الزراعةبستنة وحدائق

حدائق لونغوود

اقرأ في هذا المقال
  • عوامل الجذب في حدائق لونغوود

حدائق لونغوود (LONGWOOD GARDENS) مفتوحة على مدار العام، وعلى مساحة تزيد عن 1077 فدانًا من النوافير والغابات والحدائق، مع عروضها البستانية والمعمارية الواسعة، تعد حديقة لونغوود واحدة من أروع الحدائق النباتية في الولايات المتحدة.

 

كانت في الأصل مزرعة كويكر عند إنشائها في عام 1700، وأصبحت أكثر من مشتل بعد ما يقرب من قرن من الزمان، وتم فتحها للجمهور منذ ذلك الحين، على الرغم من تحويلها إلى سكن خاص في عام 1906، عندما كان مالكها الجديد الصناعي بييرس دو بونت، الذي وسّع العقار بعد عودته من حضور كل معرض عالمي والعودة بإلهام، جاء أحد هذه الإلهام في شكل عضو أنبوبي عملاق، تم نقل 10010 أنابيب إلى لونغوود عبر 14 عربة شحن للسكك الحديدية، توجد في قاعة لونغوود، حيث خضعت مؤخرًا لعملية ترميم.

 

عوامل الجذب في حدائق لونغوود:

 

عامل جذب استثنائي آخر في حدائق لونغوود هو ملك المعهد الموسيقي (King of the Conservatory)، وهو (Encephalartos woodii) النادر للغاية، وهو تعويض عن وودز سيكاد (Wood’s Cycad) الأصلي، انقرضت هذه العينة الثمينة بطبيعتها، ولا يوجد سوى عدد قليل من العينات عبارة عن عدد قليل من الحدائق النباتية حول العالم، بما في ذلك حدائق كيو وهورتوس بوتانيكوس أمستردام والحديقة النباتية في نابولي، وموقع العينة الأصلية وحدائق ديربان النباتية في جنوب أفريقيا.

 

يعد عرض زنبق الماء (Waterlily Display) واحدًا من العديد من الأماكن المفضلة للزوار، والذي يضم تسعة أحواض مليئة بالزنابق المائية والقنا واللوتس، يمكن رؤية أزهار الزنبق الليلية واللوتس والعديد من النباتات المائية الأخرى، بما في ذلك أزهار فيكتوريا، أكبر زنبق مائي في العالم.

 

كان المؤسس بيير دو بونت مفتونًا بالمياه، عند التفكير في هذا، فإن لونغوود لديها أكبر عدد من النوافير في حديقة نباتية أمريكية، توجد عين الماء وحديقة مائية إيطالية وحديقة النافورة الرئيسية، والعديد من المعالم المائية الأخرى في جميع أنحاء الحدائق.

 

تشتمل النشاطات في الحديقة على محاضرات وجولات وعروض توضيحية وبرامج للأطفال وموسيقى وألعاب نارية وعروض للنافورة، أكثر ممّا يمكن أن يجربه أي شخص لمحبي الحدائق في زيارة واحدة، ممّا يجعل العقار في مكان ما يمكن زيارته مرارًا وتكرارًا والعثور دائمًا على شيء جديد.

 

المصدر
Longwood GardensA Longwood ChristmasA Longwood Christmas at Longwood GardensLongwood Gardens

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى