطوة.

 

  • استخدام محول القياس لتكييف قياسات المكونات بسهولة وفقًا لحجم الحصص الغذائية.

 

  • خطة قائمة البقالة الخاصة بالمستخدم مع قائمة التسوق التي تم إنشاؤها تلقائيًا.

 

  • تقييم وتبادل الوصفات المفضلة.

 

  • يمكن للمستخدم تحميل صور الأطباق التي قام بطهيها وتبادل الخبرات مع الآخرين في قسم التعليقات.