الجامعات والمعاهدالعلوم التربوية

الحرم الجامعي لجامعة بيدفوردشير

اقرأ في هذا المقال
  • ملخص عن الحرم الجامعي لجامعة بيدفوردشير
  • حرم لوتون في جامعة بيدفوردشير
  • حرم بوتيريدج بيري في لوتون في جامعة بيدفوردشير
  • حرم بيدفورد في جامعة بيدفوردشير
  • حرم بترفيلد بارك في جامعة بيدفوردشير (مغلق)
  • حرم باكينجهامشير في ايلسبري التابع لجامعة بيدفوردشير
  • الحرم الجامعي ميلتون كينز في جامعة بيدفوردشير

ملخص عن الحرم الجامعي لجامعة بيدفوردشير:

يوجد حرمان جامعيان رئيسيان للجامعة في لوتون وبيدفورد، وهناك أيضًا حرمان جامعيان مخصصان لتدريس درجات التمريض والقبالة، في باترفيلد بارك في ضواحي لوتون وفي حرم باكينجهامشير، في كلية أيليسبري في أيليسبري.

كما يوجد بالجامعة أيضًا موقع في (Putteridge Bury)، والذي يُعد موطنًا لمركز المعرفة وكلية إدارة الأعمال للدراسات العليا. حيث يقع الحرم الجامعي في حوالي 30 فدانًا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية. كما تم الانتهاء من المبنى الحالي في عام 1911، وتم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين السير إرنست جورج وألفريد ييتس بأسلوب لعبة تشيكرز.

بعد أن تم إعادة تصميمه وإعادة بنائه على مر السنين. كما أن الحرم الجامعي هو موطن لكلية إدارة الأعمال بالجامعة، بالإضافة إلى مركز المؤتمرات بالجامعة. حيث أصبح الحرم الجامعي الرابع الأصغر، كما أن حرم جامعة ميلتون كينز، جزءًا من الجامعة في عام 2012.

حرم لوتون في جامعة بيدفوردشير:

افتتح مركز الحرم الجامعي بالجامعة بما يقدر 34 مليون جنيه إسترليني في أكتوبر 2010. حيث كان مصمم للنشاط الاجتماعي بالإضافة إلى التدريس، كما يشتمل مركز الحرم الجامعي على مناطق تعلم. ويضم مسرح محاضرات يتسع لـ 240 مقعدًا ومنطقة عرض لعرض أعمال الطلاب، ومكتب معلومات الطلاب الذي يقدم المساعدة والدعم للطلاب، وخدمات الدعم والمكاتب التنفيذية لاتحاد الطلاب. وهناك أيضًا العديد من الأماكن لتناول الطعام والشراب.

من المقرر أن يكتمل مركز التطوير المهني المستمر والدراسات العليا، بتكلفة 20 مليون جنيه إسترليني، في أوائل عام 2013، ويتضمن أحدث معدات تكنولوجيا المعلومات والصوت والفيديو، ومساحات تعليمية غير رسمية وهادئة، وقاعتين للمحاضرات على طراز هارفارد، بالإضافة إلى صالة طلابية ومقهى.

ويحتوي مركز مصادر التعلم في (Luton)، على أكثر من 200.000 كتاب ونص متخصص و9000 مجلة و300 جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة بالكامل، ومتوفر في حرم (Park Square). وهناك أيضًا مكتبة واسعة على الإنترنت من الموارد. كما أن حرم لوتون هو موطن للمدارس الدراسية التالية: إدارة الأعمال، الإعلام والفنون والتصميم. العلوم، الحوسبة القانون، علم النفس والعلوم الاجتماعية.

حرم بوتيريدج بيري في لوتون في جامعة بيدفوردشير:

تم بناء (Putteridge Bury) في عام 1911، وهو قصر ريفي يقع على مساحة 30 فدانًا، من الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الطبيعية، على بعد أربعة أميال فقط من حرم (Park Square)، على حدود (Hertfordshire – Bedfordshire). فهي موطن لبرامج الدراسات العليا بكلية بيدفوردشير للأعمال ومركز المؤتمرات بالجامعة.

