التقنيةتويترمواقع التواصل الاجتماعي

ما هو تويتر بلس

اقرأ في هذا المقال
  • ما هو تويتر بلس؟
  • مُميزات تطبيق تويتر بلس (Twitter plus)

يستخدم مُعظم الناس تويتر (Twitter)؛ من أجل البقاء على اطلاع مُباشر على آخر الأخبار التي تدور من حولهم، كما يُستخدم كوسيلة للتواصل بين الأصدقاء، من خلال نشر التغريدات والرسائل الخاصة وغيرها. وقد يتساءل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي (Social media) حول تطبيق تويتر بلس (twitter plus)، وعن الفرق بينه وبين تطبيق تويتر الأساسي، الذي يُعَدّ من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي، أكمل قراءة هذا المقال لتتعرّف على الفرق بين كلا التطبيقين.

ما هو تويتر بلس؟

تويتر بلس (twitter plus): هو عبارة عن نُسخة مجّانيّة مُحسّنة من تطبيق تويتر الأساسي الذي يُستخدم في نشر التغريدات القصيرة نسبيًّا، حيثُ لا يتجاوز عدد حروفها 280 حرف، كما يُتيح مُتابعة الأشخاص ومُتابعة كُل ما يقومون بنشره. ومنذ فترة كان هذا التطبيق يفتقر إلى بعض الخدمات مثل تحميل الصور المتحركة (GIF)، أو مقاطع الفيديو؛ لذلك لجأت شركة تويتر إلى إصدار تطبيق آخر لها يُعرف بتطبيق تويتر بلس (Twitter plus)، الذي يتيح ما لا يُمكن القيام به من خلال تطبيق تويتر، مثل: حفظ الصور المتحركة (GIF) والفيديوهات، دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق آخر، مع الحفاظ على الجودة الأصلية، بالإضافة إلى الخدمات التي يُقدّمها تطبيق تويتر الأساسي، مثل نشر التغريدات والتفاعل والتواصل الاجتماعي.

مُميزات تطبيق تويتر بلس (Twitter plus):

بمُجرّد القيام بتثبيت تطبيق تويتر بلس الذي يُرمز له بــ (Twitter++) على جهازك، يُمكنك البدء باستخدامه والاستفادة من الخدمات المٌتعددة التي يُقدّمها التي لا تتوفر في إصدار تويتر (Twitter) الرئيسي. ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسهولة تصميمه بحيث يُناسب جميع المُستخدمين من كافة الفئات العمرية، كما يحتوي على جميع اللُغات ويُناسب جميع الأجهزة الخلوية سواء كانت مُزوّدة بــ أنظمة تشغيل (OS) الـ أيفون(IOS) أو الأندرويد (Android)، بالإضافة إلى أنّه لا يحتاج إلى مساحة تخزينيّة كبيرة. ومن الأمثلة على الخدمات التي يُقدّمها وتُميّزه عن:

  1. إمكانيّة حفظ أو مُشاركة الوسائط، حيثُ يُمكن من خلال تويتر بلس أن يقوم بتحميل الصور العادية والصور المُتحرّكة (GIF)، بالإضافة إلى إمكانيّة تحميل مقاطع الفيديو بكُل سهولة وحفظها في الجهاز الخاص بالمُستخدم، وهي ميّزة غير مُتوفّرة في تطبيق التويتر الأساسي.

  2. لا يحتوي هذا التطبيق على الإعلانات المزعجة التي تظهر في الشاشة وتعيق القراءة.

  3. يدعم تويتر بلس خاصية التكامل مع التطبيقات الأخرى مثل: اليوتيوب (YouTube) والانستغرام (Instagram) ومُتصفّحات الإنترنت.

  4. إخفاء زرّ المُتابعة من التغريدات.

المصدر
Download Twitter++ IPA on iOS 13Install Twitter++ on iPhone, iPad without jailbreakDownload Twitter++ For iOS | Install Twitter IPA on iPhone/iPad

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى