تُعدّ الإبتسامة الجذّابة من الأمور المهمة التي تؤدي إلى تعزيز جمال وطلّة الفرد؛ حيث تؤدي إلى ترك انطباعاً جيداً عن الفرد لدى الآخرين بعد اللقاء الأول، وعلى الرغم من عناية الفرد بابتسامته إلّا أنه من الممكن أن يلاحظ أنها غير متناسقة من الجهتين، حيث أن هناك بعض الحلول الرياضية التي من الممكن أن تؤدي إلى الحصول على ابتسامة مثاليّة وجذابة. وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم خمسة تمارين رياضية التي تؤدي إلى حصول الفرد على ابتسامة مثالية.

أهم خمسة تمارين للحصول على ابتسامة مثالية:

من المهم أن تتم الإشارة على أن الفرد من الممكن أن يقوم بممارسة تمارين اليوغا أيضاً غير تمارين الوجه التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال؛ حيث تؤدي هذه التمارين الرياضية إلى تغيّر في شكل الابتسامة بصورة ملحوظة وجذابة.

  1. التمرين الأول: من المهم أن يقوم الفرد بصنع شكل دائرة بالشفتين، ثم يقوم بالتنفّس مع أهمية إرخاء الشفاه، ومن المهم أن يكرّر الفرد هذه الحركة ل10 مرات على الأقل للوصول إلى النتائج الفعالة بسرعة.

  2. التمرين الثاني: من المهم أن يقوم الفرد بضمّ شفاهه على بعضها البعض، ثم يقوم بالضغط بواسطة اليدين عليها، بعد ذلك يرخي الفرد شفاهه، مع أهمية تكرار هذه الحركة ل10 مرّات على الأقل.

  3. التمرين الثالث: من المهم أن يقوم الفرد بوضع أصبعي البنصر على زوايا الفم، مع أهمية وضع أصبعي السبابة على طرف الحاجبين، وبعد ذلك يقوم الفرد برفع الأصابع نحو الأعلى لمدّة دقيقتين، مع أهمية تكرّار هذه الحركة 5 مرّات على الأقل.

  4. التمرين الرابع: من المهم أن يقوم الفرد بضمّ شفاهه على بعضها البعض، مع أهمية الضغط بصورة خفيفة باستخدام إصبعي السبابة والأوسط على الشفاه لمدّة دقيقتين؛ حيث أن هذه الحركة تؤدي إلى تنشيط الدورة الدمويّة.

  5. التمرين الخامس: من المهم أن يستعين الفرد بقلم نظيف لممارسة هذا التمرين؛ حيث يقوم بوضع القلم بين الأسنان، ومن المهم أن يدير الفرد رأسك إلى كلا الجانبين بهدوء، ثم يقوم بإرجاع رأسه إلى الوراء ثم خفضه إلى الأسفل، ومن المهم أن يتم تكرّار هذا التمرين لمدة 3 مرّات على الأقل.