اقرأ في هذا المقال

ريكاردو غولارت بيريرا المعروف باسم ريكاردو غولارت هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب كلاعب خط وسط مهاجم. ومن سن السابعة إلى الرابعة عشرة لعب ريكاردو غولارت في موريرا سبورتس، وهي مدرسة صغيرة في ساو خوسيه دوس كامبوس في المناطق الداخلية من ساو باولو، وفي سن العاشرة سجّل هدف اللقب في بطولة المدينة، وسجّل 35 هدفاً في بطولة واحدة.

 

تاريخ اللاعب ريكاردو غولارت

 

وفي عام 2006م عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً قام ريكاردو غولارت بإجراء سلسلة من الاختبارات في نادي ساو باولو، وبعد أيام قليلة من الاختبارات في فئات شباب النادي فشل ريكاردو غولارت في الحصول على فرصة في نادي ساو باولو. وصل ريكاردو غولارت إلى نادي سانتو أندريه وكان يتوقع رفضه، ولكن سرعان ما اكتسب الروح المعنوية وسرعان ما تمَّ ترقيته إلى الفريق الرئيسي.

 

ومنذُ عام 2006م أصبح ريكاردو غولارت يلعب كلاعب مُحترف، وكان اللعب في بطولة باوليستا أول فرصة لهُ في سن 18، وسجّل ريكاردو غولارت هدفه الأول كلاعب مُحترف في الفوز بنتيجة 2 – 1 على نادي إيتوانو في الجولة التاسعة. وفي عام 2010م عرض نادي بالميراس على اللاعب ريكاردو غولارت عقد عمل، ولكن ريكاردو غولارت رفض وانتهى بهِ الأمر بالانتقال إلى نادي إنترناسيونال، بعد أن كان قد سجّل 8 أهداف في 34 مُباراة لعبها مع نادي سانتو أندريه.

 

وقضى ريكاردو غولارت فترة قصيرة في نادي إنترناسيونال في عام 2011م، بحيث قدم أداءاً جيداً في بطولة غاوتشو، وسجّل أربعة أهداف في سبع مُباريات لعبها، وفي البطولة البرازيلية في ذلك العام لعب ريكاردو غولارت 10 مُباريات وسجّل هدفاً واحداً ضد نادي فيغويرينسي. وفي عام 2012م انتقل ريكاردو غولارت إلى نادي غوياس على سبيل الإعارة حتى نهاية عام 2014م.

 

وبرز ريكاردو غولارت مع نادي غوياس وفاز في بطولة الدوري، وفي ذلك العام سجّل ريكاردو غولارت مع نادي غوياس 25 هدفاً. وفي 4 يناير من عام 2013م تعاقد ريكاردو غولارت مع نادي كروزيرو، وبدأ ريكاردو غولارت مسيرته في نادي كروزيرو بلعب أول جولتين من بطولة مينيرو. وفي 15 يناير من عام 2019م تمَّ إعارة ريكاردو غولارت إلى نادي بالميراس، وحصل معهم على القميص رقم 11.