حرم بيدفورد في جامعة بيدفوردشير:

يقع حرم بيدفورد في شارع بولهيل، على بعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة بيدفورد. كما توفر الجامعة خدمة حافلات مجانية، تعمل بين وسط المدينة والحرم الجامعي. حيث خضع الحرم الجامعي مؤخرًا لعملية إعادة تطوير تشمل مركزًا للتربية البدنية وعلوم الرياضة يستخدم لتدريب الرياضيين في أولمبياد 2012، ومركز بيدفورد للحرم الجامعي يضم مسرحًا يضم 280 مقعدًا واستوديوهات رقص ومطعمًا ومساحات اجتماعية للطلاب.

تم تصميم مكتبة (Polhill) من قبل (van Heyningen) و(Haward Architects)، كبوابة إلى الحرم الجامعي. حيث تم الانتهاء من المبنى في عام 2001، ويوفر ما يقارب من 360 مكانًا للدراسة الفردية ومساحة للتدريس ومناطق عمل الموظفين وخدمات المكتبة التقليدية. كما يضم حرم بيدفورد المدارس التالية: التعليم الابتدائي، والتعليم الثانوي وما بعد الإلزامي والدراسات التربوية والتربية البدنية والدراسات الرياضية وعلوم الرياضة والتمارين والسياحة والترفيه.

حرم بترفيلد بارك في جامعة بيدفوردشير (مغلق):

يخدم (Butterfield) طلاب الصحة والتمريض والقبالة وقد تم استثمار مليون جنيه إسترليني لتزويد الطلاب بمصادر تعليمية وتعليمية مناسبة. كما توفر منطقة البناء والتكنولوجيا، التي تبلغ مساحتها 85 فدانًا حيث أن المرافق تشمل مختبرًا للمهارات ومركزًا للمحاكاة السريرية بقيمة 500000 جنيه إسترليني، مكتمل بجناح غرفة العمليات وجناح المستشفى وغرفة الأسرة، والتي تضمن للطلاب تطوير قدراتهم السريرية وصقلها في إعدادات واقعية.

حصل باترفيلد بارك على لقب المكتب الأخضر لعام 2008، في مسابقة جوائز تطوير المكاتب للتنمية البيئية في المستقبل. فهي موطن لمعهد لوتون للبحوث في العلوم الطبيعية التطبيقية (LIRANS)، والتي تركز على تدريب الخريجين والبحث والبحث التطبيقي وتطوير المنتجات – بالتعاون مع المجموعات الأكاديمية الأخرى وبالتعاون مع الصناعة. كما يقوم (LIRANS) بإجراء أبحاث في ثلاثة مجالات واسعة: علم الأحياء المتجمدة والتغير البيئي وأجهزة الاستشعار.

يقع (Butterfield Park) على الجانب الشمالي الشرقي من (Luton). كما أنه قريب من حرم جامعة بوتريدج بيري، والذي يبعد أربعة أميال عن حرم بارك سكوير الرئيسي. وخلال العام الدراسي 2016/2017، قدمت جامعة بيدفوردشير عقد إيجارها من باترفلايد بزنس بارك، حيث تم نقل الطلاب إما إلى حرم لوتون بارك سكوير أو حرم بيدفورد.

حرم باكينجهامشير في أيلسبري التابع لجامعة بيدفوردشير:

كلية أيليسبري في حرم جامعة باكينجهامشاير، للتمريض وطلاب القبالة، في أيليسبري، مجهزة بمرافق تشمل مختبر مهارات متعدد الأغراض، مع مرافق محاكاة. كما يمكن للطلاب إجراء المواضع السريرية في مستشفى (Stoke Mandeville) في (Aylesbury)، أو مستشفى (Wycombe) في (High Wycombe)، أو في مستشفى (Amersham) في (Amersham)، وكذلك في مجموعة من إعدادات الرعاية الصحية المجتمعية. كما يمكن للطلاب الوصول إلى سكن التمريض في كل من مستشفيات ويكومب وستوك ماندفيل.

الحرم الجامعي ميلتون كينز في جامعة بيدفوردشير:

أصبح حرم ميلتون كينز جزءًا من الجامعة في سبتمبر 2012. حيث يقوم بتدريس الدرجات التأسيسية ودرجات الماجستير في مجموعة متنوعة من مجالات الأعمال والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى