تطبيق تويتر بلس (twitter plus) هو عبارة عن نُسخة مجّانيّة مُحسّنة من تطبيق تويتر الأساسي. ويُستخدم كلا التطبيقين لنفس الأهداف والأغراض، لكن تويتر بلس يتميّز عن تويتر الأساسي، حيثُ يتيح ما لا يُمكن القيام به من خلال تطبيق تويتر الأساسي، مثل: حفظ الصور المتحركة (GIF)، والفيديوهات، دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق آخر، مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

معلومات عن تطبيق تويتر بلس (Twitter++):

هناك ما ينبغي عليك معرفته قبل تنزيل أو استخدام تطبيق تويتر بلس (Twitter plus):

  1. يُعدّ استخدام تطبيق تويتر بلس الذي يُرمز له بــ (++Twitter) آمن بنسبة 100٪، كما يُمكن تثبيته على الجهاز ثم تبديله إلى إصدار تويتر الأساسي دون حُدوث أي مُشكلة.

  2. يمكن تثبيت تطبيق تويتر بلس (++Twitter) بشكل طبيعي كما هو موجود في هذا المقال، لكن يُعد استخدامه غير قانوني؛ لأنّه غير مدعوم من قِبل تطبيق تويتر الرّسمي، حيثُ أنّ النُّسخة المُعدّلة تُمكّن المستخدمين من الوصول إلى ميّزات جديدة غير مُتوفرة في التطبيق الأصلي وتُعتبر ميزات مجّانيّة مُفيدة جداً.

كيفية تحميل تطبيق تويتر بلس (Twitter++):

بما أنّ استخدام تطبيق تويتر بلس (Twitter plus) غير قانوني؛ لأنه غير مدعوم من قِبل تطبيق تويتر الرّسمي؛ فإن متاجر التطبيقات الرّسمية لجميع أجهزة الآيفون (iPhone) والآيباد (iPad) والأندرويد (Android)، لا توفّر إمكانيّة تحميل تويتر بلس منها؛ لذلك إذا أراد المُستخدم تنزيله على جهازه، فهو يحتاج إلى تحميل تطبيق لتثبيته، فهناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمُستخدمين بتحميل التطبيقات والبرامج غير الموجودة في متاجر التطبيقات الرسمية، دون الحاجة إلى إجراء أي تعديل على نظام الجهاز لتثبيتها. دعنا نتعرّف الآن على طريقة لتثبيت تطبيق تويتر بلس (Twitter++)، على أجهزة الآيفون والآيباد، من خلال الخطوات التالية:

  1. تنزيل برنامج (Cydia Impactor).

  2. قُم بتنزيل ملف (Twitter IPA) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  3. قُم بتوصيل الهاتف الذي تريد تحميل تويتر بلس عليه مع جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل (USB). وتحقق ممّا إذا كان جهازك متصلاً بنجاح أم لا؛ من خلال التحقق من طراز الجهاز على (Cydia Impactor).

  4. قُم بسحب ملف (Twitter IPA) الذي قُمت بتنزيله في الخطوة الثانية، وإفلاته على (Cydia Impactor).

  5. سيطلب منك (Cydia Impactor) معرّف أبل (Apple)، وكلمة المرور (Password) الخاصات بالمستخدم، قُم بإدخالها لبدء عملية التثبيت.

  6. بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى الإعدادات > عام > الملفات الشخصية، ثم البحث عن ملف التعريف بمعرف (Apple) وفتحه.

  7. الضغط على زر الثقة لمنح التطبيق الثقة على الجهاز، والآن يُمكنك فتح التطبيق والاستمتاع به.

مُلاحظة: يُمكننا استخدام العديد من التطبيقات الأخرى، ما عدا (Cydia Impact Guide)، المتاحة بشكل مجاني، والتي تسمح بتحميل العديد من التطبيقات، منها: (Tutuapp)، (AppValley) ،(TweakBox)، وغيرها.