التقنيةفيس بوكمواقع التواصل الاجتماعي

كيف انسخ رابط صفحة الفيس بوك

اقرأ في هذا المقال
  • طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل.
  • طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من جهاز الكمبيوتر.
  • طريقة نسخ رابط صفحة شخصيّة في فيس بوك من الموبايل.

قد نحتاج أحيانًا إلى نسخ روابط صفحات (Pages) أو مجموعات (Groups)، أو حتّى صفحاتنا الشّخصيّة في فيسبوك (Facebook) لأيّ سبب كان، سواء مشاركتها مع أصدقائنا أو نشرها في أيّ مكانٍ نريده أو غيرها. ويُتيح لنا موقع الفيس بوك عمليّة نسخ الرّوابط بطريقة تتكوّن من مجموعة من الخطوات البسيطة جدًّا، حيث سنتعرّف عليها في مقالنا هذا بالتّفصيل.

طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل:

تستطيع الحصول على رابط (Link) الصّفحة التي تريدها على فيس بوك من هاتفك المحمول، المُزوّد بأي من نظاميّ التّشغيل سواء أندرويد (Android) أو آيفون (IOS)، من خلال الخطوات التّالية:

  1. تأكّد من أنّك قمت بتنزيل تطبيق الفيس بوك على هاتفك، ثمّ قُم بتسجيل الدّخول إلى حسابك عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء إنشاء الحساب الخاصّ بك وكلمة المرور كذلك، والنّقر على زرّ الدّخول (Log In).

  2. من خلال صندوق البحث (Search) في أعلى الصّفحة الرّئيسيّة، قُم بالبحث عن اسم الصّفحة التي تريد أن تحصل على الرّابط الخاصّ بها.

  3. اختر الصّفحة التي تريدها.

  4. في أعلى الصفحة ستجد إشارة سهم، قُم بالنّقر عليه، ستظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارت.

  5. اختر الأمر نسخ الرّابط (Copy Link)، عندها ستحصل على رابط الصّفحة وسيصبح بإمكاناك مشاركتة أو إرساله لأي شخص تريده، انظر إلى الصّورة التّالية للتوضيح:

طريقة نسخ رابط صفحة الفيس بوك من جهاز الكمبيوتر:

تستطيع الحصول على رابط صفحات الفيس بوك من جهاز الكمبيوتر الخاصّ بك، بنفس الطّريقة التي نحصل من خلالها على رابط أيّ موقع آخر على الإنترنت، اتبع الخطوات التّالية لمعرفة الطّريقة بالتّفصيل:

  1. بعد أن تقوم باختيار المتصفّح الذي تريده، قُم بالانتقال إلى موقع الفيس بوك عن طريق الرّابط التّالي (www.facebook.com).

  2. قُم بتسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة، هي: عنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف الذي قمت باستخدامه عند إنشاء الحساب وكلمة المرور كذلك المُستخدمة لحماية الحساب في الخانة المخصصة لها.

  3. من خلال صندوق البحث في أعلى الصّفحة الرّئيسيّة، قُم بالبحث عن اسم الصّفحة التي تريد أن تحصل على الرّابط الخاص بها.

  4. اختر الصّفحة التي تريدها.

  5. في أعلى صفحة محرّك البحث سيظهر لك عنوان الصّفحة التي قمت بالدّخول إليها (URL)، قُم بالنّقر عليه مرّة واحدة ثمّ انسخ الرّابط من خلال النّقر على (Ctrl+C)، أو من خلال النّقر بزرّ الفأرة الأيمن على الرّابط ومن ثمّ اختيار الأمر نسخ (Copy)، انظر الشّكل التّالي للتوضيح:


الآن بإمكانك استخدام رابط الصّفحة لأيّ غرض تريده.

طريقة نسخ رابط صفحة شخصيّة في فيس بوك من الموبايل:

من خلال شريط البحث في صفحة فيس بوك الرئيسيّة، قُم بالبحث عن اسم الشّخص الذي تريد الحصول على رابط صفحته، ثمّ قم بالدّخول إلى الصّفحة الشّخصيّة الخاصّة به، بعدها قم بالنّقر على خيار (More) الموجود بجانب اسم حسابه، ستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات قُم باختيار نسخ رابط الصّفحة الشّخصيّة (Copy Link To Profile).

بواسطة
Find the URL for a Facebook Profile or Business PageHow can I copy my FB page link?How to copy your Facebook profile link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى